أنَا الأن مُوقِن تمَاماً أنكِ لِى عَاشقه فأنثى كَتومة مِثلكَ لَا تبح بأى كلمه هباءاً ، كل كَلمه تلقينهَا تتضمن رساله خَفيه ، و لكننى لست ذكياً أمَام سيادتك نعم لست كذلك فقلبى يصيب عقلى بالغباء عند حضورك و لَا أعلم كَيف السَّبيل للهرب ؛ رُبمَا لأننى أحب ذلك.و للمره الأولى التِّى ينصفنى قلبى فلقد دَلنى على مغزى كلمَاتك اللَّبقه أيتهَا الأنثى الشَّامخه.
يُريد التَّأكد و لكن كَيف السَّبيل لذلك و هى مَن تتربع فى كُلاً من قلبه و عقله ، أيهَا الأْسود أنتَ رَجل فِعل لَا قول لذا اقتحم شقتهَا أو ربما ذلكَ المقهى و انتزعهَا و فر هَارباً بهَا أمَام الجْميع.
" أستعترض ؟" لَا و الله ، لن تفعل ؛ أتعلم هى تنتظر منك خطوة وَاحده لتكمل هى بَاقى الخْطوَات.
آه مِنكَ يَا سَاكنة القْلب و الرَّوح و العْقل.
" طلبكَ يا سَيد ؟ "
مَاذا ؟! هى تعلم طلبه و لكن لماذَا تسأل ؟ عجيب أمرهَا تُربك كَيَانه و ذَاته فى كل مَره يرَاهَا ، بالأمس تُشير له بأهميته عندهَا و الأن تُخبره بأنهَا لَا تهتم !" مَا الذِّى تُريدينه يَا حسنَاء ؟" بدون إدرَاك منه انفلتت تلكَ الكلمَات من شفتيه لتجيبه " طلبك "
" قهوة سودَاء داكنه ، مره كمرَاره أيامى ".
أتعلم لو كنت طلبتهَا لكَانت أمسكت بيدك وفرت معك يا صاحب الطاوله الثَّانية عشر ، و لكنك فقط لم تفهم مقصد سؤالهَا ذلك.
• • •
مسَاحة لله 💙
صلوا على سيد الخْلق 💙- هدم الكعبه اهون عند الله من سفك دماء المسلم' و رغم كده سفك الدماء بقى هين جداً يا جماعه ، كميه حزن غير طبيعيه تخيم على معظم شعب مصر ، أنا مش من محبى التعبير عن رأيى أو بمعنى تانى البوح به و لكن بجد كره بلدى أصبحت من أكبر الافكار اللى بتشغل عقلى 'محمُود البْنا ندعيله بالرَّحمه رجاءاً ، شهيد الشَّهامه الحاجه الوحيده اللى أجمع عليها ما يفوق ٩٠ مليون مصرى و هى اعدام قاتله ، اتمنى تكون دولتى مْنصفه و لو لمره واحده بس فى نظرى.
رساله أخيره
' اتقُوا يوماً ترجعون فيه إلى الله '.
أنت تقرأ
Twelfth table ||Z.M
Romanceكَان فَاقد الشَّغف تجَاه كُل شىء حتى حيَاته و لكن هنَاك سبباً وَاحداً يجعله متمَاسك إنه هى ، تلكَ الفاتنه التِّى سرقت قلبه المسكين فهى الشَّغف بحد ذَاته. الطَّاوله الثَّانيه عشر || زين مَالك. بدَاية النَّشر 'الوْاحِد و الثَّلَاثُون مِن أغسطس ٢٠١٩م...