مارلين_ لحظة يا رجل ماذا تقصد بان اضحي بنفسي! ان ضحيت بنفسي ساكون قد مت عند حظور الشيطان!
الرجل_ الشيطان سيحييك بعدها.. كل ما عليك هو الايمان به وبانه سيكافئك مقابل تضحيتك بنفسك عن طريق احيائك..
مارلين_ هااه! تبا سأفعلها على ما يبدو...( تفرقع اصابعها فتنفجر احشاؤها... يضعف تنفسها شيء فشيء..)
الرجل_ لقد فعلتها حقا! اخيرا ما انتظرته دائما!
(يحضر الشيطان الحقيقي المكان مع هالة تبث الرعب والهلع في النفس، الرجل الذي انتظر لقاء الشيطان دائما، يريد الآن الموت ليتجنب هذه الهالة..)
الشيطان_ ...(ينظر فحسب)
الرجل_ (يرتعد مكانه من شدة الخوف غير قادر على قول كلمة)
مارلين_ (مستلقية على بركة دماء وشتاة امعائها)
الشيطان_ حسنا حسنا... شخصان حصلا على هبتي من قبل قد استطاعا استدعائي فعلا!
الرجل_ شخصان! انا لوحدي هنا! كل الآخرين اموات بمن فيهم الفتاة بهبة الشيطان!
الشيطان_ لا تكذبني يا كائن!
مارلين_ بالفعل.. لا تكذبه! من قال انني ميتة!
الرجل_ انت! كيف!
مارلين_ هاه! الم اقل لك من قبل؟! انا عبقرية واذكى منك! انا الاذكى والاجمل في هذا الكون كما تعلم
الرجل_ لقد رأيتكي تنتحرين بنفسي!!! (يصرخ غير قادر على الاستعاب)
مارلين_ حسنا اهدأ اهدأ... ساشرح لك لتفهم يا متواضع العقل محدود الفهم...اتذكر عندما وضعتني بكابوسك.... جعلني ذلك اسقط ارضا .. وعندها جرحت رجلي بشضية زجاج ملقي على الارض من النافذة المكسورة، الامر المفاجأ ان الجرح شفي في لحظة... كما هو متوقع من هبة الشيطان قدرت تجددي فاقت حدود المنطق هاهاها .. على اي هذا جعلني افكر في امر... ربما يمكنني التخلص من كابوسك اذا فجرت ذماغي حيث يعمل كابوسك! لكن مهلا قد يقتلني هذا! جربت الامر اولا على احد اعضائي الغير ضرورية جدا! وقد شفيت في لحظة! بعدها تجرأت على تفجير دماغي والتخلص من كابوسك وانت يا من ظننتني فقدت عقلي حينها وفاجأتك بعدها وقعت بنفس الخطأ وظننتني مت بعد تفجير امعائي! ياه كم هو متذني تفكيرك..
الرجل_ ..(لا يدري بما يعلق)
الشيطان_ (يدري تماما بما يعلق) يا كائن! انت ثرثار جدا!
مارلين_ (تفرقع اصابعها فينفجر قلب الرجل ويموت بعدها مباشرة) حسنا نسيت القول بان القلب الوحيد الذي يؤدي تفجيره للموت دون تجدد حسب فرضيتي ... من يهتم على اي حال حاول استغلالي وجعلي اضحي بنفسي بدلا عنه لانه لم يتجرأ على التضحية بنفسه... وبكذبة تافهة ... الشيطان يحييني مجددا؟ من سيصدق هذا... انه مجرد شيطان وليس الاه..(تستمر بالثرثرة حتى يقاطعها الشيطان)
الشيطان_ اخرس يا كائن! الا تتوقف ثرثرتك!
مارلين_ هاه! انا فتاة اسمي مارلين! نادني باسمي وبصيغة المؤنت ! ام انك لا تفرق بين الذكر والانثى؟! هل الشياطين ذكور جميعا؟ مهلا كيف تتكاثرون! وهل يعقل! من يصدق ان كل الشياطين شواذ!
الشيطان_ اعرف مقامك يا كائن!
مارلين_ هاه!
#يتبع
أنت تقرأ
فدية للشيطان
Horrorفتاة نرجسية مغرورة جميلة ذكية فضولية، حاولت التحقق من ماضي والداها فتجد نفسها امام اشياء لا تخطر على بال احد!