الحلقـة الخامسـة 5

3.9K 142 7
                                    

•• الحلقة الخامسة ••

#انقلاب…

روايات هدوشة…

بدت لجين تمشي هيا و رجاء و مرت عمها "ام رجاء" للمحلات و يرفع فيهم رمزي لن جي يوم الاحد و كملت لجين كللل شي ناقص…

قررو خوال لجين انهم يديرو العرس عندهم في صبراته بحكم ان العريس منهم و بدو يجوهم عرب لجين من طرابلس يباتو و نصبو الخيمة من يوم الاتنين لانها زحمت عليهم هلباا…

جي يوم التلاتاء (يوم الحمام) ناضت لجين لقت بناويت عمها و عماتها كلهم يستنو فاها امتا تنوض ، كلهم جنبها فرحت مع انها مضايقة علي طوول ضمّت راما "بنت عمتها" وبدت تبكي هيا وياها…

راما: خلاص يا قلبي اني جنبك لاخر يوم مش رح نسييبك ابدا والله 😭

لجين: ااااااه راما …يا حليلي قاعدة مش مستوعبة و ربيييي 😭

خشت عليهم رجاء و ايداها في نصها:  شني يا ماما انتي و ياها حني في فرح مش في عزي هيا هيا ، وقت عالحمام وانتو دراما عالصبح 😑

البنات ضحكو…

لجين و راما: 🥺🥺

رفعت لجين الردي البودري و كل شي و مشت ركبت مع رجاء لانها تسوق و عندها سيارة و ركبت معاها راما بس في الكرسي التالاني ماخلت واحد يمشي مع العروسة في نفس السيارة هالراما 😂😂 …

ومشو سيارة وحدة و باص اجره خال لجين الصغير "طبعن اسمه خليفة" على خاطر البنات و دارو جو مش عاادي في الطريق دربوكة و غني و هياجة ، الكل فرحان الااا لجين لي عرسها وكأن مش عرسها كأنها جنازتها …

وصلو للحمام كملو شغلهم و روحو ، وصلو للحوش نزلت لجين وكانت طالعة فالبودري تجنن و هيا بيضة و قصيرة و معبية شوية طالع علاها خيال ، دخلت اللخيمة و البنات وراها يغنو و يدربكو قالبين الدنيا…

ريم (بنت عم لجين و اخت رجاء): لبس البودري محلاه كل بنية تتمناه 👏👏…

مودة (بنت خال لجين): لبس البودري و الحنة ربي ما يحرمنا منه 👏👏…

قصت عليهم راما: لجين راهي غاليا…كيف ذهب ايطاليا 😌👏👏…

وجت ام لجين (سوسن) سلمت علي بنتها بالاحضان و الدموع تنزل و صايرة فيها حاالة…

سوسن: ربي يتمملك علي الخير بنيتي 😭

لجين: سامحيني يما كان قصرت معاك 😭

الناس تأثرو من ام لجين لانها بنيتها الوحيدة ومن ناحية بوها … 💔

مشي اليووم كله علي خير …في الليل راقدة لجين جمبها راما و يهدرزو و راما تحكي ل لجين كيف لابسة هديكا و شن دارت هديكا و شفتي فلانة و شن قالت … تقطع غير فعباد ربي 😂………لن قصت عليهم رسالة من رمزي … لي لجين…

روايـة إنقـلاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن