#آسرى11
نرمين:(اول م شفتو حسيت يادوب بالراحه مع انو وشو ظاهر فيهو التعب..)
آسر:(قعد قصادي ف الكرسي و بقا بعاين لي)على فكره
انا شاطر ف قراية العيون و عيونك بتقول أنك كنتى منتظرانى..♥
نرمين:(فضلتا ساكته و م نزلتا عيوني)
آسر:ح اقول ليك شي أمكن م تفهمي حاجه بس يعني المهم أسمعيني..أمبارح أكتشفتا أنو فعلا ف قصص حب حقيقيه..يعني قصص زي حقت الروايات،،أنا عمري 29 سنه و الله م حصل حبيت تصدقي؟!..يعني عمري م أتعلقتا ببت و أمور الأفلام دي...صح دخلتا ف علاقات بس م حصل قلتا لبت بحبك و انا فعلا بحبها..بس امبارح و لأول مره احس انو انا مفروض ادخل ف علاقه حب..الحب الحقيقي داك عشان بعد أموت ألقا البحبني و بدعي لي...أمكن عايز أعيش نفس قصتك انتى و يوسف يكون كلها حب و تنتصر رغم كل الناس الوقفو ضدها..قبل كده سمعتا جمله و عجبتني شديد بتقول..
"الحب غالبا ناس صح أخترناهم..و لمن نلقا انهم غلط مفروض نبعد لانو كل م نقرب من الغلط ح نتأذى زياده"
نرمين:(عاينتا ليهو بأستغراب و انا بجد م فاهمه حاجه)
آسر:انا حتى م عارف ليه بقول ليك الكلام ده😂بس انتى انسانه كده بتحسسني براحه..عارفه انا ليه بساعدك؟!..لأنو حاسس انو لمن تتفرج ليك ح تتفرج عندي..م عارف ليه بس أمكن أنتى الدرب الصح في حياتي!..❤
نرمين:(بيني و بين نفسي قلتا.."الدروب الصح محتاجه راجل،و الحاجه الأنا مقتنعه بيها أنك فعلا راجل")ريان وقفت قرايه و سرحت مسافه و هيا بتردد..
"الحب غالبا ناس صح أخترناهم..و لمن نلقا انهم غلط مفروض نبعد لانو كل م نقرب من الغلط ح نتأذى زياده"
ريان:أنتا ي مازن غلط و انا لازم أبعد(ف نص سرحتا دي تلفونا دقا شالتو لقت المتصل مروان..)
مروان:بقيتي كيف؟!..❤
ريان:محتاجه شويه هدوء و ح أبقا كويسه انا متأكده
مروان:و انا محتاج ليك ممكن تبقى كويسه سريع؟!..
ريان:(سكتت)
مروان:(لمن حسه نفسو م كان مفروض يقول كده صحح جملتو و قال..)قصدي يعني محتاج لجنونك لأني زهجتا😂المهم تصبحي ع خير و لو أحتجتي لشي أضربي لي❤
ريان:حاضر❤(قفلت تلفونا و طوالي رقدت نامت💕)ف جانب تاني..
مازن:ي عبد الله عليك الله م تنق لي
عبد الله:انتا حسي عايز تعمل شنو..تضرب لغفران يعني؟!..
مازن:اي☺(و شال تلفونو ضرب ليها بعد مسافه ردت..)غفران
غفران:ايوه ي مازن
مازن:(سكت مسافه..)انا بجد محتاج إنى أشوفك
غفران:مش على اساس انك بقيت تكرهني؟!..
مازن:م قادر💔انتى عارفه أني بحبك ليه بتعملى كده؟!..ي بت الناس قلتا ليك انا عندي استعداد حسي أعقد..
غفران:(قاطعتو)ياخ م تجيب سيره العقد..انا قلتا ليك م عايزه أتقيد براجل و انتا عارف النقطه دي..انا كده مرتاحه عايزني كده اهلا و سهلا م عايزني كده لو سمحتا م تضرب لي تاني(و قفلت الخط)
عبد الله:(عاين ليهو بطرف عينو)ح تفضل تتقبل إهاناتا دي كده لمتين؟..
مازن:بحبها
عبد الله:الحب م زله على فكره،،و بعدين شنو بحبها بحبها ياخ قرفتنا معاك..هيا م بتحبك و انتا عارف النقطه دي كويس😡ياخ انا تعبتا منك زاتو بطريقتك(و شال مفاتيح سيارتو و مشا)
مازن:(سرح مسافه بعدين ضرب لريان جاهو تلفونا مغلق)