أحبك بقدر لَا يمكننى وَصفه بثمَانيه و عشرون حرفاً ، و لكن سأحَاول تقريب مَا أشعر به تجَاهك ' أحبك بقدر حُب كُل عَاشق لمعشُوقه ، أحبك بعدد الأحرف التِّى كُتبت فِى رسائل الغْرَام جَمِيعهَا ، آحبك بقدر حُب البْحَار لسفينته رغم أن يعلم بإحتمَاليه غَرقه يوماً مَا و لكنه صَامد لأنه سيكون بين أشلَائه ، أحبك كحب المغترب لوَطنه ، أحبك بقدر حُب السَّجين للحريه ، و الحر للإنطلَاق و الرَّفاهيه ، أحبك بقدر حُبك للأسود و الأزرق عزيزتى و بقدر حُب ذَاتك لى.يُريد اخبَارهَا بذلك بل و زِد عليه سؤال يجول فِى عقله المسكين 'أيكفى مَا قُلت أم أزد ؟
و الله إنه لكافٍ و للغايه ، يكفى فقط ملَاحظتك للونَاهَا المُفضَلين هى فقط من تُريد سؤالك 'أى من الرِّجَال أنتَ ؟أنَا رجل وَقع فِى دوَامه العْشق دون أن يَعِ ، أصبتِى قلبه بنظرَاتك الخْاطفه و إبتسامتك الحْالمه ، أنَا رَجل تم تَكبيل قلبه بوَاسطه خَاصتك و غير رَاضٍ بأن يتم تحَريره ، أنَا رَجل فقدت نظرى فى رؤيه جميع النِّساء لأننى مُكتفٍ بك ، أنا رجل لم يكن يعرف الحْب و لكن كُنت أعرفك فعرفته فأنتِ و هو شىء وَاحد بل الحْب جزء منك ، أنا رَجل يشعر بالإكتمَال فقط لأنه يُحبك فأنا دونك شَىء نَاقص.
كعَادتهَا فى المقهى للثَانيه عَشر منتصف اللَّيل ، و لكن تلكَ المره كَان حَالهَا مختلف فهى كَانت تتَابع عقَارب السَّاعه منتظره قدُومه ، تُرى هل سيأتى أم سيهرب كعَادته ؟
هو اختَار أن يَخض الحْرب فِى سَبِيل عشقك لذَا هَا هو يجلس على طَاولته المعتَاده ، دون أن يطلب ذلكَ الطْلب وضعته هى أمَامه ، تُريد رؤيه ملَامحه المْحببه لقلبهَا لذا تجرأت يديهَا و كَانت على وَشك سحب ذلكَ الوْشاح الذِّى يستر به هويته لولَا أن يده أمسكت بخَاصتهَا لتتسع عينيهَا و تنظر للأرض خجلاً.
قضم طرف شفته من النَّاحيه اليُّمنى مُبتسماً بخفه ليقترب هَامساً بالقرب من أذنهَا " أتبعِى قلبك سيدتِى " ابتعدت عنه و ظلت وَاقفه عَاقده حَاجبيهَا بحيره ، و لكن سرعَان مَا وَلت عنه مُتحدثه أثنَاء ذهَابهَا " بل يجب عليكَ أنتَ ذلك إن كنت تمتلك وَاحداً " أحزنته كلمَاتهَا لأنهَا جَاهله لمشَاعره الفياضه تجَاهها ، لَا تعلم بأنه لَا يُريد شيئاً سوى التَّأكد من صحه شعوره بأنهَا تحبه.
• • •
مساحة لله 🌸
صلوا على نبينا الكْريم 🌸ادعولى بظهر الغيب فضلاً 🥺🥺
أنت تقرأ
Twelfth table ||Z.M
Romanceكَان فَاقد الشَّغف تجَاه كُل شىء حتى حيَاته و لكن هنَاك سبباً وَاحداً يجعله متمَاسك إنه هى ، تلكَ الفاتنه التِّى سرقت قلبه المسكين فهى الشَّغف بحد ذَاته. الطَّاوله الثَّانيه عشر || زين مَالك. بدَاية النَّشر 'الوْاحِد و الثَّلَاثُون مِن أغسطس ٢٠١٩م...