بعد مرور زمن من خروج أبي والوقت شارف على الخامسة مساءً ..
ونحن منهمكين أنا وعمتي في تنظيف المنزل ;-لقد أنتهينا واخيراً
-نعم يا عمتي فلنستريح قليلاً !جلسنا قليلاً وبادرت عمتي في سؤال ;
-لماذا يا أدوارد لم تدعني أُنظف تلك الغرفة؟
لقد تفاجئت من سؤالها ولكن قلت بحزم ;
-لن ندخل تلك الغرفة يا عمتي ألا بعد عودة أخي بيننا.
-كما تشاء يا أدوارد ولكن هلا شرحت ألي كيف وقع الحادث ولكن أريد منك التفاصيل أرجوك ...!
.
.
.
.
وبدا أدوارد يسرد الحادثة على عمته وهي بدورها كانت مصدومة جداً على الأحداث التي لا يعقلها أي بشرياً كان...-وحتى نقل أمي الى المشفى.
-هل حقاً هذا ماحدث يا أدوارد؟
-نعم يا عمتي!
-لابد هناك خطأ ما في الموضوع
-ماذا تقُصدين يا عمتي.!
-أصغي ألي يا أدوارد عندما أنتقلتم الى هذا البيت هل عرفتم شيء ً عن البيت ؟-لا يا عمتي ولكن لماذا.!
-أصغي ألي يا أدوارد أن بيتكم هذا مسكون كما قال رجل الأمن.
-لا يا عمتي ما هذا الهراء لا يوجد شيء ً كهذا ,ورجال الشرطة كذابون لأنهم عاجزين على ايجاد حل.-نعم يا أدوارد لا تستخف في الأمر وقل لي الأن هل سمعتم أشاعات عن البيت مسكون في هذه المنطقة؟
-نعم ولكن...
-لكن ماذا يا أدوارد قل بسرعة ...!-نعم يا عمتي كانوا ألاولاد يتحدثون عن بيت قُتلت فيه أمراة عجوز ويقولون أن البيت مسكون بروح المرأة ولكن يا عمتي بعد ما قال الرجل الشرطي عن البيت فتأكدت جيداً أن بيتنا هو المسكون لكن يا عمتي لا يوجد هناك اشياء كهذا وأنا لا أؤمن في أشياء كهذا ...!
حل الذهول على عمتي ولم تنطق بكلمة أبداً وقلت;
-عمتي ماذا حصل لكِ وأنت مذهولة هكذا ...!
-أدوارد أن جوزيف ذهب ولن يرجع ثانياً .
-ماذا تقولين يا عمتي هذا هراء جوزيف سوف يرجع حتماً.
-لا يا أدوارد لن يرجع أبداً ومع الأسف وبيتكم هذا مسكون ويجب أن نخرج من هذا البيت في أسرع وقت!...-ماذا تقولين يا عمتي هل أنتِ جادة ؟
-نعم يا أدوارد بيتكم مسكون بروح العجوز وأنا أعلم أن البيت المسكون بروح شريرة لن تخرج من البيت أبداً وعندما تأخذ أحد أفراد العائلة ...*فلن تدع الأخرين في سلام *
-ه ...هل .. حقاً ما تقولين يا عمتي ...!
-نعم يا أدوارد نعم ويجب أن نخبر والدك في أسرع ما يمكن.ذهبت سالار لكي تتصل على وليام لكي تعلمه في الأمر...
-أنا السبب ...أنا السبب..أنا ...
-ماذا تقول يا أدوارد ؟
-أنا السبب يا عمتي أنا السبب ...لقد كان أدوارد منهمر في البكاء ويردد جملة أنا السبب....!
-ماذا تقول يا بني لا دخل لك في الأمر أنت لم تخطاء بشيء ولن نكن نعلم جميعنا حتى عندما أتى الشرطي وأخبرنا في الأمر وأيضاً لن نصدق ولكن...
ولكن الأن تيقنا ...*أن البيت مسكون ولا أحد مذنب في أمر *
ذهبت سالار الي الهاتف لكي تتصل...
-ولكن يا عمتي هناك شيء لم أخبركم به...
*قالها ادوارد وهو منهمر في البكاء *
-ماذا هناك يا أدوارد قل لكي نعلم ما نحن فاعلين ...!
-لقد كنا نرى شيء ً يا عمتي عندما نريد أن ننام أنا وجوزيف في الليل ...
أنت تقرأ
و اختفى فجأة||And suddenly disappeared
Horrorهل هنالك عالم أخر..!! هل تصدق أنت..!! هل حقاً اختفى هكذا..!! من يحكم البشر هل حقاً هو..!! لكن أين قوة الرب..!! منذ متى يهتم هو للمسائل الفلسفية تلك... فعندما يأتي ويسيطر على زمام الأمور فلن يسلم منه حتى اتباعهُ...