هام

20.9K 496 44
                                    

اعلان هام يا جماعه هنزل نوفيلا جديده هتكون اول مره انزلها او اكتب نوفيلا

اسمها

ملاك الطاغيه

هنزل اول فصل فيها انهار ده مع فصل هاكر اخترق قلبي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هنزل اول فصل فيها انهار ده مع فصل هاكر اخترق قلبي

ممكن تدوني رايكو فيها
هستنا الكمنتات

في شركه من اكبر الشركات في العالم.....

كان يجلس امام مكتبه بكل برود وجبروت وهو يمسك بقلم في يده ويتلعب به بين اصابعه الخشنه...كان ينظر امامه بجمود سمع صوت طرقت علي الباب ليسمح لطرق بدخول.....
دخلت تلك السكرتيره  التي كانت ترتدي ملابس فاضحه لا تستر شي من جسدها...وقفت امامه وهي ترتجف بخوف وهي تتبتلع ريقها برعب من ذلك الرجل الذي يجلس امامها....

السكرتيره " سيدي هذا الاورق تحتاج الي التوقيع..." اشرا لها ان تضع الاورق علي المكتب فافعلو ما امره به وخرجت بسرعه البرق من امامه...اما دراك الذي امسك الملف وبداء في قراته ليفتح الباب احد ما بهمجيه وويدخل.....لم يرفع عينه لانه يعلم من الذي فعل ذلك فالشخص الوحيد الذي يستطيع ان يدخل الي مكتبه بتلك الطريقه هو إياس....
جلس اياس وقال

إياس "اهلا يا صديقي كيف حالك..."

دراك " لما لم تطرق الباب قبل ان تدخل..." قلب إياس عينه بملل وقال

إياس "يا رجل توقف عن هذا البرود الان ما رايك ان نخرج باستمتاع اليوم..." لم يرفع دراك عينه عليه بل كان يتابع عمله وقال بصوت جامد

دراك "لا ايها الاحمق سوف تذهب لكي تستلم البضاعه الجديد...هيا...." صرخ إياس وقال

إياس "ماذا لماذا اجعل احد الرجال يحضرها..." نظر دراك الي إياس بطرف عينه لينهض بسرعه البرق ويقول "اعتبر الامر نفذ ايها الطاغيه عن اذنك..." خرج بسرعه البرق ف علي الرغم من ان إياس صديق دراك الي انه يعلم ان صديقه لا يمزح في العمل بل لا يمزح ابدا......

بعد ان خرج إياس من المكتب عاد دراك الي العمل ولكنه تنهد وهو شارد في حياته التي تمر امام عينه بسرعه وهو علي نفس الحال صحيح انه. يمتلك نفوز حول العالم وان الجميع يخاف منه الي انه يتمنا ان يجد شئ يكسر ذلك الرتين الممل الذي يعيش به....

★★***★★***★★
🙌🙌🙌🙌🙌😻😍😍😻😻

هاكر اخترق قلبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن