الفصل الوحد والاربعونمن
هاكر اخترق قلبي
بقلم
ايه احمد
********
اجاب ليل علي الهاتف ليصدم وتوسعت عينه عندما اخبره جاسر ان عبدالله تم نقله الي المشفي.....افاق من صدمته واتجه الي المشفي بسرعه بعد ان اخبرهم بما حدث....ذهبت معه لين ونور ومهاب وحسام وجمال......
وصل ليل الي المستشفي وسائل عن غرفه عبدالله فقال ليه الموظف الاستقبال عن رقم الغرفه...رقض ليل وخلفه الاخرين توقف مكنه عندما راء جاسر الذي كان يجلس علي الارض ويبكي اقترب منه بسرعه وامسك به وقال
ليا " في ايه يا جاسر بابا فين ايه الي حصل...." نظر له جاسر وقال ببكاء
جاسر " بابا مات يا ليل راح وسبنا ....." نهض ليل من مكانه وقال
ليل " انت بتقول ايه مستحيل ..." التفت ليل ودخل الي الغرفه ليصدم ونزلت الدموع من عينه عندما راء عبدالله علي السرير وعلي وجهه الغطاء الابيض اقترب منه ببطء ورقع علي الارض بنهيار وهو ولا يصدق ما يحدث.....نزلت دموع ليل وهو يصرخ باسم والده الذي كان له الاب والصديق والاخ انتفضت نور عندما سمعت صوت ليل الباكي وهو ينادي علي والده....لتدفن وجهها في صدر حسام الذي ضمها الي حضنه وهو يمرر يده علي ظهرها...اما لين التي ارتجفت ولكنها تمسكت...واقترب منها مهاب وضمها....
نهض جاسر الذي كان يجلس علي الارض واتجه الي دخل الغرفه....اقترب من ليل وهو يحاول ان يوسيه...ترجع ليل الي الخلف وسند ظهره الي الحائط وهو ينظر امامه بصدمه لا يصدق انه والده تركه وحده....دخل اثنين من الممرضين واخرجو سرير عبدالله من الغرفه واتجهو به الي الثلاجه.....دخلت نور الي الغرفه لتجد ليل يجلس علي الارض وهو ينظر امامه بهدواء غريب اقتربت منه وجلست بجوره واحتضنته بقوه اما اليل الذي اغلق عينه ودفن وجه في عنقها...ضمته اكثر عندما اهتز جسد ليل دليل علي بكائه....خرج جاسر من الغرفه واغلق خلفه الباب اما حسام الذي كان يقف وهو ينظر الي جاسر الذي جلس علي احد الكرسي امام الغرفه وهو يستند علي الحائط.....
مهاب " ايه الي حصل يا جاسر...." نظر جاسر الي مهاب وقال
جاسر " انا رحت الشركه بعد ما ليل راح عندكو ولما رجعت لقيتو كده جبتو علي هنا بس..." اخفض راسه وهو يبكي بوجع علي ذلك الرجل الذي كان بمثابه اب له كما كان الاب والاخ لليل ايضا.....