part_2_

22.7K 1.2K 328
                                    

#نجمه في وسط الضلام 🔞

للكاتبة #نور الشمري (#نوشه)

#البارت الثاني

⭐⭐⭐⭐⭐

# ايها الموت اين انت ايها  الموت خذني اليك  فأنا لم اعد اتحمل كل هذا ايها الموت انت اهون الي من هذا الضلام

# أنا الجيش لنفـس͜ـي وأنا الس͜ــيف ذاتّه,أنا الذي إنتزعت الح͜ــياة قلبي لترُد إللي عق̲ـلي..

للكاتبه #نوشه

نجمه :   كمت افتح اعيوني واسدهن ماشوف بس غواااش بيهن… بس شويه شويه كمت اميز شي …

امميزهم وهم كاعدين حوالي ويضحكون … بعدين كمت بساع مخرووعه ودموعي  تنزل…

كمت ارجع للوره وهمم يضحكون عليه… حاولت اكوم بس كمش رجلي هذا الابيض…  باوعلي وضحك معرف شنو حجه بس بلانكليزيي …

ادموعي تنزل كل فكري راح يكتلوني …مثل حمزه وحمد وواهله والرصاص يترس جسمي…

جان هذا كل  عقلي هيج… وياريت جان هيج صرت اتوسل بيهم يعوفوني …مايكتلوني وادموعي ماوكفن حسيت بخشمي طك دم

صرت اصررخ بكل صوت عدي …  محد اجه ع بالي… بسس مهند اي مهند يساعدني …

للكاتبه #نوشه

صرت اصيح بعلات صوتي… باسم مهند وهم يضحكون عليه كام هذا الاسود …وشد اديه بحبل وبكل قووته …

وربطهن بمكان حديده طوويله حيل… االمكان مثل العماره المهجوره كولش جبيره بس مهجوره …

وواتخوف …

بعدهااا صم حلكي… وكام واني ادفرررر برجليه بيييي وهو وولا كانمااا …

اصلااا ولاااااا كاانما يسمعنيييي… صار فوكي …واني ابجي هو ضخم واني هلكدوتي… متحملت كمت  اشهك بس اريدده يوخر عني …

خشمي ما وكف من الدم… ودموعي هم موقف ما اتمناااا لعدوي …موقف ما اتمنناا الاي احد يصير بي …

شخصيين غريبين عني غريبين عن وطني  …احتلو وطني وخذوو بكل دم بارد  …

وبعدها خذوني انهو حياة وطني …وهسه انهو حياتي … اتمنيت عدي اب اصرخ باسمهه اتمنيت عدي خال …

بي خيرر اصيح باسمه ينقذني… مجنت اعرف شنو الي دايصير …بيه بس اعرف الشي  اكبر غلط

اجردت من كل اهدومي… واني اشوف اهدومي مشككه …ومجرده عني  واني صرخاتيي مكتومه وادموعي موكفن بعدها …

كمت اشوف خواش كلشي مااشوف بس اسمع …ضحكهم وهم فوكي ويتلمسون بجسمي بلمسات اتقزززز ردت  اتقييه واذب من راسي …

ردت افقد الوعي وعيوني ماشوف بيهن من الدم الي دانزفه … اباووع اريد هوه اريد احد ينقذني من بين  اديهم ماكو …

نجمة في وسط الظلام 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن