حمقاء " تمتم لنفسه و خرج من الغرفة بعد ان اغلقها بالمفتاح.
___
فُتح الباب بقوة لأفزع من مكاني و انا انتفض.
" م.. ما الذي يحدث؟ "تسألت بقلق عندما رأيت ذو الأعين الغريبة الذي لم اعرف اسمه للآن.
" انجل ابتعدي عني"صرخ و كأنني من جئت لأفتح عليه الباب و هو نائم.
خرج بسرعة لأخرج انا ورائه ابحث عن المرحاض، الأحمق نسى ان يغلق الباب خلفه..
انتهى كل دماء البشر المتواجد بثلاجتي، ابحث هنا و هناك عن دماء بشري لعين لكنني لا اجد.
اشعر بالانجذاب نحو دمائها،اشعر بضربات قلبها و ضخ الدماء إلى جسدها، صوت الدماء الذي يسير بدمائها يشهيني اكثر فأكثر، سأخرج من هذه اللعنة، لا لن استطيع قتلها الآن.
.انتهيت و انا ابحث عن هذا الشخص، لم أجده لذا بالطبع لن امنع نفسي من الهروب.
وجدت انني بالغرفة العلوية لهذا المنزل او القصر بمعنى اصح، كله باللون الابيض و البنفسجي الفاتح الذي اعشقه، نزلت السلالم التي هي باللون الابيض و انا ابحث عن الباب بسرعة قبل ان يآتي احدهم.
الأرضية واسعة للغاية، لم اهتم بشكلها فضلت البحث عن باب لأخرج منه بعدما وانا ابحث عن شيء..هاتفي.
وجدته!
ها هو الباب، لم يكن موصدا مما فاجئني بالحقيقة.
فتحته ببطئ و خرجت!كانت السماء شديدة السواد بها غيوم غامقة، ستمطر الليلة.
لم افهم اين انا بالتحديد لذا ركضت دون احداث صوت.
اشتدت سرعتي اكثر عندما سمعت صوت غريب
ركضت لعشر دقائق تقريبا و توققت لانني لم اسمع الصوت مرة اخرى.
تنفست ببطئ و انا اشعر بسرعة ضربات قلبي الان ارتكزت بيدي على ركبتي محاولة في تهدئة نفسي و تخفيف الام قدماي الذان لم استعملهما في الركض منذ فترة.
رفعت رأسي لأرى احدهم يحدق بي.
"محاولة جيدة لكنكِ بطيئة جدا" سخر مني و بعدها تحولت اعينه للون الأحمر، لم استطع الركوض لأنه قد سبق و حملني على كتفه و جري بي بسرعة البرق و انا مغمضمة عياني.دفعني إلى هذا القصر المشؤوم و قد سقطت على الأرض.
"الم أخبرك من قبل انكي مجبرة على الإقامة في هذه اللعنة؟ "صرخ بي و انتفضت انا بالمقابل.
"انا امنع نفسي من شرب دمائكي اتعلمين هذا؟" سأل لأنظر له بخوف.
ماذا يعني؟
"اعني انني مصاص دماء فهمتي الآن؟" ظننت انه يمزح لكن عينيه لم يكونا.
نزل إلى مستواي و انا اسحف على يداي للخلف محاولة الهرب منه.
" لن يؤلمكي كثيرا" همس بأذني بعد ان ثبتني بيده و قرب وجهه من رقبتي، استطيع الشعور به! استطيع الشعور بأنيابه التي تتركز على رقبتي الآن
ضغط بأنيابه على رقبتي لأغمض عيني بألم و اصرخ بألم، أشعر بسائل على رقبتي! لا لا أشعر بأي شئ.___
"اجننت واللعنة؟" صرخ بي صوت اخرجني مما كنت به.
يد دفعتني للوراء بقوة، الهث وانا لا اعلم ما الذي فعلته، اراها امامي بوجه شاحب و ابيض و كأن الدم لم يعد يتدفق من قلبها
أنت تقرأ
Cruel!... H.S *تم تعديلها*
Vampiros"هذا ما تبقى لكم مني، اسفة على هذا الرحيل المفاجئ الذي لم يكن ليتوقعه احداً، اكتب هذا العبارات وانا اعلم انني لن افتقد سواكي امي.. احبك و اشكرك و اسفة لكي، اتمنى ان تكوني بأفضل حال دائما، ارجو من ابي الا يبحث عني، فأنا لم ولن اتزوج رجل في عقده الساد...