#خطايا_مجتمع 4
روايات كـارمـن 🍂
——————————————
الفتره هادي خف نبيل شوي على وجد ... وهي كانت فرحانه بطير 🔥 وفرحت هلبا ب وهيب وكيف جي ، لانه يعتبر ساعدها ، بدت تاخد في حريتها شوي تطلع لجنان العماره ... تمشي تجيب حاجات ... وبعدين نبيل غير هكي لا ❌ ......
وجد :- في يوم كنت نازله وبنلوح الكناسه < حشاكـم > ... شوويـه وحسـيت .....
وهيب :- واقـف ويتكلم على تلفـون لوطـه .... وكان عاطـي بظهره جيهـة وجـد .....
وجد :- نمشـي وكيف نسمـع في حد يتكلـم تلفت ... وحسيت حـاجه على فمـي وخشمي حاولت نعيط بس بعدها خلاص معاش نشبح في شي 😞 ....
وهيب :- مزال يتكلم في التلفون ... بعدين تلفت زي الي سمع صوت بس مالقاش ولا شـي
—————————-
روايات كـارمـن 🍂
وجد :- فتحت عيوني شوي شوي ... شبحت زوز شباب قدامي ... 😨 ....
...: ناضتتت ... نادي المدام ....
....: اوكي ...
ياسمين :- هلا بالحب .....
وجد :- بعد ما شبحت ياسمين ارتحت ... ووه اخيرا ياسمين وينك لتوه ....
ياسمين :- تشبحلها بهزوه... يوسف دخل الحاجات 😏 ...
الحاجات إلي كلمت ياسمين يوسف عليهم ، كانو قفطاين ومكيـاج واكسسـوارات أرواب ❌ .......
وجد :- 😟😟😟 لما هي تكلمك حسيته مش عارفه كيف ، زي كلام شر ونضرت شر ، بس ما حطيتش في بالي أنها حتكون الخـدمه إلي قالتلـي عليها دعـااره ... ششش شن هذااا 😨؟؟.....
ياسمين :- قربـت وشـدتها من فكها ... خدمتك الجديدة يا حلـووه .... جهزيلـي روحك زيين ... الطلب حيكـون عليـك كبير 🤤 ....
وجد :- خدمت شنـي ؟؟؟ .... طلب ، تجهيـز ، شن هذاااا ياسميـن 😭 .....
ياسمين :- شوفـي حبيبتـي ماعندكش خيـار غيـري ☹️ ؟ .... تبي نردك لنبيل ... وخصوصا ليك 4 ساعات مفقوده ☹️ ... شن بيديرلك زعمـا 🔥 .....
وجد :- تبكي بشهقه .... واني الي وثقت فيك ياياسمين ودرتك صاحبتي وحكيتلك على عيلتـي 😭 ....
ياسمين :- بصوت عالي وحذر .... نـص ساعـه نلقـاك جاهـزة ... وتو البنـات يجـوك ... وطلعت قربعت الباب .......
وجد :- قعمزت وقعدت تبكـي على حظهـا 😭💔 ... لاصحبـات ولا راجـل ولاعيلـه 💔 وقعدت تبكـي ليـنن .........———————————-
روايات كـارمـن 🍂
وهيـب :- أني عارفه انه لازم نمـشـي شخصـي غادي ... ومنها نحصل شوية جووو😛🔥 ....
منير :- حسدتك من توه تعرف ، يبـاال توصـل غادي كيف 😭💗 ... قلبي تفترش اكيـد في وحدات زين هيفاء وهبي 😭💔 ......
سفيان :- ماشي يلعب ماهو هذا ليش 😡... يرحم امك منير سكر كشختك ماناش ناقصيـنك ....
منير :- به خلاص 🙃 ...
وهيب :- هو اسبوع ولا تنيـن .... ياتصيـب ياتخيـب 🔥 ....
سفيان:- كلمتهم على وحده ؟....
وهيب :- ايييي وعسـاس حلـوه وطرف وتدلـع والجـو هذا 😏 ....
سفيان :- ماهو هادي المشكله ... هي بتلاحظ انك مش## وكان تبلغهم ؟....
وهيب :- بضحكـه هزوه 😏 ... ماتنسـاش من وهيب ... وخدي خيوط الشحن وركـب ....
أنت تقرأ
خطايا مجتمع 🔥 ( مكتمله)
Actionقصة حقيقه من واقع ليبي تجسد افكار يخلقها المجتمع ، وتنزرع في أفراده لدرجة تسبب اخطاء كبيره وتدمير حياة أشخاص .. تحكي على انعكاس الحياة بدور كبير ، بمعنى انه مش كل افكار الي يحطها المجتمع لازم من الكل يمشي عليها 💗 ..... رواية بعنوان خطايا مجتمع �...