ربّما هو دوري بالحديث؟
أنا كيم تايهيونق، مُغَنّي منفرد مشهور، يحبّني عامّة الشعب، حصلتُ على مرتبتي التي حصدتها بعرق جبيني، أعشقُ الغيوم، والكتابة، ومعجبيني، أشعُر بالامتنان لكلّ ما لدي، وللدعم الّذي أتَلقّاه من معجبيني، على أيّ حال، ذلك استمّر لبضع سنين فحسب،، قبل أن تبدأ نيران الحرب، سالبة معها كل ما أملك،وأعني بما أملك معجبيني، مالي، ممتلكاتي، لكنّها لم تسلب منّي عائلتي، بل عائلتي هي من تخلّت عني، منذ زمن طويل، طويل جدًا!
أنا أحبّ أن أكتب في مذكّراتي، ف قبل الحرب كنتُ أكتب كل ما أستطيع تذكّره عن معجبيني الذين التقيتُ بهم:"اليوم أخبرتني معجبة بأن عيناي عميقة جدًا، أتساءل عن صحّة ذلك؟ هذا جعلني سعيد حقًا!"
"أنا حزين جدًا.. لقد قرأتُ بمواقع التواصل عن وفاة أحد معجبيني!! سأذهب غدًا لأقوم بالتعزية"
"هناك معجب مميّز قد أتى للقاء المعجبين اليوم، أنا أتذكّرُ ما دار بيننا بالتفصيل، هو أخبرني: كيم تايهيونق، أنت ساعدتني كثيرًا وأنقذتني من حفرة سوداء كنتُ تائهًا بها وبشدّة، كيف أستطيع رد الجميل لك؟
لذا أجبته: همم سأُخبرك بمعلومة عني لا يعرفها أحد، أنا أعشق الغيوم بشدّة، لذا كلّما نظرتَ إلى غيمة تذكّرني وافعل الخير، إن أعطيتني وعدٌ بذلك فأنا سأكونُ سعيدًا حقًا، هل تستطيع أن تعدني بذلك؟؟
أخبرني بعزمٌ كبير:
-بالطبع، أَعِدُك، أنا لن أنساك أبدًا طالما حييت، وذكراك لن تُدفُن إلّا عند دفني! أرجوك تذكّر إسمي جَيّدًا، أنا بارك جيمين، سأكون مخلصٌ لك، إخلاصٌ سرمدي!
•سرمدي؟ وماذا يعني ذلك؟
- دون نهاية أو بداية! كالدائرة تمامًا!
فأجبتُ ضاحكًا:
• إذًا، أنا أيضًا سأتذكّر إسمكَ كلمّا مررتُ بدائرة ، إيّاك والغدر بي بارك جيمين!
ثم ذهب بابتسامة راضية
أنا لن أنسى صدق عيناه نحوي أبدًا""أحد المعجبين أخبرني اليوم أنّ ابتسامتي تُعالج جروح قلبه، ومنذ أن أخبرني بذلك إلى الآن لم أستطِع التوقف عن الابتسام، أنا محظوظ!"
"الغد سيُصادف زفاف أحد معجباتي، أنا أشعر بالحماس فقد قرّرت أن أذهب لأغنّي به كمفاجأة وهديّة بسيطة منّي"
هذه مقتطفات من مذكّراتي قبل الحرب، وإن شعرتُم بالفضول عن مذكّراتي بعد الحرب ف بكّل سرور:
"اليوم بدأت حرب في بلاد قريبة من بلادنا، أرجو ألّا تتضرّر بلادنا، أرجو ذلك بحقّ"
"لقد بدأَت الحرب في بلادي، تستطيع سماع الإنفجارات أينما تكون، أرجو ألّا يزيد عدد الخسائر"
"اليوم مات صديقي الوحيد.."
"عدد الخسائر والضّحايا يتزايد بشكل مخيف، أنا خائف"
أنت تقرأ
حَرْبٌ سَرْمَدِيّة! | ڤيمين
Fanfictionكل ما هو مكتوب هنا مجرد مذكرات لفتى أنت لا تعرفُه حتى، ف هل أنت متأَكِّد أنك تريد تضييع وقتك على هذا يا هذا؟!! -بارك جيمين. السرمدي هو ما لا بداية ولا نهاية له، وكذلك كانت الحرب لي، إلى أن ظهَر أحدهم؟ ربّما! -كيم تايهيونق. *صداقة*