أعدُك ويليام#6

4.4K 364 620
                                    





نجومي اشتقتت لكم+ ركزو في بارت اليوم في شخصيات جديده و في حلويات بتعجبكم ولا تنسو، الڤوت و الكومنتس و روني تحليلاتكم بأخر البارت🤭✅..

استمتعوا❤️

...





































Flashback
before three days


في تلك اللحظه اللتي ابعدني ويليام عنه و تركت شفتي سُكريته خفق قلبي بشكلاً لا يُصدق.. لا اعلم من اين اتت لي كل تلك الشجاعه بعدها لأقول "وداعاً أميري"... فقد اردتُ ترك اثراً خاصاً عليه فأنا اعلم بأنهُ لن يتخطى هذا، ويليام حتماً يشعر بالكثير اتجاهي...
ولكن ماذا عني ؟ ماللذي اشعرهُ انا !..

خرجتُ من الملهى نحو المقر وكلما اقتربت اكثر كلما لامس الشعور السيء قلبي.. أنا لقد اخفقت اشعر بأن ثقتي بنفسي تتلاشى وكل ما سيفعلهُ الرئيس هو قتلي و ها انا أذهبُ إليه بقدمي!!

حلما توقفت أمام البوابه كان الوضعُ ساكن!! هادئ وغريب لم أرى المقر هكذا من قبل وهذا ما اشعرني بالكثير من التوتر الأن.. " لما واللعنه لا يوجد احد لدى البوابه".. لهذا دخلت قافزاً إليها و رايت كاميرة المراقبه تلتفُ نحو لذلك لوحتُ لها و أشرت بأني سأدخل.

وحينما دخلت لم اسمع سوى صوت الرئيس نامجون كان يصرخ بكلمات لغه غريبه لم افهمها اطلاقاً هيا بالتأكيد الصينيه او التايلنديه.. بينما كان يجلس فتىً أسمر و ذو ملامح أسويه يبدو صغيراً كما لو أنهُ في الثامنه او التاسعةُ عشر في كرسي خشبي مُقيد اليدين و أمامهُ الرئيس يصرخ بكلِ غضب!!..

بينما جميعُ حراسهِ و باقي أفرادُ العاصبه مجتمعين و ينظرون لهذا الحدث و يونقي و بيكهيون كانو يقفون بالقُرب مني لذا همست كي يلتفت لي أحدهم و بيكيهون أمسك رأسهُ حينما رأني و يونقي فتح فاهه بصدمه "ماللعنه مع الجميع؟"..

وبتلك اللحظه صوتُ أرتطام الكرسي الذي يجلس عليه الفتى المراهق وقع أرضاً وما كان ذلك الا بسبب نامجون اللذي أسدى لهُ لكمه قويه أوقعتهُ أرضاً... سكنت اطرافي لمنظر هذا الفتى اللذي أصبح يتلقى الضرب من رئيسي بشكلاً عشوائي بركلات قويه على صدره ومعدته وحتى وجهه.. فهذأ الجحيم لفتىً مُراهق مثلهُ

"مالخطاء اللذي أرتكبهُ معهم ليقع بين يدي الرئيس نامجون" هذا ما فكرتُ به قبل أن أتقدم أكثر ولكن يونقي رفع يدهُ لي بالأ أفعل.. "لا تقترب ڤانتي لا يجدر بك أن تكون هنا".. هذا ما همس به مُدربي بغير وضوح ولكن ايضاً قراتهُ من شفتيه، فكان حريصاً على الا أتدخل هل هو ربما رأى تلك الرغبه في مُساعدتي لهذا الفتى من عيناي؟.

 THE SECRET CLUB| Vmin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن