اتكأت فيث على الشجره بينما تشرب القليل من الشراب
الشمس كانت تعميها قليلا الا ان هذا لم يوقفها عن الاعتناء بالحقل
"ارى انك التقيت بحفيدي .."
قضم تفاحه برفق و كان جالسا بجانبها
"هممم...الا يشبهه ؟" التفت فيستو اليها
لم ترفع راسها كثيرا " من ؟"
نظر الى الشجرة فوقها
"كريستفور .." ضحكت فيث بهيستريا
"اه انا لا اصدق انك تقارن قطعه ا لحلوى خاصتي بذلك الفتى الوقح انن لا يعترف باي احد من حوله يمشي بقوانينه و طرقه الخاصه ،مع انه عبقري كوالده الا انه يريد يكون شيء غير طبيب ."
فيستو "عبقري؟" ..
فيث "اةة الا تعرفوالتر كان يحبس نفسه لساعات في غرفته يعمل على دواء للطاعون و كذلك لانه لا يريد ان يتعلق كثيرا بافراد عا ئلته . لذا كان هينريك ينام امام باب غرفته منتظر ا ان يخرج و كعاده والتر لم يكن يخرج كثيرا ..الا ان فاوست قظى وقته بتعلم شتى العلوم و انواعها ليهزم والده ..انه يمتلك ذلك الشعور الغريب بان والده افضل منه و يتباهى بنفسه "
دهش فيستو "يقضي وقته بين الكتب ..مثلي؟"
فكرت فيث لوهله "اة ..نعم مثلك .. عندما عرف ان والده خالد غضب للغايه و اخبره ان لا يتباهى بنفسه كثيرا لانه يعيش طويلا ..قال هينريك حينها في وجه والتر "ساجعل من نفسي شيئا يعيش في عقول الناس الى الابد " .
و ترك الغرفه
..كما ترى الان انه فتى وتينبيرج المحبوب و ابن الطبيب الشهير "
تنهد فيستو قليلا "...انه متمرد مثلك فيث "
ضحكت فيث "اليس كذلك ؟!"
....
والتر كان جالسا على مكتبه يكتب عندما وثب فيستو على فخذه مطوقا رقبته بذراعيه "والتر...ماذا تكتب قل لي قل لي قد استطيع مساعدتك !!!" ضحك والتر بخفه "اه سيسعدني ذلك حقا فيستو ..كما ترى هذه الماده...." استمرا بالكلام و الضحك و هما بنفس الوضعيه
فاوست كان واقفا بانزعاج و دهشه في الخلف "كيف يكون هذا الملاك مقربا من ابي اكثر مني حتى !"
ضحك حزقيال الذي كان واقفا بجانبه "اة انت لا تملك تدنى فكره .."
قالها بخفه
التفت اليه فاوست "على ذكر الامر ..احقا انت شقيق فيستو ..اعني الشبه بينكما اقل من نسبه واحد بالمئه "
وقف حزقيال متصلبا "...اه حسنا ..لا نولد كلنا بنفس الشكل ههه تعرف ذلك .."
ابتسم فاوست بثقه "ماذا كان اسمك مجددا؟ ازحاقيل ؟"
غضب حزقيال "انه ..حزقيال ..."
ضحك فاوست "اه صح ..اسف" .
...
فيستو يتناول بعض الشاي الذي اعدته كاثرين
"هااه طعمه افضل من الذي يعده يورايل "
قالها فيستو مبتسما
اردف فاوست معترضا "لا اعرف من يورايل هذا الا انه مؤكد ان شاي والدتي افضل من الجميع !!"
قهقهت كاثرين "اة هنيريك ..انه لاشيء حقا "
التفت فيستو لحزقيال "على ذكر الامر اظن ان زيارتنا ستطول هل اخبرتهم بذلك "
تمتم حزقيال بنظره جاده "اة بما انك ذكرت ذلك ارسلت لهم خطابا لكنهم لم يردوا قالوان انهم يفعلون شيئا في غايه الاهميه .."
فيستو بدهشه "هااه ؟ لا اصدق ان العجوز جابريال سيفعل شيء مفيدا قط !ماذا عساه يكون هذا الشيء المهم جدا ؟!"
في هذه الاثناء في السماء
"اسحب بطاقه لقد خسرت " صرخ يورايل
جابريال "ماااذااا ! انا اطالب باعاده !! كير تغش!"
كير "انا اخلط الاوراق امامك كل مرة كف عن لومي كل مرة تخسر فيها "
لوست بثماله "من يريد المزيد من الشراب !؟!"
رفع جابريال كاسه "انااه اضعي لي المزيد "
يورايل " جابريال انت خسرت الان ستقوم بالجوله الحاسمه ..حقيقه ام جراءه ؟!" اشار باصبعه لوجه جابريال الثمل
"اة...ة..جراءه !"
يورايل "اة جيد جدااا اتحداك ان تريني عضلات بطن—اةة!* ضربته كير بعصاها على راسه *
كير باعياء" اي نوع من التحديات هذا !؟! اووي اختارو شيء افضل !"
لوست "اوة اوة قلد الدجاجه !!!"
جابريال ".........مياو؟"
ثلاثتهم "........"
جابريال "ماذا؟"
يورايل "واووو..انه يعرف صوت الدجاجه ."
كير "كيياه انت ذكي حقااا!!!ضعي لي المزيد من الشراب لوسسست!!"
لوست تضع في كاسها"هااايييي!!"
ملاك الحب كيوبد كان يحدق من بعيد بهم بحال مايوس منها ".....ماذا يحصل هنا ..."
...