مرحبا 🙋 🙋
كيفكم ؟؟
بتمنى تكونوا بخير ...💜
حلفتكم بالله تصوتو للرواية 💜
لأنه بدي يكون عدد القراءات متساوي مع عدد الإعجابات 🙇
شرط تنزيل البارت 43 تصويت .. و 22 تعليق ...
حلفتكم بالله مرة ثانية تصوت 🙇
خليكم مع البارت :
في أحد الممالك الضخمة ... وبين كل تلك العائلات .. عائلتها كانت مختلفة ..
فلا وجود للراحة والتناغم الأسري فيها ... فهي تتصف بجانب الثبات والجمود...
فالملك كان يمتلك إبنتان .. وإبن أخية المتوفي أيضا .. كان جامدا بشكل لا يصدق .. فالإبتسامه لا تظهر على وجهه ... بل هو دائم العبوس وإطلاق الأوامر .. كانت أوامرة كالرصاص .. إن لم تقتل .. سببت إعاقة ..
هذا هو هياشي هيوجا ... الملك صاحب الجبروت ... ولكن من يعلم ماذا يخبئ له القدر ...
" هيناتا .. أختي أريد أن تدربيني على الرماية .. فأنتي جيدة بها ." قالت كلامها مترجية .
" حسنا حسنا .. لكن لما لا تطلبين ذلك من نيجي ؟؟ هو أمهر مني في هذا ؟"
قالت كلامها بجدية ." لقد قال لي أنه مشغول .. فهناك صفقة ستعقد مع ملك دولة الأوزوماكي "
نظرت إليها وقالت كلامها مبررة .." حسنا .. سأعلمك هانابي " إبتسمت لها بحب .
______
في مكان آخر ...
" إطلب أي شيء إلا هذا الطلب " إنحنى وهو يتكلم .
" عمي لا تنحني له " قال كلامه بغضب .
" لا يمكنني يا نيجي .. لا يمكنني الإختيار بين إحدى بناتي أو مملكتي العزيزه؟؟؟؟. " كان قد إرتوى خزيا من شدة ترجية ..
" أعتذر ... لا يمكنني قبول هذا سيد هياشي ... إحدى بناتك أو الحرب ؟ عليك أن تختار " قال الأشقر كلامه بإبتسامه ماكرة .
" لا تسخر منا أيها الأوزوماكي " قال كلامه والشرار يتطاير من عينيه .
" أعتذر يا سيدي عن ما قاله إبن أخي .. .... "
" نيجي إعتذر ..". كان يشد نيجي لينحني ..." أترى سيد هيوجا ... أنت حقا عديم الفائدة ... لكن إن أخذة إحدى بناتك كوصيفة لي سيكون كل شيء بخير .." إبتسم مجددا ..
" أتقصد أنك حتى لن تتزوجها ؟؟ أيها اللعين " قال كلامه وهو يكاد ينفجر من الغضب .
" نيجي ماذا قلت لك ؟؟ ألم أقل لك أن تصمت " قال كلامه بغضب .
أنت تقرأ
أسيرتي أنتي 💜
Historische Romaneحوار من الرواية : ٠ أنا لست عبدة لديك أتفهم .. سأخرج في يوم ما من جحرك المظلم هذا . _ إن إستطعتي فإفعلي ... ففي عالمي ..الوحوش لا ترحم .. ٠أفضل الموت على حياتي هذة ... * سيدي .. لماذا لا تجعلني أقتلها ... إنها ليست مفيدة أصلا .. _ لا .. فأين أجد بش...