الشخصيات 🌺

979 24 1
                                    

ابطال رواية " الحلال أجمل "
آدم أحمد السيوفي: شاب في التاسعه و العشرين من عمره عنيد بارد جدا جدا ذكي جدا ناجح في ادارة شركات عائلته بطريقه تجعل له الكثير من الاعداء و المنافسين و مع ذلك يهابه جميع اعداءه و لا يوجد له نقطة ضعف اكبر ابناء احمد السيوفي و لكنه ليس على وفاق معه لسبب نعلمه لاحقا وسيم الى حد كبير.
ساجده محمود الراوي : بنت في الثانيه و العشرين من عمرها محجبه متدينه مرحه الى حد بعيد و عنيده جدا من اسره بسيطه جمالها متوسط ليست رائعة الجمال ( يعني شبهنا كلنا يا جدعان 😂😂 ) خمرية البشره قصيره ملامحها صغيره و اهم ما يميزها عيونها الواسعه الى حد ما و لكن شخصيتها تجعل كل من يراها ينجذب لها بسهوله و تمتلك ثقه عاليه بربها ثم بنفسها تحب اسرتها جدااا و تعمل أيضا في شركات السيوفي .
سيف أحمد السيوفي:الاخ التوأم لآدم و لكن آدم يكبره بربع ساعه يختلف تماما عن آدم في الطباع و في الشكل فسيف مرح للغايه كثير المزاح يحب أخاه كثيرا فهو يشعره انه والده و ليس اخاه و لكنه يحب و بشده أن يثير أعصابه و لكن تتحول تلك الشخصيه المرحه و بشده أثناء العمل فهو مهندس كمبيوتر في شركات السيوفي .
ندى مصطفى شكري:صديقة ساجده المقربه تشبهها جدا في الصفات و لكن ندى تمتلك بعض العقل و التروي و هي لا تشبه صديقتها شكلا فهي تمتلك العيون الزيتوني و الشعر الكستنائي المتوج بحجابها و لكنها دائما ما ترى ان ساجده تمتلك شخصيه تجعل من امامها يراها أجمل النساء.
أحمد السيوفي:رجل تجاوز عمره ال ٥٧ عاما و لكنه يملك من الوسامه ما يجعله اصغر سنا في عيون الآخرين يمتلك من الغرور و الجبروت ما ينفيه بعيدا عن ابناءه يشبهه ادم شكلا فقط حيث الشعر الاسود الكثيف و البشره الخمريه و العيون العسليه و الجسد الرياضي الطويل.
رحمه السيوفي:زوجة أحمد السيوفي و والدة آدم و سيف في ال ٤٨ من عمرها ام مصريه بكل ما تحمله الكلمه من معنى في حنانها و حبها لبيتها و اولادها و هي ترى من المؤسف أيضا حبها لزوجها و ترى به ما لا يراه اولادها يشبهها سيف و بشده فهو يمتلك البشره البرونزيه و العيون الزيتونيه و الشعر البني و يشبهها أيضا في بعض طباعها .
باقي الشخصيات هنتعرف عليهم على مدار الأحداث ⁦☺️⁩
اتمنى ان الروايه تنال اعجابكم و يكون في تفاعل .. نص ساعه بالظبط و هنزل المقدمه ان شاء الله تعالى ......

يتبع ....

الحلال أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن