الرجل_ سيدة هولف... هل مارلين عسراء؟
ماري_ كيف علمت!
الرجل_ مارلين فتاة منظمة جدا اليس كذلك؟
ماري_ هل تعرف ماري حقا ام انك تحزر فقط!
الرجل_ يبدو انها كانت تكتب شيء ما... الكرسي الخشبي حافظ على الحرارة عكس القلم المعدني لكن من الواضح انها كانت تستخدمه... المكان يعمه الغبار عكس المكتب الممسوح عنه ... والقلم موضوع في الطرف الايسر من المكتب مما يعني انها هي بلا شك
الجار _ اقتربنا كثيرا لكن اين هي... فقط لو وصلنا ابكر بقليل...
الرجل_ لا تقلق سأجدها... سأحرص على ذلك...
الجار _ انت حقا تبذل كل جهدك لتجدها!
الرجل_ اجل... سمعت احد القرويين يقول انها اذكى من كل المتواجدين هناك حينها وشملني ايضا... ساجدها لأبين ان فتاة صغيرة لن تتفوق علي!
الجار _ -تفكير داخلي- ايفعل هذا فقط لانه شعر بالاهانة؟!!!
ماري_ مرت 10 دقائق منذ بدأ الناس البحث بالمكان ولم يجدها احد بعد!
الرجل_ سيدة هولفس... هذه فرضية فقط لكن اظن ان حفيدتك بخير ... لقد كانت هنا حتى وقت قريب وقد غادرت بنفسها لمكان آخر على ما يبدو.. فما كانت تكتبه قد اخدته معها بما اننا وجدنا القلم فقط على المكتب، مما يعني انه كان لها متسع من الوقت لاخد ما تريده معها، اي انه لم يحدث لها اي شيء فجأة.... لقد تأخر الوقت وسنبحث لساعة اخرى وان لم نجدها فعلينا الانسحاب مؤقتا... القرويين لهم اشغالهم ايضا ويحتاجون للنوم والراحة لقد بذلوا جهدهم... اما حفيدتك فإما انها ستعود لوحدها عندما تنتهي مما تفعله.. او انها قد تستغرق وقتا اطول... ساكمل التحقيق لوحدي هذه الليلة فقد كنت نائما في النهار واستيقظت بساعة قبل ان تأتي الينا لطلب المساعدة... ساحاول ان اجد شيء...
ماري_ شكرا لك يا سيد... لا اعرف كيف ارد لك فضلك
الرجل_ لا عليك... على اي عودي لمنزلك وارتاحي فانت لا تبدين بحال جيدة!
ماري_ حسنا ساحاول ان استطعت النوم... انا قلقة جدا ومتوترة...
(تغادر ماري لمنزلها وبعدها القرويين بعد انقضاء الساعة.. ويظل الرجل لوحده بالمنزل ليحقق)
-الصباح التالي-
ماري_ ( بعد ان استيقظت تناولت قطعة حلوى بسرعة وخرجت لتتفقد تطور الاحداث فالتقت بجارها عند الباب في نفس وضعها، ذهبا معا للمنزل المجهور)
ماري_ هل السيد المحقق مازال هنا؟ فلندخل!
الجار_ حسنا!
(يدخلان ليتفاجآ كلاهما بلون الجدران الجديد... لون الدم الجاف، على الأرجح مرت ساعات على تلطخ الجدران به.. اضافة لأحشاء بشرية مبعثرة بكل مكان، وماكان لهما ان يجزما بهوية الشخص المبعثر بما ان جلده خلع عن وجهه وتم شقه اربعة انصاف متساوية، وسرعان ما انظم للأحشاء قيئ كل من ماري والجار لبشاعة المنظر الذي لم يستحملاه، كان كلاهما في حالة ذهول لدرجة انهما لم يحركا ساكنا... ولدقيقة كاملة لم ترمش عين ماري لمرة، اما الجار فاستمر بالنظر لنقطة واحدة وكأنه يترقب حدوث شيء بها، وكان ما ايقضهما من حالة الذهول هو صوت مارلين)
مارلين_ جدتي ! آسفة هل تأخرت عن العودة! لا يهم لن اعود للمنزل على اي حال...
ماري_ عزيزتي مارلين!!
مارلين_ اهذا الذي معك جارنا! شكرا على احضارك فدية للشيطان! رجل واحد لم يكفيه! الشيطان طماع على ما يبدو!
ماري_ مارلين! ماذا تقولين!!
مارلين_ (تفرقع اصابعها فتسقط جدتها نائمة) آسفة جدتي... لدي عمل علي اكماله! ... هاه! ماذا تنتظرون! خذوها لمنزلها بسرعة! جن تافهون بسرعة!
(يأخد الجن العجوز لمنزلها بينما تستمر مارلين بالنظر للجار)
مارلين_ هاااه كان يعاملني جيدا! لا يهم يجب ان انهي الامر بسرعة فقط.... (تفرقع اصابعها فينفجر الرجل) جيد جيد هكذا تبدو اجمل! هذا الفداء يفترض ان يكفي! لما لم يحضر الشيطان بعد؟
(يتغير الجو بالمنزل لجو مشؤوم يتبعه صوت هامس... )
الصوت_ هل انت من اراد رؤيتي!
#يتبع
أنت تقرأ
فدية للشيطان
Terrorفتاة نرجسية مغرورة جميلة ذكية فضولية، حاولت التحقق من ماضي والداها فتجد نفسها امام اشياء لا تخطر على بال احد!