الفصل التاسع
روايه
#هاكر_اخترق_قلبي
بقلم
#اميره_الرويات
#ايه_احمد.
.
.
نظر لها مهاب وهو يقول بشرودمهاب "كان غالي عليكي..." نظرت امامها بشرود ثم ابتسمت وهي تقول...
لين "كان كل حاجه في حياتي موت ابويه مكسرنيش ذي ما اتكسرت في موتو لو...لو رجع بيه الزمن كانت هخدها عنو..." ابتسم بالم علي حبها الكبير لذلك الشمس الذي بداء يكره بحقد علي شخص ميت لانها تحبه اكثر منه يتمنا لو كان معها يتمني لو التقي بها....في تلك الفتره....
مهاب"بتحبيه مش كده.."فتحت عينها علي وسعها وهي تنظر له بصدمه من ما يقوله تعلم اي حب يقصده....علي الرغم من ان شمس كان بن خالتها وابن عمها في نفس الوقت لان حسن كان بمثابه اخ لاولدها...ومع ذلك هي لم تحبه ذلك الحب ابدا شمس كان الاب ولام والصديق...ولكن ليس الحبيب هي لا تستطيع ان تحب الشخص الذي ربها وكان سندها في الحياه....نظرت لين الي عين مهاب لتر تلك النظره في عينه انها نفس النظره التي كان ينظر بها والدها والدتها الحب تعرفها جيدا هيا ليست غبيه لكي لا تلحظها....
لين "ايوه كنت بحبو اوي.." لا تعلم لما المتها تلك النظره التي نظر بها لها عندما قلت انها تحب شمس ولاكنها لا تريده ان يحبها لا تريد ان ينكسر قلبه فهي لا تستطيع ان تحب احد لا تريد ان يتعلق قلبه بها وهي قد تموت في اي وقت تعلم ان تلك الحرب التي ادخلت نفسها فيها سوف تكون نهايتها يا اما بموتها او بموت برهان.....هي ليست مستعده لكي تعيش ذلك الشعور.....
اما مهاب الذي ما ان قالت ذلك شعر ان قلبه تحطم ولكنه تماسك وهو يرسم البرود امامها ولكن عينه فضحته...الالم الذي في عينه لا يستطيع ان يخفيه....نهضت من مكانها وهي ترتب ملابسها ثم خلع جكيت الذي وضعه علي كتفها ثم التفتت له ومدت يدها بل جكيت لينهض هو الاخر وقالمهاب "تعالي اوصلك الوقت اتاخر...." نفت براسها وقالت
لين "لا ملوش لزوم انا اساسا معايه العربية بتعتي عن اذنك..." اعطته الجكيت وهربت من امامه لا تستطيع ان تقف وهي تراء تلك النظره في عينه اكثر من ذلك ركبت سيارتها واتجهت الي الشقه....
كان مهاب يقف امام قبر شمس وقالمهاب "يا تره كنت عامل اي يا شمس علشان تحبك كده حتي بعد موتك لسه مخلصه ليك...ههههه انا واحد غبي بحقد عليك علشان بتحبك وانا اصلا مشفتكش...." انها كلامه واتجه الي سيارته وعاد الي الشقه...