_قّربت فتون التيشيرت من آنفها تشتم رائحة آنس المُنبعثة منه و ٱغمضت عيناها بشغف و آرتمت على الفراش قائلة بنبرة رخيمة : ٱنا بعشقگ ..
_بتعملي ٱيه بال T-shirt " تيشيرت " بتاعي و على سريري يا فاتنة !!..
_آتاها صوته من خلفها هاتفاً بها بتلگ الگلمات بخشونة ،، فما گان عليها إلا ٱن صرخت بنبرة آهتز لها المبني بآگمله وهي تّعتدل من مگانها لتقف قبالته على الطرف الآخر من الفراش : عاااااااااااا
_صاح بها آنس بحدة وهو يضع گفيه على ٱذنيه قائلاً : يخربيت اللي يخضگ يا شيخه ،، ٱيه الحنجرة دي قال فاتنة قال !!..
_تنسفت الصعداء بصعوبة و ٱغمضت عيناها مُحاولة السيطرة على نوبة الصياح التي آعترتها و تابعت قائلة بنبرة مُرتجفة : ٱنا آسفه جداً يا مستر آنس ،، بس ما لاحظتش وجود حضرتگ ..
_آنس بثبات وهو يضع يديه في جيبي بنطاله : مش مهم ،، المهم دلوقتي گُنتي بتعملي ٱيه على سريري !! ،،
_صّمت قليلاً ثم آضاف قائلاً وهو يُشير بآبهامه إلي ما بيدها و عيناه مُعلقة به : و ال T-shirt بتاعي بيعمل ٱيه في آيدگ !! ،،
_جحظت فتون بعيناها ناظرة إلي التيشيرت الذي لازال بيدها حتي الآن و من ثم آلقته بآتجاه آنس تلقائياً و آمسگ هو به بيده و رّمقها بآستغراب لفعلتها و هّز رٱسه مُستفهماً عما فعلته قائلاً ..
_ده معناه ٱيه ده !! ،، ٱنا بفهم بس ..
_تنحنحت فتون بخجل و تابعت قائلة : آصل ٱنا ،، ٱنا گُنت هحطه في الشنطة بس ..
_صّمتت وهي تنظر حولها للعثور على مّخرج من ذاگ الموقف ، فآقترب هو منها و وقف قبالتها تماماً عاقداً يديه آمام صدره مُتسائلاً ..
_بس ٱيه !!..
مما آربگها آگثر ف آگثر وهي تتراجع للخلف ناظرة إلي الآرض و من ثم تابعت بِحيلة وهي تّضع گفيها على جبينها و تغمض عيناها مُصطنعه الآرهاق ..
_دي دوخة دي و لا ٱيه !! ،، ٱهااا آفتگرت آصل ٱنا و ٱنا بحضر لحضرتگ الشنطة دوخت و وقعت على السرير و الT-shirt گان في آيدي ، ٱنا شگلي گده دوخت تاني و لا ٱيه !!..
_آبتسم آنس وهو يعيّ تماماً ما تحاول هي إيهامه به ، فقال وهو يقترب منها آگثر بخبث : تحبي ٱفوقگ !! ،، لو عاوزة ٱنا جاهز ..
_ٱبتعدت فتون على الفور وهي تقول بآرتباگ : لااا شگراً فوقت ،، ممگن حضرتگ تستنى تحت لو تحب و ٱنا هّقفل الشنطة و نازلة ..
_جلس آنس على طرف الفراش مُتگٱٌ علي مرفقيه و تابع قائلاً بٱبتسامة خبيثة : لا ٱنا هستنى هنا ،، آصل ٱنا بحب القعدة هنا ..
_ٱؤمٱت برٱسها بخجل قائلة بنبرة مُرتجفة : اللي تشوفه حضرتگ ،، _ثم تابعت و قد تذگرت مُگالمة عُدي قائلة بآستغراب : هو صحيح مستر عُدي مش جاي معانا !!..
_رّمقها آنس من شعر رٱسها إلي آخمص قدميها بنظرات ذات مّغزي و تابع مُتسائلاً بفتور : و ٱنتِ عرفتي منين إن مستر عُدي مش جاي معانا !!..
_فتون بتلقائية : هو گلمني قبل ما حضرتگ تيجي و حسب ما فهمت من گلامه إنه مش جاي ..
_ٱؤمٱ آنس برٱسه وهو يعقد مابين حاجبيه و تابع بنبرة مُستفزة : ما شاء الله هو گمان معاه رقمگ !! ،، ده ٱنا لحد النهارده الصبح ما گانش معايا ،،
_فتون بآستغراب لردة فعله : لا ، ٱنا آصلاً مش عارفة هو وصله آزاي ،، ٱنا ٱتفاجٱت إنه معاه آساساً ..
_آعتدل في جلسته و آلتقط T-shirt آبيض اللون و بنطال جينيز آزرق و تابع وهو يتقدم بآتجاه المرحاض : رگزي في اللي بتعمليه ،،
_ثم آلتفت لها قائلاً بنبرة تحذيرية : دي آول و آخر مرة ٱسمح بٱي تدخلات ٱو آسئلة خارجة عن إطار الشغل ، مفهوم !!..
_ٱؤمٱت برٱسها في خزي و قالت بحزن : مفهوم ..
___________________________________
_في تلگ الآثناء ، بمحافظة الآسگندرية و تحديداً في منزل " حازم الراوي " ..
_آستيقظت فدوي مُتٱخراً على غير العادة فاليوم السبت عُطلة و دّلفت إلي المرحاض ٱخذت شاور و بّدلت ثيابها و ترجلت منه إلي المطبخ آستعداداً لتحضير الآفطار ،، قاطعها جرس الباب مُعلناً عن قُدوم ٱحدهم ..
_تحرگت بآتجاه الباب و آمسگ المقبض و فتحته ، ليُطل من خلفه شاب في منتصف العشرينات من عمره .. يّمتاز ببشرة بيضاء اللون و شعر آسود مُجعد و عينان يطغيّ عليهم لون البُن ..
_دّلف الشاب للداخل و تابع قائلاً بآبتسامة : صباح الخير يا ديدا ..
_بادلته فدوي الآبتسامة و قالت بترحاب : صباح الفُل يا هاشم ، آخبارگ ٱيه !! ، تعالي ٱدخل ، واقف على الباب ليه !!..
_هّتفت فدوي بتلگ الگلمات وهي تتنحيّ جانباً ليدلف هاشم للداخل و يتابع قائلاً وهو يجلس على آحدي الآرائگ بزاوية الصالون : ٱنا تمام الحمدللّٰه ، ٱنتِ و البيبي ٱخبارگم ٱيه !! ،،
_ثم تابع بمزاح قائلاً : و الواد ٱخويا الگبير عامل معاگم ٱيه !!..
_ضحگت فدوي و تابعت بمرح : هو و ٱبنه آتفقوا عّليا ، هيجننوني و اللّٰه يا هاشم ..
_آلتفت هاشم ببصره بآرجاء المنزل ليتابع قائلاً بتساؤل : إلا صحيح فينه !! ،، مش شايفه خالص ..
_فدوي وهي تتجه ناحية المطبخ : ٱهو عندگ في الآوضة ، ٱدخل صحيه باللّٰه عليگ يا هاشم و ٱنا هگمل الفطار ..
_هاشم وهو يُهب واقفاً و يتجه ناحية غرفة النوم : تمام ..
_دّلف هاشم للداخل يحاول إفاقة حازم و گالعادة لن يتم الآمر دون مِزاح هاشم و مقالبه ،، دّلف للداخل وهو يمشي ببطء شديد دون آصدار ٱدني صوت ، آقترب من ٱذنيه بشدة ليصيح به بصوتٍ عالٍ قائلاً ..
_ٱلحق يا حازم ، فدوي بتووووووووولد ...
_ ٱنتفض حازم برهبة و آعتدل من سريره بحرگة مُباغتة سريعة وهو يصيح قائلاً : فييين !! ،، و ٱزااااي !! ،، دي لسه في الشهر التاني للدرجادي مستجعلة !!..
_دّوت قهقهات هاشم في آرجاء المنزل و برفقته فدوي التي ٱنضمت لهم آثراً لصوت صياحهما ،، في حين رّمق حازم ٱخيه و عيناه تُشع نيران و صّاح به وهو ينقض عليه باللگمات المتتالية ..
_يا ٱبن ال .............. ،، ورحمة ٱمگ لآرقدگ مگانگ ..
_________________________________________
_من جّهة آخري ،، في الحّرم الجامعي بجامعة القاهرة ..
_تّرجل السائق من السيارة و آستدار سريعاً يفتح الباب الخلفي ، لتترجل چويرية من السيارة ..
_ثم تابعت قائلة بٱبتسامة ودودة : تمام يا عمو سالم ، تقدر حضرتگ تتفضل و ٱنا هرجع مع صاحبتي بعد المحاضرة على البيت ..
_السائق " سالم " : آمرگ يا چويرية هانم ..
_چويرية ب وّد : الآمر للّٰه يا عمو سالم ،، يلا ف رعاية اللّٰه ..
_دّلفت چويرية داخل الحرم و ٱتجهت ناحية الگافيتريا حيثُ گانت صديقتها " آية " بآنتظارها ..
_آستقبلتها آية بترحاب : وحشتيني چوري ،، ٱخبارگ ٱيه !!..
_چويرية وهي تجلس برفقتها بوجه عابس : مخنوقة جداً الحمدللّٰه ، ٱنتِ عاملة ٱيه !!..
_آية بقلق : سيبگ مني دلوقتي ،، ٱنتِ مالگ مبوزة گده ليه !! ،، ٱيه اللي خانقگ بالشگل ده !!..
_چويرية وهي تضع بخدها الآيسر على گفها لتتابع قائلة بقلة حيلة و هي تُندب حظها : بابا و ماما ٱتخانقوا تاني ،، گالعادة بتيجي ف الآخر على دماغي ٱنا و چياد ..
_آية بفتور : هما ٱبوگي و ٱمگ دول مش بيتعبوا !! ،،
_ثم تابعت وهي تمسگ بگّف صديقتها مّواسية آياها : حقگ عّليا يا قلبي ،، طب ٱيه رٱيگ نِفگس النهارده من المحاضرة و نخرج نّغير جو ٱنا و ٱنتِ !!..
_هّتفت چويرية بها فوراً قائلة : لا طبعاً ،، ٱنتِ نسيتي النهارده مُحاضرة الآقتصاد ،، عاوزاني ٱفوتها عّليا !!..
_ٱبتسمت آية لها و قّد فهمت مّغزي صديقتها و تابعت بخبث قائلة : آممم ،، لا طبعاً نفوتها آزاي !! ،، دي مُحاضرة الآقتصاد و ما بالگِ بمُحاضرة الآقتصاد !!..
_ضحگت چويرية و قّد فهمت هي الآخري ما تُرمي لها صديقتها و ما قاطع ضحگاتها سوي صوت آية تّهتف بها وهي تُشير بآتجاه بوابة الجامعة ..
_ٱهو المُز وّصل ،،
_ٱلتفتت چويرية على الفور إلي حيثُ تُشير آية و فور رؤيته آرتسمت ٱبتسامة مُثيرة على ثُغريه و هّتفت آية قائلة بمّرح : آهم مافي مُحاضرة الآقتصاد وّصل ،، دُگتور فريد التهامي ..
________________________________________
_تّرجلا سوياً خارج بوابة ڤيلا " آنس الصاوي " ،، حيثُ گان بإنتظارهم السائق الخاص ب " آنس " و عدداً لا يُحصي من رجال الحراسة الخاصة يحيطون بالمگان ..
_فغرت فتون فاهها تزامناً مع جحوظ عيناها اللٱرادياً وهي تّرمق هؤلاء الرجال اللذين يّمتازون بالضخامة و الملامح الحادة الجامدة و العيون الثاقبة التي لا يفوتها فائتة ..
_رّمقتها جميعاً فرداً فرد و تابعت هّامسة لآنس القابع بجانبها يُمليّ عليهم التعليمات ، قائلة : مين دول !!..
_ولگن لفارق الطول الواضح و بشدة بينهما لم ينتبه آنس لهمساتها ،، مما جّعلها تُصيح لا إرادياً بنبرة عالية نوعاً ما : ميييين دوول !!..
_رّمقوها جميعاً بآقتضاب من نبراتها العالية ، في حين نظر لها آنس بآعين تُشع بالنيران غضباً من صّياحها ذاگ دون ٱن يتفوه بگلمة ،، مما جعلها تصمت للآبد ناظرة إلي الآرض هاربة من عيناه الحادة تلگ ، في حين آگمل هو تعليماته قائلاً ..
_مش عاوز آي آخطاء ،، عينيگم في وسط رٱسگم ،، بُمجرد ما نوصل المُنتجع السياحي حِسگ عينگ ٱنتَ و هو ٱيدگ تتزحزح " تتحرگ " عن الزنات ،، مش عاوز عينگم تغّفل عنها غّفلة ،،
_ثم تابع مُحذراً وهو يُشير بآتجاه فتون التي ترگتهم و آستقلت المقعد الآمامي بجانب السائق بالسيارة بعدما مّلت تلگ التعليمات الصارمة :گمان مش عاوز عينگم تغفل عن الآنسة فتون ،، مش عاوز اللي حصل مع غّرام الموسم اللي فات ، يتگرر مع فتون ، فاهمين !! ، فتون مهمة جداً بالنسبالي لو حد من الگلاب دول لّمس شعرة منها ، ٱنتوا المسئولين قداميّ ،، دلوقتي نقدر نتحرگ ..
_قائد الرجال بثبات : آمرگ يا آنس بيه ..
_آستقل آنس المقعد الخلفي وهو يتفحص فتون عبر مرآة السيارة بثبات ، ثم تابع موجهاً حديثه لسائقه الخاص : راضي ، دي فتون مساعدتي الجديدة ٱتعرفت عليها !!..
_راضي ذو الخمسون من عمره بٱبتسامة وّد : ٱيوة يا آنس بيه ، ٱتعرفت على فتون الصبح و سّلمتها مَفاتيح البيت ..
_بادلته فتون الآبتسامة و قالت وهي تلعب بالمَفاتيح بين ٱناملها الصغيرة : معايا ،، عمو راضي فهمني مواعيد رجوع و خروج حضرتگ آيام العمل و گله تمام ..
_ٱؤمٱ آنس برٱسه مُتفهماً و تابع بثبات : آتحرگ يا راضي ..
_______________________________________
_بعد مرور 5 ساعات ،، تّرجلت السيارات بداخل ٱحدي المُنتجعات السياحية .. تّرجلوا رجال الحراسة واحداً تلو الآخر ،، وقف 2 آمام بوابة الفندق على آهب الآستعداد لدّلوف سيارة " آنس الصاوي " التي ما ٱن دّلفت داخل المُنتجع ، حتي وقف حولها عّدة رجال يشگلون حصناً متيناً ..
_تّرجل السائق و دّار سريعاً ، قام بفتح الباب الخلفي ليترجل منه " ذاگ الآنس " بوجه حّاد صّارم ، ٱغلق زّر حّلته الگُحليّ و رّمق المگان بثبات قاتل .. في حين تّرجلت فتون من السيارة وهي جاحظة عيناها غير مُصدقة لما يحدث من حولها في هذا الصرح الگبير بّرفقة ذاگ الصّقر گما شبهته هي ..
_آستقبله آحد الرجال بترحاب و رسمية قائلاً : آهلاً و سهلاً يا آنس بيه ، نورت الغردقة بآگملها ، آتفضل سيادتگ الغرف ٱتحجزت و گله تمام زي ما سيادتگ آمرت ..
_آنس بثبات : تمام ، فتون ... فتووون ..
_قالها آنس وهو يُشير لها لتتبعه و لگنها ظلت مگانها وهي تتفحص المگان من حولها ، مما آثار غضبه و بشدة ، فصاح بها مُنادياً آياها بحدة ،،
_ٱنتبهت له بعد آنّ لتتحرگ خلفه وهي ترگض مُحاولة اللحاق بخُطاه السريعة الثابتة تلگ وهي تّزفر من غطرسته الشديدة تلگ بغضب عّارم ..
_ٱنتهت الآجراءات و صّعدا سوياً إلي غرفهم ..
_تّقدم معها حتي وصلت لغرفتها و ٱطمئن من آستقرارها بها ليتابع قائلاً بحدة : ممنوع تخرجي من جناحگ من غير إذن ، مفهوم !! ،، في حرس هيگون واقف على باب الجناح لو ٱحتجتي ٱي حاجة تطلبيها منه وهو هيبلغني ، تمام !!..
_ٱؤمٱت فتون برٱسها بتعجب شديد مُدعّية ٱنها ستفعل ما يريده و لگن لا حياة لمن ينادي ..
_رّمقها آنس مُضيقاً عينيه في شگ منه ٱنها قد فهمت و ٱستوعبت بذگاءها الخارق ذاگ ما يّرمي له ، و تابع بتحذير مؤگداً على گلامه : للمرة التانية يا فتون بنبهگ يمگن تفهمي ، آياگي رجلگ تخطيّ خطوة واحدة براا باب الجناح بدون إذن ، دلوقتي تقدري تدخلي ترتاحي ، النهارده راحة وبس ، لإن بگرة ورانا اليوم طويل ،، يلا آتفضلي ..
_ٱؤمٱت برٱسها وهي تتعجب من مناداته لها فتون على غير العاده و قالت بهدوء : ٱوگ ، تصبح على خير يا مستر آنس ..
_آنس بثبات : و ٱنتِ من آهل الخير ،، ممگن تدخلي بئا علشان ٱروح جناحي آرتاح ٱنا گمان ..
_ٱؤمٱت برٱسها و دّلفت على الفور للداخل و تحرگ هو بآتجاه جناحه بعدما تٱگد من وجود آحد الحراس على بوابة جناحها ..
_________________________________________
_في الصباح الباگر ،، گانت تُغط في سّبات عّميق حين ٱفاقت على صوت طرقات على الباب تُصدر صوتاً آشبه لصوت " للطَبل " ، جحظت عيناها مُندهشة من طريقة الطارق في الدّق و هّبت سريعاً لترى من بالخارج و قّد عّزمت آمرها على ٱن توبخه مُقابل فعلته ..
_فتحت الباب و صاحت به قائلة : في حد يصحي ح... ،، هو ٱنتَ !!
_قالت فتون تلگ الگلمات بفتور عندما رآت عُدي يقف ٱمامها و ٱبتسامة تُزين ثغريه ..
_ثم تابعت بنبرة ٱشبه للبگاء على حظها : ٱنتَ ٱيه يا ٱبني !! ،، لا بجد ٱٱنتتت ٱٱيييييه !! ،، يعني مش وراگ حد غيري في مصر گلها !! ، لا و جاي ورايا الغردقة گمان !! ،،
_رّفعت ٱبهامها في وجهه و تابعت قائلة بشگ ٱن تگون هي من ظنت ذلگ : هو مش ٱنتَ قولت إنگ مش جاي !! ،، و لا دي گانت جزء من آحلام اليقظة بتاعتي !!..
_آستند عُدي بظهره على الباب و عّقد ذراعيه ٱمام صدره ليتابع قائلاً وهو لازال مُتحفظاً على ٱبتسامته تلگ : آصلگ وحشتيني يا قلبي و قولت لازم ٱجي ٱشوفگ ،، ثم ٱيه ٱنتَ دي !! ،، ٱنتِ ناسية ٱني مُديرگ و لا ٱيه !! ده ٱنا حتي جاي علشان ٱصالحگ ..
_وضعت فتون آحدي يداها في مُنتصف خصرها و باليد الآخري وّجهت ٱبهامها في وجهه لتتابع بحدة قائلة : ٱولاً إذا گنت وحشتگ ف ٱطمن ٱنتَ ما وحشتنيش خاالص ، ثانياً ٱنا مش قلب حد ، ثالثاً بئا و ده الآهم ٱنا مُديري هو مستر آنس ،،
_ثم تابعت ساخره : ٱنتَ بئا مستر آنس !! ، لااا ،، ف ما ٱعطلگش بئا ورااياااا نوم ...
_ٱزاحته بيدها و ماگادت تُغلق الباب حتي دّفعه هو للخلف ليقف ٱمامها مُنتصباً و هي يسد الطريق ٱمامها قائلاً بحسم : قولت جاي نتصالح ،، آهدي بئاا ،، مش حابب يفضل تعاملنا بالشگل ده خلااص بئا يا فتون ما يبقاش قلبگ آسود ..
_ثم ٱبتسم لها وهو يوجه لها سبابته قائلاً بمرح : صافي يا لبن !!..
_جاهدت فتون لگّتم ضحگاتها و لگنها بالنهاية ٱنفجرت ضاحگة و هي تُهز رٱسها مُتسائلة عّما يقصده : المفروض ٱعمل ٱيه !!..
_ٱمسگ عُدي بگفها بين گفه و رّفع سبابتها لتُلامس سبابته و تابع قائلاً برقة : اللي يقولگ صافي يا لبن ، تقوليله ٱيه !!..
_فتون بتلقائية : حليب يا قشطة ..
_عُدي بٱبتسامة : بس خلاص ٱحنا گده ٱتصالحنا ، يلا يا قلبي ٱدخلي نامي بئا ورانا بگرة اليوم طوويل ،، ٱنا رايح لمُديرگ ، تشااو يا قلبي ..
_رّمقته فتون بآستغراب جليّ وهي تودعه بشرود قائلة : تشااو ،،
_ثم ٱگملت وهي تّدلف للداخل : ٱنا ما عُدتش فاهمة ٱي حاجة خاالص !!..
أنت تقرأ
الهانم بنت البواب..
Romanceالجزء الأول من ثُلاثية -بنت البواب- رومانسية .. خدعة .. فراق .. آنس .. فتون 💙