[8]

113K 4K 2.1K
                                    

🌝🌝🌝🌝🌝🌝



مرت خمس ساعات بالفعل...السماء تلبدت بالغيوم لتفقد لونها الحيوي..الجو ينذر بعاصفة قريبة..

أجلس على الاريكة بالمقلوب كالعادة...جهاز التحكم يتأرجح بين راحة يدي بينما أصدر اصوات صاخبة تعبر عن مللي الشديد...

أشعر بالتعب لكن لا اعرف لما؟

او ربما مجرد كسل..انا لم اتحرك من مكاني منذ ذهابه..فقط اقلب القنوات واحاول جاهدا ايجاد شيء مسلي..لكن في الاخير طفح كيلي..

نهضت من مكاني لأقوم بتمديد عضلات جسمي فقد تشنجت وهذا الشعور بالخمول لا يروقني

توجهت نحو المطبخ لأعد الأومليت بالجبن..جلست على اقرب كرسي وبدأت بتناول وجبتي البسيطة..ظننت ان التعب والكسل سيزول حين اشبع لكن كنت مخطئا..

لم اشعر إلا ووجدت نفسي على نفس الاريكة ممددا..
أنا حقا اشتاق إليه..

شهقت بخفة حين تذكرت الغسيل لأنهض مسرعا متجها نحو الحمام السفلي حيث توجد الغسالة..

دخلت لأجد انها قد انتهت من عملها بالفعل منذ مدة..
أحسست فجأة بعد ان خطيت خطواتي للداخل بالطاقة تسري في جسمي وبنشاطي يعود..

استغربت الموقف لكن تجاهلته...

حسنا كان من المفترض ان اخرج الملابس من الغسالة صحيح؟
إذا لم أعانق سلة الثياب المتسخة الخاصة بالسيد ألفا الان!!؟؟

تلك الرائحة المحببة إلى قلبي..تزودني بالطاقة وتشعرني بالإرتياح والأمان..
أخرجت احد قمصانه لأضمه إلى صدري وأغطي وجهي بجزء منه بينما استنشق عطره الرجولي..

نهضت من الارض لأخرج من الحمام متجها للمكان الذي تقودني اليه ساقاي حاليا..

الغسيل؟
نسيت امره..

لم ابعد القميص عن وجهي طيلة سيري نحو ذاك المكان الذي اتضح في الاخير انه غرفتنا المشتركة..

شهقت بخفة بمجرد ان فتحت الباب...اختلجني وقتها شعور يصعب وصفه...حين تكون محتاجا لشيء ما لكن لا تعرف ماهو وفجأة تحصل عليه..

انزلق ذاك القميص من بين يدي ليقع ارضا لأتخطاه وأدخل مهرولا متجها نحو خزانة ملابسنا..

دون وعي مني بدأت بإخراج ملابسه بهمجية وانعدام صبر لأقذفها فوق السرير الى ان تغطى بالكامل..

{Taekook} ~ الاوميغا خاصتي ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن