الفصل السادس

481 69 68
                                    

في البارت الماضي

_________

"تفحصوا غرفة سربيتيا بسرعه"

من ثم ركض كلا ً من المدير يونج والاطباء وبعض الممرضين الى غرفة سربيتيا ،وعندما قد وصلو اليها وتم فتح الغرفة لينصدموا جميعا مما رأو ..

.

.

.

.

.

____________

الصدمه التي قابلتهم و جعلت أعينهم تتوسع علي أخرها من رؤية طبيب ييشينج مقيد مكان سربيتيا ، نائم في سكون رهيب، اخذت أطراف يونج ترتعش و الأطباء منهم من وقع أرضا في حالة صدمه ، لا يُصَدقَ ما رأت أعينهم الان، صدمه دهشه توتر وخوف تملكت الاجساد أمام الغرفه ، عجزت اطرافهم عن التحرك خطوه فكل منهم قد ثبت مكانه والخوف يتربع علي وجههم حتى الجحيم بدأ يستقبلهم بأعين مبتسمه ! فكما قلنا هي تسفك دماء كل من بدأ في الاقتراب منها، هي حرمت علي ان تكون عاديه ، نعم انها سربيتيا الملعونه

تقدم المدير يونج بسرعه الي طبيب ييشينج وهو يفكه بعد أن آفاق من صدمته لينطق بتلعثم

" إين سارا .. ابحثوا عنها في كل مكان واللعنه" صرخ في آخر كلماته لينتفض الأطباء والشرطى راكضين في جميع أنحاء المشفي، ثم تم إغلاق كل أبواب المشفى تم نشر دوريات في المشفي، تلك المشفى لم تهدأ يوم واحد بعد دخول سربيتيا فلا يمكن أن نجعلها تخرج من المشفى ولا يمكن أن نتركها هكذا في المشفى.. هناك خطر كبير في المشفى الان.

بعد ساعه بالتحديد من البحث في كل مكان دخل جونج إن والمدير يونج وبعض الاطباء الي الغرفة التي كان فيها ييشينج ليفتح كل منهم عينيه علي أوسعها، فهناك كانت سربيتيا تجلس علي سرير ومقيده بنفس الطريقه التي كانت مقيده بها في غرفتها، وليس هذا فقط من ادخل الرعب قلوبهم، فكانت تجلس علي قدماها بإبتسامه مرعبه وتنظر لهم،. جعلت اطرافهم تتهشم خوفًا حتى جعلت الأطباء والمدير يونج رجعوا الى الخلف وجعلوا جونج إن أمامهم وهو من يتقدم لها.

ما زالت ناظره له بنظره ثاقبه، هو خائف رغم أنها مقيده فهذا الطبيب جونج إن يخاف من خياله بالفعل، تقدم الي حد كبير منها وبحركه سريعه منه أعطاها حقنه لتجعلها تغلق عينيها تاركه جسدها يسقط علي السرير، ليأخذوا أنفسهم براحه منتظرين الشرطه حتى تاخذ سربيتيا الى غرفتها ووضع حراسه أعلى عليها.

سِــربَـيـتـيَـا الـسـَـودَاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن