رهينة

25 2 0
                                    

مارلين_وات ذا فاك ليس مجددا! بالكاد خلصت نفسي من هبة الشيطان! والان علي التعامل مع هذا بدونها!

(مجموعة شياطين يمسكون جدتها كريهنة ويكتفون بالنظر نحو مارلين بنظرات مرعبة تقشعر لها الابدان)

مارلين_ كيف اتعامل مع هذا الآن! بالفعل ظننت الامر انتهى بمجرد مغادرتي المزل والآن... على اي تحليل الوضع له اهمية قبل التصرف... واحد..اثنان ثلاث اربع... سبع.. سبع شياطين.. لا يبدو انهم اقوياء مثل السابق وهذا ما يدل عليه شكلهم الضئيل وعددهم الكبير... اذ لو كانو اقوياء لما ارسلو اكثر من ثنائي..

احد الشياطين_ يا فتاة!

مارلين_ اوه! تعلم اني فتاة! ليتك تخبر ذاك المسخ اللعين الذي ناداني بكائن طوال الوقت!

الشيطان_ ها! تقصدين السيد!

مارلين_ سيد؟ لا عجب انه مغرور بزعامته مجموعة حشرات شيطانية... اذا ماذا اتى بكم لمنزلي! لم تشرفنا زيارتكم المفاجأة!

الشيطان_ سأتين معنا!

مارلين_ لحظيرتكم؟ لا شكرا اتوقع ان المكان هناك عفن مثلكم...

الشيطان_ الا تهتمين لامر هذه العجوز!

مارلين_ انا اهتم لامرها طبعا لذا انتظرت دقيقتان وانا احاوركم قبل ان اتحرك... اتعلم وقت ماذا هذا!

الشيطان_ ماذا! اهو فخ!

مارلين_ اانت غبي؟ كنتم بالمنزل قبلي ولم اتوقع وجودكم! اي فخ تظنني نصبته! على اي هذا منزلي واعلم انه وقت....

الشيطان_ وقت ماذا!

مارلين_ لما يهمك الامر! ولا تنظر خلفك!

الشيطان_ يسأل الآخرين:"ماذا خلفي!"

الآخرين_ لا شيء

الشيطان_ ماءذ تحاولين! بلا الاعيب تعالي معنا!

مارلين_ اتعلم... للاسف زعيمكم كان اغبى منكم وكان من السهل جدا خداعه... لم يكن الهرب منه صعبا ولو قليلا! حسنا سآتي معكم لو تركتم الجدة تذهب!

الشيطان_  لا يهمنا امر العجوز لكنها ضمان لعدم هروبك

مارلين_ ساكون ضمان عدم هروبي بنفسي يمكنكم حجزي مكانها..  لا استطيع الهرب من سبع شياطين على اي حال...

الشيطان_ لك ذلك تعالي معنا... جدتك ستظل هنا..

مارلين_ جدتي امكثي قليلا مع الجيران ساعود قريبا!

الجدة ماري_ ماذا يحذث هنا! انا لا افهم شيء! من اين اتت هذه المخلوقات وماذا يريدون!

ماراين_ سمعتي ما يريدونه بالفعل..

ماري_ لم افهم شيء! كيف كنت تتكلمين لغتهم قبل قليل!

مارلين_*تفكير داخلي* لغتهم! مهلا الا يتكلمون لغتنا! اكنت اتكلم لغتهم طوال الوقت دون علمي! كوني اتكلم لغتها دونا عن جدتي يعني ان هبة الشيطان لم تزل عني بعد! لكنه الغاها! ام انه الغاها لكني مازلت منهم! ربما هذا سبب رغبتهم في اخدي لمقرهم! سأكتشف الامر لو ذهبت معهم...

ماري_ مارلين!

مارلين_ لا تهتمي سيدعونك الان امكثي مع الجيران ساعود قريبا!

ماري_ اين ستذهبين!

مارلين_ مكان لا احبذه..  لا تقلقي الامر بسيط وكأنه لعبة لشخص مثلي! ايضا هلا اشتريت كاكاو لقد نفذ هذا الصباح...

ماري_ مارلين..!

مارلين_ (تغاذر مع الشياطين)

#يتبع

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 27, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فدية للشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن