الفصل الثلاثون
..... جحيم مختلف(1) ....
لا تصدق انها هربت من جحيمها و حلقت بجناحين نحو الحرية و لن تعود للأرض مجدداً ..
فجأة توقفت السيارة قريباً من مبنى مهجور قال الرجل أن بها عطلاً و ظلو يدفعونها حتى وصلو محطة وقود قديمة قربها مطعم .. ذهبو للمطعم ريثما يرتحاون من السفر و دعاها هو و زوجته للغداء ... شعرت بشعور غريب و طعم القلق يجتاح فمها خصوصاً انه قد تبين أن الرجل الذي أقلها يعرف الرجلين الوحيدين في هذا المطعم و مالكه..
هل هذه خطة!! بدأت تفكر.. ربما هو تعمد ايقاف السيارة قرب هذا المكان.. و السيارة غير معطلة .. ربما بما أنه يعرف مالك المطعم ربما ينوي شيئاً سيئاً يريد فعله في هذا المطعم..
رفضت الطعام و قررت ترك المطعم و الفرار احساس مريع ملأ قلبها و دواخلها تحترق من الضيق لا أسوأ من الإحساس بالخطر ..
شعر الرجل أنها بدأت تشك فقرر محو شكها و بدأ يترجاها أن تتناول الطعام مع زوجته و أن تلعب مع طفله ريثما يصلح إطار السيارة أو بالأصح (يتظاهر) باصلاح الإطار كانت تنظر من النافذة رأته يخرج مفك المسامير ليفك الاطار و يصلحه .. اطمأنت قليلاً لكنها لم تستطع بلع شيء من الطعام أو اللعب مع الطفل الصغير الذي يعبث بشعرها القصير ...
أجرى الرجل اتصالاً من الخارج..: اسمعني يا عزيزي فراس .. وجدت غزالاً جميلاً جالساً قرب تلك التي عبثنا بها المرة الماضية.. فرغ غرفة.. ستكون ليلة لا تنسى...
...............................
: اتركني قليلاً يا قيس ... رأسي يؤلمني.. سآتي للمصنع بعد قليل علي تفقد شيء أولاً ..
و أغلق خط الهاتف ليتفقد شيئاً في هاتفه.. فتح عينيه بصدمة و انتشل سترته من سطح المكتب و أسرع للخارج اتصل بقيس: أسرع وافاني عند الحدود
: مهلاً ما الأمر ؟ و المصنع و الصفقة وليد لن...
: قلللتتتت لك أسررررررع !!! لا وقت!!! ..
: حاضر سنكون هناك لا تصرخ
رد من الطرف الآخر يركب معه وليد و جهاد أصدقاؤه.. كان يناقش معهم بعض العمل في سيارته و هم متجهون نحو الشركة.. لكن كل شيء تغير عندما أمرهم بتغيير وجهتمهم كان صوته قلقاً جداً.. أمر سائقه بهلع متجاهلاً الرجلين الآخرين ان يذهبو للحدود..
..................................
: هيا يا جميلة .. ارقصي و دعينا نستمتع
: أجل أرينا لا يمكن لهذا الجسد الفاتن أن يظل ساكناً هكذل. هيا ، متعينا ...
قال الرجل الذي أقلها ...
أنت تقرأ
Days In The Hell 400 ! أربعمئة يوم في الجحيم
Lãng mạn18+ تنبيه صغير : بعض الأشياء قد لا تناسب البعض... لطالما كانت ثرية ... كل شيء يأتيها بحركة من اصبعها ... أينما تذهب هي الأجمل .... تسقط بجمالها و رقتها جبروت أي رجل ... حنونة جداً تنبت الورد من بين الحجر ماذا سيحدث لهذه المليونيرة عن...