مارلين_ (تعيد قراءته مجددا) وها قد تبين شيء آخر واشعر برغبة في قراءته مجددا...(تعيد قراءته) هووه فهمت فهمت هكذا اذا!! (تعيد قراءته مجددا ومجددا حوالي 23 مرة) هاه كم مرة قرأته الآن! ما سر هذا! كلما اقرأه مجددا يتبين لي شيء جديد! كم الوقت الآن؟! (تتفقد جيبها فلا تجد هاتفها) تذكرت شحن هاتفي فرغ فتركته يشحن فنسيته... لكن من الواضح ان الوقت تأخر ساغادر واعود لاحقا! .. لكن.. لا ضير من اعادة القراءة مرة اخيرة... اظن!
-ماري في بيتها-
ماري_ تأخرت مارلين كثيرا! لم تتأخر هكذا من قبل! (تتوجه للهاتف الارضي وتسجل رقم مارلين) .... لا رد! هل حدث لها شيء ما! -ربما بسبب تقدمها في العمر لم تسمع رنين الهاتف بغرفة مارلين- (تذهب لمنزل جارها لتطلب منه مساعدتها في البحث لشدة قلقها)
_ بعد ذهاب العجوز ماري لمنزل جارها لطلب المساعدة وكما حال كل القرى انتشر الخبر بسرعة رغم الوقت المتأخد وبالطبع اتحد عدد لا بأس به من القرويين في محاولة البحث عن الفتاة المفقودة _
احد القرويين_ سيدة هولفس لا تقلقي سنجد حفيدتك... ليس عليك القلق بشأنها فهي اذكى من اي واحد منا واقوى من بعض الشباب.. ستكون بخير
ماري_ شكرا لك... ادعو الله ان تكون بخير..
(يستمر البحث في كل مكان بلا فائدة ولا اثر للفتاة وبعد ساعتان من البحث يجتمع بعض القرويين بجانب منزل ماري ليحاولوا التحقيق في مكان يحتمل انها به)
رجل_ سيدة هولفس قلتي ان اخر مرة رايتها كانت قبل 7 ساعات عندما ساعدتك في اعمالك... هل بدا عليها انها مستعجلة اثناء العمل او تصرف غريب ما؟
ماري_ آه على ذكر ذلك انتبهت حقا لكونها مستعجلة... وايضا اذكر انها!
الرجل_ انها ماذا؟
ماري_ عندما عادت من جولتها صباحا ارادت سؤالي عن شيء وارادت ان تريني شيء بهاتفها لكن شحنه فرغ فقالت لا بأس ساسألك لاحقا
الرجل_ هاتفها قد يكون به دليل يوصلنا لها! لكن لا بد وانه معها... لحظة قلتي انك اتصلت بها فلم ترد اليس كذلك!
ماري_ ايه..اه اجل
الرجل_ شحنها كان قد فرغ ولا ترد على الاتصال... شباب هذه الايام يستحيل ان يتركو هواتفهم فارغة... سيشحنون هاتفهم قبل معدتهم... الامر المؤكد انها وضعته بالشحن لكن عدم ردها اما لانها لا تستطيع.. اما انه في الوضع الصامت.. او انها لم تأخده معها .. ربما نسيته بعدما وضعته بالشحن! اين تشحنه عادة!
ماري_ بغرفتها اظن.. بالطابق الاعلى
الرجل_ ايمكننا تفقدها
ماري_ انها غرفة فتاة مراهقة... ستنزعج لو دخل رجل ساتفقدها بنفسي
الرجل_ اه.. اسف
ماري_ (تتفقد الغرفة وتجد الهاتف فتأخده للرجل)
الرجل_ هذا هو الحظ ابتسم لنا الان .. ايمكنك فتحه!
ماري_ يحتاج رمز سري
الجار _ لدي حاسوب.. ان وصلته بالهاتف سنستطيع الوصول للصور على ما اظن... غالبا ارادت ان تريكي صورة او فيديو
ماري_ كما حال الغرفة هذا ايضا هاتف مراهقة... من فضلك اجعل امرأة تتفقده
الجار_ اه ... اسف..
(تتفقد زوجة الجار الصور بالحاسوب فيلفت انتباهها آخر صورتان فتحفظهم وترسلهم لهاتف زوجها)
الجار_ وصلتني رسالة من زوجتي! انهما صورتان!!
(اراهم اولا صورة الجدار الملطخ بخربشات الدم فلم يفهمو شيء لكن بعدما رأت العجوز الصورة الثانية التي بها خربشات والدا مارلين ادركت على الفور مكان حفيدتها)
ماري_ انها بالمنزل المهجور!!
(اجتمعت طائفة الناس متجهين للمنزل المهجور لكن بعد وصولهم لم يكن هناك اثر لمارلين لكن كان هناك ما يدل على وجودها من قبل، دخل الرجل السابق الذكر للغرفة التي كانت بها ماري فلاحظ ان الجدران نفسها التي بالصورة مما اكد على ان مارلين كانت هناك)
الرجل_ سيدة هولفس .. من الواضح ان حفيدتك كانت هنا حتى وقت قريب... المقعد مازال ساخنا لم تنهض منه سوى منذ بضع دقائق فقط.. لابد وانها هنا بمكان ما!
الجماعة_ حسنا اقتربنا من اجادها فلنبحث بكل زاوية بالمنزل!
ماري_ عزيزتي مارلين... اين انت!
#يتبع
أنت تقرأ
فدية للشيطان
Horrorفتاة نرجسية مغرورة جميلة ذكية فضولية، حاولت التحقق من ماضي والداها فتجد نفسها امام اشياء لا تخطر على بال احد!