٢

4.1K 92 10
                                    

شهد ي بتي ،،نعم ي امي،،فكرتي ف الموضوع؟،،ااي فكرتا،،اها قلتي شنو،،والله ي امي زي م قلتا ليك انا م بعرف عنو شي ولازم نتعرف اول حتى اقرر،،تمام ماف مشكله نعمل ليكم خطوبه عشان تتعارفو،،خلاص التشوفو،،ناس نور بكره ح يجو واذا ابوك قال خير نعمل الخطوبه طوالي،،ماف مشكله..

ي بت انتي هبله قومي سوي ليك شي ف وشك دا ومسحيهو خليك نايره قدامهم م تمشي ليهم مبشتنه كدا قومي على حيلك،،ي امي انا م بعرف ياخ😭،،كدي دقيقه ناوليني تلفوني دا،،عايزه تعملي شنو ي حجه😧،،كدي جيبي انتي مالك ومالي،،الووو ي ريم كيفك،،الحمدلله ،،اسمعيني،،والله بكره خطوبه شهد دي،،اي م تستغربي الموضوع جا فجاءه وكلمي امك وصحباتك وصحبات شهد كلهم وجيبو لي خبيره ولا اي زول عشان يمسحوها كويس،،لالا ماف عوجه خلاص تمام،،

ي حجه دا شنو دا؟،،اسكتي هسس انا بعرف بعمل ف شنو،،اها سمح انا ماشى غرفتي ارتاح😐،،طلعتا فوق وانا م فاهمه شي😂قلتا الجلبطه والمسيح دا كلو هسى لو طلع م عجبني تكون خساره قروش؟ والله دا كلام عاد الحجه ف زول بقدر يفتح خشمو معاها😂،،اها تاني يوم وانا راقده نايمه احس ليك بي مويه فيني انا قلتا بكون بلتا😂😂شويه شويه المويه زايده،،قمتا على حيلي لقيت ليك دي ريم الحيوانه ومعاها جمان وتلاته بنات كدا صحباتي جمان،،قومي ي بت نايمه ليها شنو والليله خطبوبتك عاد جنس دم هو😒خالاتك وعماتك واهلك كلهم جو قومي سريع قبل م اكشح باقي المويه دي فيك،،انا ي داب ركزتا انو المويه دي من ريم😂😂،،اها قمتا عشان ريم دي ممكن تعمل فيني جريمه ف يوم خطوبتي ،،مشيت استحميت وصليت وشربتا الشاي،،بسس مسكوني ليك من الساعه10 انتهو مني العصر😭،،قلتا ليهم لا بلاي استنو لحد المغرب ونادو العريس يجي يسوقني الصاله☺،،خطوبه بس لحد العصر😂،،المهم قالو لي البسي سريع زمن مافي،،لبستا لي فستان عنابي طويل وفيهو بالفضي،،لبستا معاهو طقم لولي وجزمه فضيه💜كنت تحفه مع المكياج والستريحه،، قعدو يحصنو فيني وامي دي قربت تقع لمن شافتني قالت لي بري انتي م بتي،،بتي شينه ومبشتنه وم مهتمه بي روحا لكن انتي ماشاء الله عليك اسمك منو ي هنايه النعرسك لي ولدي الكبير ،،قلتا ليها ولدك الكبير م معرس؟ قالت لي مالو بعرس تاني من حقو،،فكيتها ليك ضحكه😂😂😂😂ي حجه انا اتاكدتا انك م نصيحه انا بتك ياها شهد المعولقه ياها😂😂،،،قالت لي عاد ماشاء الله بتي بت الهناء والسرور حليوه كدا ربنا يحفظها لي😻❤،،اها الضيوف وصلو ونادوني كدا قالو لي انزلي ،،نزلتا وسلمتا على امو وبستا يدها وسلمتا على ابوهو ف راسو عاد الروج انطبع ف راسو😂😂😂اها لمن عاينتا ليهو قربتا اقع سمح سماحه عجييبه💜،،قعدنا معاهم واتونسو كدا ومهند دا نظراتو لي كانت عجيبه😕كان بتفحص ف جسمي كلوو وانا الحاجه دي ضايقتني شدييد،،وانا لمن اعاين ليهو م بنزل عينو من جسمي،،غايتو اتجنبتا اعاين ليهو ،،اها قالو تلبيس الدبل،،لبسنا الدبل وهو لسى عيونو م شالا غايتو عملا واضحه،،القعده لمن انتهت امي قالت لي اها كيفو،،قلتا ليها كويس لكن لسى النشوف،،وطلعتا غرفتي مشيت استحميت وصليت وغيرتا هدومي،،قعدتا ف السرير كنت تعبانه،،فجاءه تلفوني ضرب شلتو وجاني صوتو كيفك ي مزه(اتخيلو بهذا الاسلوب وانا م بعرفو اصلا☺)قلتا ليهو بخير،،قال لي الليله طالعه تحففه بس💜قلتا ليهو من زوقك،،قال لي جبتي الجمال والجسم دا من وين؟،،طبعا انا بقيت مصدوومه وطوالي قفلتا الخط ف وشو،،قلتت بري بري دا م ينفع معاي من اول يوم لينا عايز يقل ادبو عاد بعدين يعمل شنو؟،،لالا م ينفع،،مشيت اتوضيت وصليت ودعيت ربنا كتيييير انو لو فيهو خير لي يجمعني ليهو ولو فيهو شر يبعدني عنو،،مسكتا كتابي يمكن يخفف عني شويه،،وبديت اقرا"

وجعتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن