Chapter || 32

5.4K 712 197
                                    

•••••••••••••••••••••
••••••••••••••
•••••••
•••

• يوي •

-" تَشرّفتُ بلقائِكِ يا خالةَ القَصيرَة "
انحنى فَرسُ النَهر الأخرَق مُظهِرًا الإحترام لأونهي

فأكمَل حَديثَه، قائِلًا :
" هذا أولُ لقاءٍ جريءٍ لنا، في السابِق كنتُ أراكُما سويًا في المقهى قبلَ ثلاثِ سنواتٍ تقريبًا.. "

فعلّقت الأخرى ببشاشة :
-" يَسُرّني رؤيَتُك جونغ، أنا مُنبَهره؛ فعلاقتُكما أنتَ ويوي أخذَت مَنحى جيّد "

تَشرّبت وجنتايّ اللونَ الأحمَر وبدأت الدِماءُ في عَقلي بالغليان، أونهي مالذي تفوهتي بِه للتو !

وحتى جونغ ظهرَ عليه التَوتر، وصارَ يحكُ مؤخّرةَ رأسِه ..

قهقهت نهي، وأضافت :
-" ماخَطبُ وجوهِكما؟ قصدتُ كأصدقاءٍ مُقرّبين "

ازدرد جونغ ريقه، ونَطق مُتلعثِمًا ببعضِ كَلِماتِه :
-" اه هذا مِن لُطفِكِ آنستي، تـ تفضلا بالجلوس سأجلِب ما يُشرب "

أشارَ لإحدى الطاوِلاتِ الخَشبيّة، وغادَرَ للمَطبخ ..

عِندَ دُخولِنا للمقهى كان فارِغًا، لكِن سُرعانَ ما استبانَ جونغ مِن أحَدِ الأبواب حينَ اصدَارِنا بعضَ الأصوات .

" لا أزالُ أشتَم رائِحةَ عطرُ جيمين هنا "

-" هل حقًا كانَ في هذا المَكان؟ "
سألت نهي

فأجبتُها مُدلّةً بإصبَعي لأحدِ المَقاعِد :
" كانَ يَجلسُ هناك، وأنا على يسارِه وجونغ يمينِه، ولاحِقًا انضَم لنا تايهِيونغ وجُونغكُوك، في يومٍ من أفضلِ أيامِ حياتي "
في ختامِ كلامي تنهدتُ بحسّرةٍ

لا أعلمُ لِمَ عِندما أتحدثُ عَن لِقائي بجِيمين، أشعرُ وكأنَ هذا خياليٌ جدًا ..!
كيفَ أونهي تُصدق هذا ..؟

فأنا بنفسي لا يُمكِنُني التَصديق حتى الآن

وكذلك.. تِلك اللحظة التي خَلع فيها قُبعتَه وخَلّل أنامِلَه بيّن خُصلاتِ شعرِه، كان هذا أوّل بَثٍ مُباشرٍ مُثيرٍ لَه، أشاهدُه في حَياتي .

أستنأنفَ جونغ الظُهور وبيَدَيّه صينيّةٌ بِها كوبيّ قهوةٍ مُثلّجة، وكأسَ عَصيرِ تُفاحٍ على مايَبدو ،،

أسكَنها على الطاولة وجذَب كرسيٌ للجلوس

-" يوي تُحب هذه القَهوة وإن كانت تَتساقط الثلوج بالخارِج، أما العَصير فَهو لكِ آنِسة أونهي، فبحَسَبِ عِلمي أنتِ بمرحلةٍ لا تَسمحُ لكِ بالإكثارِ من القهوة؛ ستُأثّر لاحِقًا بحجمِ الجَنين خاصةً في الأشهرِ الأولى "

إِسمُك ؛✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن