خيوط اكثر

48 1 0
                                    

خرج الثلاثه من بيت احسان والد عامر للذهاب للصديق الثالث لسعد اسمه يزن
جلس ايلباب في الخلف وامسك تحفة العنقاء الصغيره ليقلبها ويشرد في التفكير في العنقاء وكيف استخدم في الكثير من افلام السحره والقصص الاغريقيه وغيرها وكيف ان هذا الطائر الاسطوري رمز للجمال والمعجزه
تكلم طه اخرج ايلباب من غرقه هذا في السكون
" سيدي لماذا سألت احسان عن عمله وهل خرج منه للتقاعد بنفسه او اخرجوه بسبب العمر "
" طه اولا عندما نكون وحدنا لا تقل لي سيدي ابداً ، ثانياً لا يجب ان نحقق بشكل روتيني . اي اذ كان سعد مخطوفاً فأن الخاطف يعلم بالاسئله التي تطرح انفاً ولهذا سيتحتم عليك ان تسأل اسئله تختلف عن ما كان يتوقع لتتحقق من رد فعله اولا وثانيا لتحليل رد فعله وشخصيته فالانسان يعرف اذا تكلم بأمور لم يحضر لها اجوبه مسبقاً وهنا سيكون الفارق بين التحقيق الاعتيادي وتحليل الشخصيه "
قال طه " حسنا سيدي ولكن لماذا لم تسأل السيد كاران والد بيربان السؤال نفسه "
ايلباب " طه قلت لك لا تقل سيدي نحن وحدنا لا اريد للرسميات تعكير جو تفكيري . السيد كاران ! لم اسأله لان دماغي التهى بالتفكير بما حدث قبل ٥ سنين اريد ان اعرف كل شيء واقرأ عنه "
طه " حسنا ايلباب سنقوم انا وعلي بمساعدتك بكل ما تحب ان تعرفه الان بدون العوده للسجلات ما دمنا بطريق للذهاب الى يزن فسنتكلم في الطريق عن ما تريد معرفته عن قبل ٥ سنين مضت لاننا في الخدمه منذ زمن طويل "
علي " صحيح ايلباب سنخبرك ما تريد معرفته اسألنا ما دمنا في الطريق افضل من الجلوس ساكنين "
ايلباب " حسناً اخبراني ببداية الامر بما حدث قبل ٥ سنين من بدايته الى النهايه وعند كلامكم سأسأل ما اريد معرفته واستفساره "
قالا سوياً " حسنا سيدي "
فنظر اليهما ايلباب بنظره عدم رضا عما قالاه لان سبق وان قال لا تقولا سيدي

بدء الاثنان بالكلام والشرح بالتفصيل عمارحدث قبل ٥ سنين
طه " بدأ الامر بأختفاء امرأه . اختفت امرأه اسمها ساره كانت زوجة السيد كاران  تبلغ من العمر 2٦ سنه لديها اطفال ثلاثه . فذهب المحقق المسؤول في ذلك الوقت كان اسمه ( فريد كريم ) وكان محقق ذكي جداً فبدا التحقيق روتيني جداً كعملية هروب او اختفاء لانه لم يتصل احداً طلب للفديه وغيرها ولم يحدث اي شيء يدل على الاختطاف فلم نجد خيط يدلنا على اي شيء ولكن في يوم اتانا نداء من احدى دورياتنا الليليه بأنهم وجدو جثه امرأه في الحديقه العامه ولكنها تتغلغل في الغابه وليست قريبه على الشارع اي في مكان شبه مهجور "
ايلباب " بعد كم يوم من الاختفاء وجدت الجثه ؟ "
طه " بعد ٦ ايام تقريباً "
علي " ٣ ايام بالضبط بعد الاختفاء "
ايلباب " حسنا اكمل "
تكلم علي هذه المره " ذهبنا اني وطه والمحقق وبعض اصدقائنا ايضا من الشرطه فوجدنا هناك ذاك المنظر الرهيب "
نظرا الى بعظهما فأكمل علي
" كانت الجثه مفتوحه من الوسط بمهاره تامه من بداية الصدر وعظم القص نزولاً الى نهاية البطن فتحت الجثه وفرغت من كل اعضائها الداخليه وغسلت الجثه لتكون نظيفه واعيد ترتيب الاعضاء فيها وكانت الاعضاء مغسوله ايضاً وكانت وكأنها وعاء كبير لاعضاء بشريه حنطت بعنايه كبيره ونظيفه جدا "
طه " والغريب هنا يا ايلباب انه فقدت بعض الاعضاء من الجثه . القلب والكبد والكليتان واطراف اصابع يديها وشفتاها "
ايلباب " فقدت ؟ اتقصد ان جميع اعضاء الجثه اعيدت الى مكانها في ما عدا هذه الاعضاء التي ذكرتها ؟! "
طه " نعم وكانت الجثه نظيفه جدا ومرطبه وكأنه احتفظ بها جيداً ووضعها في وقت معين في ذاك المكان لتجدها الشرطه "
علي " امرنا فريد كريم في ذاك الوقت ان لا نثير جلبه في هذا الليل رغم ان بعض الفضوليين من الصحفيين قد اتو لكنهم لم يستطيعو لمح الجثه جيداً والا اصاب الفزع المدينه كلها ولهذا اخذنا الجثه الى التشريح وهناك لم نستطع فعل شيء سوى اننا اتصلنا بالسيد كاران وابلغناه ان يأتينا لوحده فقدم الرجل بسرعه لانه كان ينتظر اتصال من الشرطه بشأن زوجته "
طه " عندما اتى السيد كاران ورأى ما رأيناه جميعا ما حدث لزوجته وكيف انها تم شق صدرها وبطنها وغسلها من الداخل وغسل اعضائها وفقدان عدد من اعضائها . استشاط السيد كاران غضباً كان كغضب الهة الغضب وبركان قد انفجر فجأه بالصراخ وحظن زوجته قوياً وصرخ بأعلى ما يملك من صوت وتغير وجهه من ذاك الرجل الوقور الى وحش غاضب ينفث النيران وتحولت عينيه الى خطوط بركانيه تحفر في الارض "
علي " يعود ذلك الى انه كان يحب زوجته حباًجماً يفوق ما يكتب في الكتب والقصص وتزوجا رغم عن عائلتهما وبنا نفسه وعمل على ثروته بنفسه واصبح اغنى رجل في المدينه ويملك اغلب المجازر في مدينتنا وينوع عمله ايضاً فيملك اغلب قطع الاراضي في المنطقه الزراعيه التابعه للمدينه فهو يملك اراضي زراعيه كثيره ومجازر ودواجن "
طه " حاولنا امساك السيد كاران وايقافه قبل ان يحدث له شيء لكنه دفعنا بغضب شديد ولم يسمح لنا ان نبعده عن زوجته "
علي " في هذا الوقت اتى المحقق فريد كريم وابعده عنه بالقوه لانه  كان ضخماً مثله صاحب طوله فارع فقد استطاع السيطره عليه فأخذنا الجثه واعدناها لثلاجة الموتى وكلم فريد السيد كاران وقال له انه يعده انه سيجد قاتل السيده ساره "
طه " لكن الغضب سيطر على السيد كاران كنار جحيم لا تقبل ان تطفئ فدفع المحقق فريد وامسكه من رقبته وخنقه وقال له انا اعلم انك كنت زميل زوجتي ساره في الجامعه وكنت تحبها وانك عندما اتيت الى هنا حاولت الاتصال بها ولكنها رفضتك لانها متزوجه مني وانا حبيبها والان الان زوجتي تموت وانت ماذا فعلت عندما اخبرتك عن اختفائها ؟ هل كنت فرحاً لانك فكرت انها هجرتني وفكرت ان تترك الموضوع وتحاول فيما بعد لترى انها كانت تريدك ؟ هل هذا ما فكرت به ايها الحقير ايها المحقق القذر "
علي " رد عليه المحقق فريد بكل هدوء ووجه خالي من التعابير ولكنه لم يكن عصبي او حزين او فرح كان مجرد ينظر بصوره اعتياديه للسيد كاران قال له سيد كاران ان زوجتك ساره كانت انسانه عزيزه على قلبي ونعم لا انكر اني لم اكن اتمنى ان اجدها متزوجه لانني احببتها حباً جماً اكثر من ما تفعل انت سيد كاران ولكن بما انه كانت متزوجه فأنا لم اعبث معها ابداً مثلما تقول انت الان ورغم ما قلته سيد كاران فأنا محقق وسأعمل كل ما بوسعي الى ان اصل الى قاتل ساره "
طه " امسكه سيد كاران من ملابسه وقال له قل السيده ساره ولا اسمح لك ولا لأي شخص اني يأتي بذكر زوجتي على لسانه ولا حتى ان ينطق اسمها واسمعني جيداً يا فريد سأجد قاتل زوجتي بنفسي وعندما افعل سيختفي شخصٌ من المدينه بدون سابق انذار ولن تجده ابداً . وافلت السيد كاران ياقة المحقق فريد ودفعنا جميعاً وفتح ثلاجة الموتى وقبل رأس زوجته ومسح شعرها وبكى وهوه يقبلها قبله طويله وسالت دموعه على وجهها واغلق الثلاجه عليها وخرج وهوه يشع بهاله من النار من حوله وذهب واختفى "
ايلباب " لقد سمعت انه كانت هناك سلسله من الجرائم وليس جريمه واحده هل هذا صحيح ؟ "
علي " نعم ولكن بدأ الامر وكأنه عمل تدريجي يا ايلباب ولا اعلم كيف اشرح لك هذا ولكن افهم ما سأقول . بدأت الجرائم فرديه وعمليات اختفاء لافراد ونجدهم بعد ذلك بنفس وضع السيده ساره مفتوحين البطن والصدر ويتم تنظيف الجثث وفقدان بعض من الاعضاء تختلف الاعضاء من شخص لاخر ولكن الاسلوب واحد ان كنت تفهمني "
ايلباب " اتقصد انه كان سفاح يترك بصمه ؟ "
علي " نعم هذا ما قصدته له اسلوب وبصمه "
ايلباب " حسناً اكمل ماذا حدث بعد ذلك ؟ "
طه " حدث بعد ذلك الى خروج القاتل عن اسلوبه وبدأ بعمليات قتل على مستوى عائلات واختلف اسلوبه هذه المره "
ايلباب " كيف اختلف اسلوبه بأي وجه "
طه " كان يقتل عائله بأكملها ويقطعهم ويجمع اعضائهم المقطعه من رؤوسهم وايديهم وجسامهم حتى وان اضطر ان يقطع الجسم نصفين كان يفعل ذلك في سبيل اني يجعل شكلا بالاعضاء وكانت الاشكال التي يشكلها هي اشكال ورود وازهار ولكنه ظل يأخذ بعض اعضاء الذين يقتلهم ولم نجدها في مواقع الجرائم "
ايلباب " هذا غريب من رجل يأخذ وينظف جثث قتلاه ويعيد ترتيب الاعضاء الى قاتل يبعثر اعضاء القتلى ليكون شكلا نموذجيا لزهره معينه او ورده معينه ؟! هذا غريب جدا "
علي " وهنا وجدت المشكله يا ايلباب تحليلك بمحله والتي قادتنا لنعلم انه كان هناك قاتلان وليس قاتل واحد ولا نعلم ما كان يحدث ولا كيف نسيطر على الامور في وسط الموجه العارمه من عمليات القتل لعوائل وافراد وظلت تتناثر الجثث الكثيره هنا وهناك بالمدينه ولا نجد اي خيط يدلناً على اي شيء وكأن اختيار القتلى كان عشوائي وليس بسبب عمليات كره او حقد او اموال او اي شيء اخر يؤدي لقتل شخص ما شخص يعرفه . وهنا دخلت الشرطه في مدينتنا بأنذار وحال لم يسبق ان تمت رؤيته في مدينتنا الهادئه هذه "
طه " نعم عمت الفوضى والخوف وبدأت موجة الخوف عندما قتلت عائله كامله وتم ترتيب الجثث بعد ان قطعت بشكل وردة الفريزيه كما ذكر في التقرير الموجود لدينا "

طه "شكلت اجزاء الجثث للعائله كلها والتي تتكون من رجل وزوجته وولدان شكل الورده ورش عليهم بعض اللون الاصفر ليكمل القاتل لوحته "ايلباب " وكم عائله قتل القاتل الذي يرتب اشكال جثثه بشكل ورود واشكال فنيه ؟ "علي " قتل ثلاث عوائل كل عائله منها شكل بهم لوح...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

طه "شكلت اجزاء الجثث للعائله كلها والتي تتكون من رجل وزوجته وولدان شكل الورده ورش عليهم بعض اللون الاصفر ليكمل القاتل لوحته "
ايلباب " وكم عائله قتل القاتل الذي يرتب اشكال جثثه بشكل ورود واشكال فنيه ؟ "
علي " قتل ثلاث عوائل كل عائله منها شكل بهم لوحه فنيه لبعض الازهار . كانت الاولى هي التي ذكرتها سابقا والثانيه شكل بها شكل زهره كتبت بالتقرير اسمها زهرة نادي لعب الورق

نثر اعضاء الجثث وكانت الاغصان تتشكل بلون الدم ورؤوس الزهره كانت اعضاء الجسد "طه " والعائله الثالثه قتلت لتكوين زهرة النرجس الصفراء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نثر اعضاء الجثث وكانت الاغصان تتشكل بلون الدم ورؤوس الزهره كانت اعضاء الجسد "
طه " والعائله الثالثه قتلت لتكوين زهرة النرجس الصفراء

وهذه العائله جعل الاغصان الخاصه بالزهره بأمعائهم وقام بلوي اعضائهم وكسر عظامهم ليوقف الاجساد المقطعه ليجعلها كشكل الزهره ليكمل فنه بشكل كامل "سكت الجميع لمدة دقيقه ورفع ايلباب رأسه ونظر اليه علي وكان طه يقود السياره فرأى علي شعاع يخرج من عين ايلبا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وهذه العائله جعل الاغصان الخاصه بالزهره بأمعائهم وقام بلوي اعضائهم وكسر عظامهم ليوقف الاجساد المقطعه ليجعلها كشكل الزهره ليكمل فنه بشكل كامل "
سكت الجميع لمدة دقيقه ورفع ايلباب رأسه ونظر اليه علي وكان طه يقود السياره فرأى علي شعاع يخرج من عين ايلباب وضوء قوي وقال ايلباب
" اسرع لنكمل تحقيقنا مع يزن ونعود للقسم بأسرع ما يمكن ونحضر جميع ملفات هذه القضايا اريد الاطلاع عليها جميعها اليوم "

خيوط قاتلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن