الحـلقـة 6 ✨

4.8K 163 1
                                    

#خطايا_مجتمع 6 ( حقيقـه )

روايات  كـارمـن 🍂

——————————————

كملـو ونـاض وهيب  بيغسل ايديه .... ووجد تضم في المطبخ ....
وهيب :- اووو تلـفونـي ... ورجـع بيـاخذه لقـييي وجد 😨😨😨 طايـحه بطـوولها .....

وهيب :- مشالهـا يجـري ، انتِ ، ويخبط على وجها بالخفيف مابتـش تفيق 💔......
قامهـا وحطهـا في السيـارة ومشـي بيهـا للمستشفى ........ ودخـلوها

وهيب :- واقف ومتـوتر ويحـك في ايـديـه ... شويـه وطلعت الدكتـوره .... وهو وقف مكانـه 🔥....

الدكتـوره :- الـف مبـروك عليـك المدام حامـل  .... 🥳 ... رد بالك عليهـا وتعالـى للمكتـب نشرحلك... ومشـت

وهيب :- قاعد واقف مدام 😨 ؟؟ ..... ومسـح على وجهه ... عليـك حاله وخلاص شن درت في عمري 😤 ...

وطقطق على دار وجد وخش ....

وهيب :- شن الي قالاتـه الدكتوره ؟.... حق حق
وجـد :- وهي مطبسـه راسهـا ودموع في عيونها ...اي 😢....
وهيب :- بصوت واطـي بالله واني شن دخلني توه 🤦🏽‍♀️ .... خيرك ؟...
وجد :- وهي تبكـي حطت ايدها على وجها،  مش عارفـه شن بنديـر بروحـي ، كيـف بنتصرف 😭❤️ ....
وهيب :- قـرب منها وقعمـز بحداهـا ... وبصـوته الحنون خيره مضايقك ومش فرحانه ؟؟
وجد :- مش مش فرحانه بالعكس هو السبب الوحيد الي توه بنعيش عشانه ، بس خايفه عليه 😭 ... مانقدرش نحميه بروحي 💔😭 .....
وهيب :- توه نوضـي نروحـو وارتـاحـي ، ساهل الموضوع هذا ما تفكـريش فيه 💗 ....
وجـد :- شبحتلـه بنظرة امل ونـاضو مشـو للدكتـوره....

الدكتـوره :- طبعـا المدام كيـف بتخـش للشهر التانـي .... غريبـه كيف ما حسيتـيش بالاعراض ؟...
وجـد :- لا نحـس بس نسحـابه عادي 🥰 ....
الدكتـوره :- المهم تو تعرفـي ... وانت يا استـاذ ....
وهيب :- نعـم 😕 ؟؟....
الدكتـوره :- رد بالـك منها زيـن زيـن ... وخليـك بحـداهـا لحظه بلحظـه ... ماتخليهـاش تقيـم الرزيـن ... اي وياريـت تعرف انـه في فتـرة الوحـم اي شـي تشبحه ويجـي خاطرها فيـه تاخذه ليهـا 🥰 ....
وهيب :- يهز في رأسـه وخـلاص 😂💗 .... اوكِ باهـي بـاهـي 💗 ...

كملـو منهـا وطلعـو ...

———————————-

فـي السيـاره ....

وهيب :- يساعـد في وجـد تركـب للسيـاره وسكرلهـا البـاب ومشـي هو ركـب ..... وتحـرك
وجـد :- عاطيـه لوجهـا جيهة الروشـن .. وهمـا يمشـو شبحـت التيـن الشـوكـي وجتهـا النيـه فيـه 😋 ... اممم ءءء .... وهيـب ... وبـوجه طفـولي 😃 ... عـادي تاخـدلي منه 🤤💗💗 ....
وهيـب :- ابتسـم على جنـب 😁 وهـو ذايـب معـاها علـى الاخر 🤤💗💗 ... فاق لروحـه وفي خاطره بدينا من توه 😂  ونـزل درس ... خـدالها ورجـع ... اهـو خـو.... ماكمـل كلامـه ليـن وجـد كرتهـا منـه 😂💗..
وطاحت تاكل فيه بدون حتى تفضـل 😂 ... بعد ماكمـلت ...
وهيب :- النـاس تقول تفضـل وتضيـف الـي معاهـا حتى بالكـدب 😉🤣 ....
وجـد :- شبحتـله 😕🥺... ‏وانحرجـت .. تلفتت جيهة الروشـن 🥰 ...
وهيب :- ابتسـم وكمـل طريقـه ...

خطايا مجتمع 🔥 ( مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن