مارلين_ (ترتعش) هذا الشعور! لا استطيع التوقف عن الارتعاش! (تقوم بحركات غريبة) حتى جسدي فقدت سيطرتي عليه!
الصوت_ اهدئي..
مارلين_ (تهدأ فجأة وكأن شيء لم يكن) هاه!
الصوت_ جيد.. لن اكرر سؤالي.. مازلت انتظر ردك..
مارلين_ من انت واين انت!
الصوت_ انا من سألت اولا! -صوت فرقعة اصابع-
مارلين_ (تسقط ارضا ومن الواضح على ملامحها انها ترى كابوسا لم ترى مثيل له.. الفتاة التي كانت تتمنى الشعور بالخوف لمرة، انهارت من شدة الرعب)
الصوت_ هااه... هكذا تستخدم هبة الشيطان... هناك امور افضع لتفعله بالناس بدل تفجيرهم فقط! اتريدين ان افجرك!
مارلين_ فجرني ارجوك لا استطيع تحمل هذا! اقتلني اتوسل اليك!
الصوت_ حسنا... -صوت فرقعة اصابع-
مارلين_ (تفقد عقلها من شدة الرعب)
الصوت_ اوه انه خطئي... ضاعفت الكابوس بالغلط..
-صوت فرقعة اصابع-مارلين_ (يتوقف الكابوس عنها لكنها منهارة وبلا عقل... مجرد جسد حي سيموت في اي لحظة)
الصوت_ افقدتي عقلك! حسنا هذا متوقع من مجرد بشرية.. حتى مع هبة الشيطان..
مارلين_ هاه! ماذا تقول... انا بخير تماما...
الصوت_ ماذا!!
مارلين_ لما لا تظهر نفسك الآن!
الصوت_ ولما قد اظهر نفسي لبشرية!
مارلين_ بشرية؟! اولست كذلك ايضا!
الصوت_ انا الشيطان!
مارلين_ (تضحك بسخرية) شيطان قال هاهاهاهاه... اسفة اسفة لم اتمالك نفسي!! انا اعرفك! انت البشري الذي عاش هنا لمدة! لا تنكر!
الصوت_ (يظهر نفسه) حسنا حسنا لم اتوقع هذا منك!
مارلين_ انا عبقرية... اعلم القليل فقط عنك! لكني اعترف بذكائك.. لكنك لن تصل لعبقريتي على اي حال.. فانا الاذكى والاجمل والافضل!!
الرجل_ هوه... ما رأيك... استطيع تحطيم ثقتك بسؤال واحد فقط...
مارلين_ هاه!
الرجل_ لما ضحيتي بهذان الرجلان!
مارلين_ هذان قربان ليحضر الشيطان الحقيقي... ويال خيبة لامل لم يحضر سوى واحد زائف...
الرجل_ والآن السؤال الذي سيحطم ثقتك... لما تريدين لقاء الشيطان!؟
مارلين_ لماذا؟ حسنا لأني! مهلا! لماذا حقا فعلت كل هذا!
الرجل_ هم هم هم... يال المسكينة... ربما تعرفين عند لقائه... لكن لا اظنك ستفعلين... لن يحضر الشيطان بقربان تافه كهذا...
مارلين_(بنظرة جادة ومنزعجة) ماذا تقصد!
الرجل_ الا تفهمين... فدية الشيطان ليست رجلان غريبان.. ربما كان ليحظر لو ضحيتي بجدتك بدل ارسالها للمنزل!
مارلين_ اكنت تراقب!
الرجل_ اليك الطريقة الوحيدة المتبقية لديك ..
مارلين_ الحل الوحيد؟
الرجل_ انت... عليكي ان تكوني القربان بنفسك! ضحي بنفسك!
مارلين_ اضحي.. بنفسي!!! (تقولها بنظرة غريبة على وجهها)
#يتبع
أنت تقرأ
فدية للشيطان
Horrorفتاة نرجسية مغرورة جميلة ذكية فضولية، حاولت التحقق من ماضي والداها فتجد نفسها امام اشياء لا تخطر على بال احد!