25|Travel

13.6K 989 342
                                    


ڤوت قبل القراءة!.

عشرون يوماً قضت.

الأسمرِ كان مشغولاً جداً في العمل واخيه الأكبر كان معهُ في كُل شيء، طوال الفترة الماضية كان يبقى طويلاً في الشركة بحجة العمل.

القُطني كان يشعُر بالراحة والأستياء، لا يعلم لما يشعر بالاستياء وهو أساساً هذا ما كان يُريده، يُريد أن يبقى تايهيونغ بعيداً عنه، ولكن في ذات الوقت هو يُريده بقربه.

أفكارهِ ومشاعرهِ متناقضةً جداً ،عقلهُ يخبره بأن تايهيونغ شخص سيء ولا يصح أن يقترب منه لأنه سيؤذيه
قلبه كان عكس افكار عقله تماماً.

اليوم الأسمرِ لديه عقد صفقة عمل مع شركة يابانية للألماس، هو يعتبر ان هذه الصفقة مُربحة بنسبة كبيرة.
لهذا هو سوفَ يُسافر مع بعض عُملائه الى اليابان.

بخطواتً ثابتة في أرضيّة المنزل، كان يسير ويتجه نحوَ غرفتهِ
بعد أن نظفوا الغرفة المغلقة أنتقلَ أليها سوكجين وزوجته وهو عاد الى غرفته.

قام بخلعِ سترتهِ الرسمية عنه وبدل ملابسه الى أخرى مريحة.
خرج وذهب نحوَ غرفةِ القُطني ، هو فتح الباب دون أن يستأذن ووجد الصغير يدرس أمام مكتبه.
القُطني رفعَ رأسهِ ينظُر نحوهُ بأنزعاج ظاهر على ملامحه.
"يوجد شيء يُدعى طرق الباب والأستأذن، هل سمعت به من قبل؟ "
نطق ببعضِ الحدة واعاد تركيزهُ على الكتاب أمامه

الأسمر كان متوقعاً ردة الفعل هذه لهذا لم يهتم كثيراً واقتربَ يغلق الباب خلفه.
"سأسافر غداً صباحاً"
تلك الجملة جعلت من جونغكوك يفقد تركيزه ويرمش عدة مرات، عيناهُ تحدق بالكتاب بغير إستيعاب.

هل للتو قال أنه سيسافر؟

رفعَ رأسهِ ونظرَ نحوَ الأسمرِ بتشتت.
"تُسافر؟ الى أين؟ ولماذا ؟"
تايهيونغ لم يجيب القُطني بل أمسكَ بمقبصِ الباب حتى يفتحه.
"أتبعني"
جونغكوك قطبَ حاجبيهِ بأنزعاجً وأستقامَ يتبع تايهيونغ الى غرفةِ الملابس الصغيرة الخاصة في الأسمر.

"لماذا أحضرتني الى هُنا؟ حتى أكوي ملابسك؟"
جونغكوك نطق بسخريةً عِندما تذكر اول مرة دخلَ بها الى هذه الغرفة والسبب كان اجبار تايهيونغ له أن يكوي ملابسه،

مُطيِعاً [VK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن