خيطٌ صغيرٌ جداً

55 3 0
                                    

وصل ايلباب للموقع الذي ارسله له طه وكان الموقع عميقاً في الغابه عندما وصل ايلباب كانت بعض سيارات الشرطه متجمعه بالاضافه لوجود الرئيس سامي الذي التقاه ايلباب عند دخوله من منطقة الشريط العازل الذي كان خلفه صحفيين اثنان فقط مع كامراتهم يحاولان تصوير ما كانت الشرطه تحاوطه لعدم رغبتهم بتصويره من قبل الصحفيين
سامي " مرحباً لم اشئ ازعاجك لانه كان يومك الاول وكنت اود اخبارك بهذا غدا ولكن طه اصر على ان اخبرك لأنك كنت متشوق جداً للأحداث وتحب ان تعمل اكثر كما قلت لي سابقاً "
ايلباب " لم تزعجني ابداً سيدي على العكس اشكرك لأخباري ولكن ماذا لدينا "
سامي " لقد اتطلعت على جميع ملفات القضيه القديمه وسترى هنا اشياء ربما تفهمها وربما لا تعال لترى "
وصل ايلباب وسامي وكان هناك علي وطه واقفان مع بعض الشرطه يحاوطاون شيء ما على الارض
نظر ايلباب الى الارض وهناك رأى ما لا يود بشر ان يراه
مجموعة من الاصابع وضعت بشكل قلب حب وفي النهايه في نهاية القلب من الاسفل وضع رأس بشري كانت الاعضاء منظفه بعنايه تامه جدا ومحنطه ولا تبدو عليها علامات الموت الطويل لو لا الشحوب
فكر ايلباب في نفسه كانت طريقة القاتل ليست طريقة قاتل الازهار ولا طريقة قاتل المائده
بل يبدو وكأن هذان القاتلان قد جمعا بشخص واحد ليتما هذه الجريمه التي تبدو وكأنها قد فعلها الاثنان معاً !!
ايلباب محدثاً طه
" طه هل تفكر في ما طرأ على بالي للتو ؟ "
طه فاهماً ما كان يرمي اليه ايلباب
" نعم في البدايه لم يأتي على بالي هذا الامر ولكن بعد ذلك بقليل لم يشغل بالي غير هذا الامر ولهذا سيدي انا اشعر بأشمئزاز ومرتبك جداً وخصوصاً ان الموقع الذي وضع فيه هذا القلب امامنا هو نفس الموقع بالتحديد الذي وجدت فيه جثة السيده ساره الضحيه الاولى في سلسلة الجرائم هذه كلها "
ايلباب " ماذا هل هذا الموقع نفسه ؟!!! هل نحن في صدد قاتل ثالث يقلد ويجمع اسلوب الاثنان معا وقرر البدأ من جديد حيث بدأ كل شيء في الاصل ؟! ام ان احد القاتلان قد عاد بأبتكار اشياء وطرق جديده ؟ ام هل ان القاتلان عادا سوية يتفقان هذا المره حيث بدأ كل شيء ؟ . هناك الكثير من التساؤلات التي تملئ رأسي وانا الى الان لم اعلم رأس من هذا الذي مثل فيه هذه المره ولماذا علامة قلب الحب هذه ؟! "
طه " الم تعلم ؟ ظننت انك رأيت صورة له في مكان ما ؟! هذا رأس المحقق السابق الذي فقد لفترة طويله ولهذا ظن الناس جميعهم انه قتل لانه لم يكن يوجد في منزله في احدى الايام ولم يستقيل او اي شيء هو فقط فقد من دون خبر ولا رجعه "
ادار ايلباب رأسه بنظرة قويه فاتح كل جفنيه بتعجب وتسمر في مكانه
ايلباب " المحقق الذي قتل تقريباً قبل سنه !!!! "
طه " تقريباً اقل او اكثر من سنه لا اتذكر بالضبط "
ايلباب " لكن من يمكنه الحفاظ على جثه مقطعه ومحنطه لسنه كامله كل هذه المده ولماذا اظهرها الان ؟! وبهذه الطريقه ؟! "
طه " الموضوع كله مربك جداً هل يمكن ان يكون ان القاتل قد علم بوجود محقق جديد واراد ان يرسل له هذا القلب ورأس المحقق القديم لكي يهدده به ويريه انه يستطيع ان يتحداه كمل فعل مع من قبله ؟ ولماذا الان لماذا في وقت خطف سعد ؟ "
ايلباب " لقد فكرت مسبقاً في ان يكون هذا المحقق هو ( قاتل المائده ) لا اخفيك خبرا لانه كان محط اشتباه كبير به ان يكون هو القاتل الاول ولكن ما حدث الان عكس الكثير من الموازين في عقلي اي يمكن ان يكون القاتلان الان قد اتحدا سوية او عودة احدهما وتعديل اسلوبه قليلاً "
سامي " ايلباب ماذا تستنتج من كل هذا الان ، لقد اخذ فريق الطب الشرعي والمصورين الادله والصور لموقع الجريمه كاملا واذ ان لا يبدو هناك اي اثر لاحذية من جاء بهذا الى هنا ولا يبدو ان القاتل اتى بسياره فلا اثر لعجلات والان هل اكملت تحقيقك هنا ورأيت ما تود ان ترى ؟ لان الفريق على وشك رفع الادله وكل شيء "
ايلباب " سيدي سنحتاج لتفتيش المنطقه المحاوطه لهذه الجريمه على بعد 2 كيلو متر بشكلٍ دائري للمنطقه كلها ولنرى لربما القاتل اتى بسياره وحمل هذه الاعضاء بكيس او شيء ما لمسافة معينه كي لا يضع خلفه بعض الاثار "
سامي " اخبرهم انت بذلك انت المحقق الان خذ مسؤولياتك والان سأخبر الجميع بحمل كل شيء وتنظيف المنطقه واخذ بعض الصور المحيطه . ايلباب اذهب للنوم الان وتعال غداً فكما يبدو لدينا الكثير لفعله "
ايلباب " يبدو الامر محيرا لان عودة اعضاء من جثه لشخص فقد قبل وقت طويل قد لا يبدو جريمة قتل في الوقت الحالي اكثر من كونها ترمز لشيء ما او تنبئ بشيء ما قادم لانه وكما ترى ليس لدينا دليل نتمسك به اوشخص نبدأ من عنده ، كل ما لدينا الان جثه في شكل قلب حب لمحقق قد فقد قبل وقت طويل ظنو انه مات وكل ما نعلمه الان ان مات حقاً . ولكن من فعل هذا ؟ ولماذا اخفى الجثه كل هذا الوقت ؟ ولماذا اظهر بعض اجزائها الان في هذا الوقت ؟ ولاي سبب وضعها بهذا الشكل ؟ هذا ما سنحتاج الاجابه عليه وبما يوجد لدينا هنا يبدو صعب جدا العثور على خيط "
سامي " حسناً الان اذهب . طه خذ ايلباب واوصله للبيت لاننا سنحتاجه بكامل قواه غداً وايلباب سيكون طه المرافق لك "
ايلباب " هذا يسعدني وهذا ما كنت اوده منك سيدي ، الى اللقاء الان "
تمشى ايلباب وطه نحو السياره صعدا فيها وبدأ طه بالقياده ولكن بشكل بطيء كما يبدو انه منغمس في التفكير
ايلباب " طه اخبر فريق المصورين والكشافه في تفتيش المنطقه عن اي دليل كما ابلغت السيد سامي ، هل يمكنك ذلك ؟ "
طه " حسنا سأقوم بذلك الان بعد ان اوصلك "
ايلباب " لا اخبرهم فقط بذلك وانت اذهب لترتاح سأحتاجك غدا "
طه مركزا على وجه ايلباب الذي كان يتكلم وشابك يديه واضعاً رؤوس اصابعه واحداً فوق الاخر وكأنها طريقته في التفكير
طه " ايلباب بماذا تفكر وانت متجهم هكذا "
ايلباب " افكر بما رأيته الان وبما يحدث الان ولم الماضي يعود "
طه " اي ماضي ؟ هل تقصد عودة المحقق بهذه الطريقه "
ايلباب " كل شيء يبدو مبهماً ولا يوجد سوى خيط صغير رأيته الان ، خيط صغير جداً "
طه " ما هو هذا الخيط هل وجدت شيئا ؟! "
ايلباب " اريد انام فجسدي متعب لا اعلم لماذا "
طه مستغرباً من ان ردود ايلباب لم تكن على كلامه بل كان يبدو وكأنه يتكلم وهو شارد الذهن
طه " حسناً ارتح الان سنتكلم غدا "
ايلباب " انت ايضا سأحتاجك جداً "

خيوط قاتلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن