الفصل السابع والثلاثون
من#هاكر_اخترق_قلبي
بقلم
#اميرة_الرويات
#ايه_احمد
********
فتحت لين عينها بصدمه عندما شعرت باحد ما يسحبها بقوه الي الخلف اما مهاب الذي رفع راسه بسرعه وهو يمد يده لكي يمسك بها ولكنه لم يستطع....فى هذه الاثناء سمع الجميع صوت اطلق الرصاص الذي دواء في المكان ليتجهو الي الصوت بسرعه كما فعل ليل وجاسر....
اقتحم ادهم ونور وزياد ومعتز القبو ليتوقفو مكانهم في صدمه عندما وجدو كل من مهاب واياد ومصطفي مصابين علي الارض وبرهان يمسك بلين بقوه ويقف بجوره احد رحاله برهان الاوفياء. ..ابتسم برهان بخبث وهو يضغط بيده علي رقبه لين ويوجه مسدسه الي راسها وقالبرهان " يا اهلا برجاله شرفتو.." تقدم ادهم بحظر وقال
ادهم " سيبها يا برهان انت خلاص انتهيت.." ضحك برهان بصوت عالي وهو ينظر الي ادهم وقال..
برهان "هههههه مين قالك كده انا برهان الجندي الي عمر ما حد هيقدر يوقعو هههه ودلوقتي ارمو اسلحتكو زي الشطار كده بدل ما اخلي الرصاصه في رسها.....ترجع ادهم الي الخلف مره اخره بخوف علي حياه لين..اما لين التي حاولت ان تتحرك ولكنها شعرت بتلك الابره التي تم غرزها في يدها من قبل الرجل الذي كان يقف بجور برهان....نهض مهاب وقال يصوت غاضب...
مهاب "ابعد ايدك عنها يا كلب.." نظرت لين الي مهاب وهي تحاول لن تبقي مستيقظه ولكن تلك الماده التي حقنها بها الرجل تمنعها بداء المخدر في الانتشار لتسقط يدها التي كانت تمسك بها يد برهان الذي كان يلفها حول رقبتها بقوه...انتشر الرعب في اوصل مهاب وهو يرها في تلك الحاله.." عملتولها ايه يا حيوان لين...لين انتي سمعاني..." ضحك برهان وقال..
برهان " ههههه متحولش يا حضره الضابط انا خدرتها لاني عارف كويس انها تقدر بضربه وحده منها تهزمني.....
زياد " يا جبان خليك رجل ولو لمره وجده..." انطلقت تلك الرصاصه لتصيب كتف زياد الذي صرخ بالم وهو يسقط علي ركبته....اقترب ادهم من زياد بسرعه في هذا الوقت امسك حسام يد نور وجعلها تقف خلفه وهو ينظر الي برهان بحظر...
ابتسم برهان ونظر الي نور وقالبرهان " ايه يا نور مش هتيجي تخدي حقك مني ولا ايه ههههه استمتعت اوي يوم. ما قتلت شمس....كان احلم يوم في حياتي بعد ما اتخلصت من حسن وعصام....نظرت له نور بحقد وهي تحول ان تخرج من خلف حسام الذي منعها من ذلك خوف عليها لتقول نور...