نهاية؟

22 1 1
                                    

الشيطان_ حسنا يا كائن... ما سبب رغبتك في لقائي

مارلين_ اريد الزواج منك

الشيطان_ م..ماذا!

مارلين_ امزح وكأني سأتزوج شخص ببشاعتك...

الشيطان_ يا كائن بدأت تتجاوز حدودك! (يفرقع اصابعه) هكذا يعمل الامر حقا..

مارلين_ (تختنق وتلتوي من الألم).. هاهاهاهه احمق انسيت اني املك هبتك هذا لا يؤثر علي... ربما عليك تفجير قلبي هيا افعلها!

الشيطان:(تفكير داخلي) ما بال هذا الكائن؟! اسقط على رأسه يوما؟

مارلين_ هيا الن تفجره( تضحك بسخرية لاستفزازه)

الشيطان_ افجر قلبك؟! ما الممتع في ذلك... ساستمتع باللعب معك قليلا يا كائن...

مارلين_ يابن العاهرة اسمي مارلين وانا بنت!

الشيطان_ ايه...؟!

مارلين_ فلنجرب هذا (تفرقع اصابعها) ... تبا لا يعمل عليك كما توقعت

الشيطان_ بالطبع لن يعمل... لم اظنك بهذا الغباء لتجرب حتى..

مارلين_ لأجرب ماذا؟

الشيطان_ ماذا؟

مارلين_ انظر تحتك

الشيطان_ (ينظر تحته)

مارلين_ آسفة خطئي قصدت فوقك

(يسقط السقف على الشيطان)

الشيطان_ تبا لهذا الكائن.. مهلا اين ذهب! اختفى في الغبار! هرب!

مارلين_ انا لا اهرب من الحشرات... اعتدت صيدهم وقطع اجنحتهم وتزويجهم وكذا.. كان ذلك ممتع نوعا ما... حسنا هذه المرة اعبث مع حشرة عملاقة... اليك التالي (تستعد لفرقعة اصابعها)

الشيطان_ هوه

مارلين_(تفرقع اصابعها) ها؟ ما هذا؟ لما لا يعمل؟ (تفرقع عديد المرات) حقا لا يعمل!

الشيطان_ تلك هبتي... الغيتها..

مارلين_ (تضحك) هيهييه شكرا

الشيطان_ هاه؟

مارلين_ انظر فوقك...

الشيطان_ (ينظر تحته) لن تخدعني مجددا.. لا شيء! اهو خقا من الأعلى هذه المرة! (ينظر فوقه) لا شيء! مهلا اين ذهب ذاك الكائن!

مارلين_ من بعيد وهي مغادرة للمكان... هااااهاه هل كانت الشياطين دائما غبية هكذا.. آدم كيف استطاع شيطان خذاعك..حقا... على اي تخلصت من هبة الشيطان... عدت لطبيعتي اخيرا... (تجرح نفسها للتأكد) الجرح لا يلتئم... جيد...على اي متى حصلت على الهبة؟ لا اذكر بالضبط... غالبا عند قراءتي ذاك الكتاب.. لا يهم ساحرق المنزل كله لاحقا وانهي المهزلة... انا لم ارغب ابدا في ذلك...لكن الآن انتهى كل شيء... وماذا كانو يقصدون بأني ثرثارة؟ لا اتكلم كثيرلدا على ما اظن.. هل افعل؟ لا لا... اوه وصلت للمنزل اخيرا..! (تفتح الاب وتدخل) .. وات ذا فااك ليس مجددا!!!

#يتبع

فدية للشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن