[2]

148K 5.1K 2.8K
                                    

يستيقظ الغرابي بإنزعاج من نومه
بعد ان كاد باب منزله المتواضع ينكسر جراء الطرقات العنيفة دون توقف...

تنهد بتعب ليقف راميا الملاءات في الارض ليبدأ بفرك المنطقة بين حاجبيه بينما يمشي متجها ناحية الباب ليقتل من طيّر نومه من مقلتيه..

حسنا هو اعتاد على هذا لكن ليس في هذا الوقت من الليل...بين الفترة والفترة يتطفل عليه رجال الفا هائجون سائلين عن تواجد اي اوميغا دون حياء فشهواتهم تعميهم وقتها...

لكن وبمجرد ان يفتح جونغكوك الباب يتراجعون خوفا ثم يهربون فهرموناته لا تمزح...

اخيرا امسك المقبض بين راحة يده مستعدا لفتح الباب وذاك الانعقاد بين حاجبيه لم يختفي للان..
لقد طفح كيله منهم..

فتح الباب ليتراجع بضع خطوات جراء اندفاع جسم ضئيل الى صدره بشكل مفاجئ ودون مقدمات...

بلع جونغكوك وارتعش جسمه حين تلوث الهواء من حوله برائحة ذاك المجهول الصغير...

وضع يديه فوق كتفي ذاك المرتجف الذي بلل ثياب نومه لكنه تناسى الامر كليا بعد التقاء سوداويتيه
بمقلتي ذاك الصغير الرمادية...

كانت كبيرة وجميلة لكن بملمس كوري...رموشه الطويلة المبتلة كما حال باقي وجهه وشعره وجسده بأكمله...

لم يجزم الاكبر سبب ارتجافه اهو من خوفه او من البرد ...خصوصا كونه يرتدي ثياب خفيفة شبه ممزقة....كأنه تعرض لإعتداء...

قبل ساعتين..

جيمين: كلا تاي اياك ان تخرج
تاي: لا تقلق سأكون بخير..كما ان المحل قريب وانا سأموت جوعا لذا لا تحاول منعي
جيمين: ل.لكن تاي!! على الاقل انتظر للصباح...رجاء لا تستغل غيابي..
تاي: _وجه السماعة قرب معدته ليستمع جيمين للأصوات التي تصدرها_ اظن ان هذا كاف..سأكلمك في الصباح لتتأكد بأنني بخير..سأغلق الخط..
جيمين: تا..._تم انهاء المكالمة_ اللعنة!!

Taehyung pov

انهيت المكالمة لأقهقه على فعلتي...لا بد انه قد فقد اعصابه الان..

وضعت هاتفي في جيبي وحملت المفاتيح ثم جلست لأبدأ بإرتداء حذائي ليجفل جسدي تزامنا مع سماعي لوشوشة بعض الرجال في الخارج...

يا الهي ليس مجددا!!!

التزمت الصمت املا في ابتعادهم حين تأكدهم من خلو المكان لكن قلبي انقبض حين تذكري للتلفاز الذي تركته مشتغلا في غرفة المعيشة...

{Taekook} ~ الاوميغا خاصتي ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن