#خطايا_مجتمع 5 (حقـيقـه )
روايات كـارمـن 🍂
——————————————
وجد :- جـي شاب وقاللـي انزلـي معاي 🔥 ... خفت ومعاش عرفت شن بندير خلاص يعني هادي نهايتـي 💔 ... احسن حل انه نتفاهم توه مع الراجل ونقوله ما يقربنيش وخلاص ...وإلا نقتلـه ..... ياااارب 🔥 .... ومشت معـاه ....بعدين لمحـت حد عاطـي بالظهر ومقابل ياسمين ...
ياسمين :- أهي جت ... تعـالي قعمـزي بحـداي ✨ ..
وجـد :- مشـيت قعمـزت بحـداها ... ولمـا شبحنـا لبعـض انصـدمنـا .....
وهيب :- ماتوقعتهاش وسخـه ... بـس ماعلينـا نـادر ماتـلاقي حد نضيف 🔥 .... ابتسـم على جنب ... والله وصار منه ذوقك يا ياسميـن 😏
ياسمين :- احم نستـأذن توه .... الامانـه ووصلتلك ...
وهيب :- شبحلـها وخلاها تمشـي .... وقال لـوجد ... تـعالي وراي ..... 😏——————————————
عند منير وسفيان .....
منير :- كسدت من غير البيب 😭 ...
سفيان :- اي خلى مكانه الحيوان ....
منير :- بنموووت ياسيفـوو وككك ...
سفيان :- خيـر ؟؟....
منير :- هيفاء وهبي كانت بتدير لايف مصٰارش 😭😭 ...
سفيان :- تنهد ... ياربـي صح كنت صايع ومانصليـش بس ماتعاقبنيـش هكي 🤦🏽♀️😭 ......
منير :- وأخذ منديل ويمسح في دموعه عساس .. شن تقصـد .....
سفيان :- كيف بيتكلم .....
طق طق طق طق ........روايات كـارمـن 🍂
سفيان :- مشي وفتح الباب ... ووراه منير خيرك ؟....
نبيبل :- ءءء اسف على الإزعاج ، بس شبحتو المدام وين ؟....
منير :- نط قدامه .... واضح عليك قاتلها وجاي تدير في طروح زقرلو ....
نبيل :- ااااه لالا 😨😨 مش للدرجه هادي ... غر روحت مالقيتهاش ....
سفيان :- وشن تبينا نديرولك ان شاء الله ؟....
منير :- مش منها من الهم الي عاشاتٰه معاك 🤦🏽♀️ ...
نبيل :- لا خلاص شئ شئ ومشـي 😣 ندم أصلًا 😂 ... ومتحلف لو يلقاها يقتلها ...... ويعدبها بيش الناس يقولو كويس ومسح العار وبلابلابلا🙄💛 ....——————————————
وجد :- بعد ما مشت ياسمين خفت 🔥 ، كيف بنتصرف وشن بنقوله ؟... بس الحمد للـه انه طلع جارنا بالكي يساعـدني 💔 .... ركب وركبت وراه
مش للدار ووراه وجد ... سكرها وقـرب منها ...
روايات كـارمـن 🍂
وهيب :- والله وطلعتي ماكش ساهله 😂😏 ، وحني نقولـو صوت عياط على شني 🙃 ...
وجد :- بصوت مرتجف ... ءءء شوف انت فاهم غلط ....
وهيب :- بضحكه هزوه ... هه شن الصح امالا 😉😒
وجد :- عيونها دمعـو ... يا ياسمين هي كذبت عليًا وقالتلي تو نساعدك من نبيل لما نطلع 😭💔 وامبركي جت وخطفتني وخلتني ندير هكي ...
وهيب :- اوووو عاد من بدايتها كدب ، وقرب منها ، تحسس على فمها ... خليك عاقله وفكيني من الافلام الهنديه ....
وجد :- تبكي ... والله نقول في الحق اقسم بالله 😭 ...
وهيب :- عطاها بضهره .. وقال ... الجو هذا مايساعدنيش ... خلي يجي يرفعوك احسن ... وجي بيمشي ...
وجد :- لما سمعاته قال هكي .. طاحت وشدت على رجليـه ... لا باللـه عليك 😭 ... تبكـي وتشـهق ... ماعنديـش غيرك 💔 .... لو رديتني غادي حيجي حد تاني ويأخذني 😭 ... مصدقتك فرحت انك انت ... وسكتت شويه وقالته بصوت مبحوح ... توقعتك تساعدني ... ياسمين مش حترحمني 😭 ... الناس غادي وحوش ... مانقدرهمش اني 😭😭 ..... حتى جيتي مش برضاي .... وناضت وقفت ... ءءء انت كنت تكلم في التلفون امبكري ... لما هما خطفوني 😭 ... بالله عليك ماتيبنيش 😭💔.... والله نموت
وهيب :- لما سمع كلامها كيف خطفوها صدق شوي ... وتذكر موقف الي صار .... بس مزال مش مصدقها زين ... لانه توقع ياسمين وراء الموضوع هذا 🔥 .... نوضي غيري حوايجك وديري حاجه نأكلها ... قرر في خاطره حيعاملها هكي 🔥 .....
وجد :- مسحت دموعها وابتسمت ... يعني بتخلينـي معاك صـح ....
وهيب :- شبحلها 🤤 .....
وجد :- قربت منه باسـاته علـى خده ... شكـرا 🤤... ومشت تجري بتغير حاجاتها ...
وهيب :- متجمـد وواقـف في مكـانه ... صح هو ديما يبصر فيه جو البنات وعساس هكي بس من لما صارله موضوع ... معاش جي جيهة البنات ، و ماعمره قربت منه بنت بعده ... مسح خده وهو مزال مش مستوعب وغير في لبسه .....
________________________روايات كـارمـن 🍂
وجد :- واقفه تخبط في رأسها .. بعد ما غيرت في الدار التانيه ونزلت ... حي عليا شن درت 😱 ، بست الراجـل 😭 تو ربي يحطني في النار فوق مش محرم عليا هووو 😭😭 ...
وهيب :- نازل ويسمع في كلامها ، ضحك على جنب😂 ... قرب من وجد ....
وجد :- خافت ومتردده ... ءءء خير شن في ؟... كانك على امبكري اسـ ...
وهيب :- قص عليها ... فوتك منه امبكري هذا ... اي موضوع يصير هني أو تسمعيه يمين باللـه تشبحـي شكلـي التأني ... ماتلعبيش عليـا .... ولا نسمع اي كلمه عند ياسمين .... وكل هذا ... هاني حـذرتك .... ومشي قعمز على الكـرسي ... وشـد تلفـونه يهـدرز مع الشباب على القـروب ....
منير :- مساء العنبر ممكن تديني النمبر 🥳 ؟......
وهيب :- لا اقلب وجهك 😒 ...
سفيان :- حقا جي الجار وقال ..... حكالـه ...
وهيب :- تصدق كان نقولك انه البنت عندي ...
منير :- حيي يا وسخ ياعديم الاحترام اخس عليك وعلى شكلك أني عرفت من لما قعدت تشبحلها هذاكا اليوم 🔥 .... بس تهبلللل الفرخههه 🤤💗💗 ....
وهيب :- سكر فمك .. فاضي ماهو قالولك هذا ليش ....
سفيان :- شن صار معاك بالزبط احكي ...
وهيب :- حكاله كل شئ .....
سفيان :- انت قلت انك حسيت بحد وبصوت واضح انها حق مخطوفه وغاصبينها ... بس المهم توه انه هي مقتنعه معاهم ولا لا ...
منير :- كيف
سفيان :- يعني هي بتساعدهم وبتجيب اخبار ولا لا ؟؟ وهما واثقين فيك ولا حاطين جواسيس ومتوقعين انك نفسك وهيب الردع .... هذا الي ركز عليه وكون حذر منه ....
وهيب :- اي اي هذا هو واصلا مش حنقرب منها ... وتو نشبحو أكيد ياسمين بتدير ردت فعل حتى بالكذب ....
سفيان :- اي هكي الصح .....
منير :- بعت فيديو اغنيه لهيفاء ...
وهيب سفيان :- 🤦🏽♀️🤦🏽♀️🤦🏽♀️🤦🏽♀️🤦🏽♀️🤦🏽♀️
وسكرو منه ومن هباله وخلوه بروحه 😂💗 ..منير :- مكسـد وقعد يتعـارك مع وحده في التعليقات ...
خشتله خاص ......
هي :- لو سمحت خوي مايجيـش ردك على التعليق بطريقه هكي ....
منير :- امك جايبتني ؟ والد معاك ؟ خوك بالرضاعه لا صح ... مانيٌش خوك .....
هي :- قعدت تضحك عليه .. تو من الي نقول فيه كله ماركزت الا في هذا ؟؟....
منير :- معاش تضحكي ....
هي :- قعدت تضحك .....
وبعدين كملو يهدرزو ................
وهيب:- مش واكل شئ ويشم في ريحة اكل ..... جت وجد وحطت قدامه بيتزا وجايبتله معاها مشروب ... 🤤💗💗💗
وجد :- ءءء تفضل كووول .... وجت بتمشي
وهيب:- قعمزي ....
وجد :- ااا اني ؟......
وهيب :- في غيرك ... واشرلها بعيونه على الكرسي قعمزي .....
وجد :- قعمـزت وهي ساكته.....
وهيب :- حت الأكل بيعزموك عليـه 😒 ؟؟...
وجد :- أمم لالاا ......
وهيب :- قعد يأكل ويشبحلها ... وهي مش مركـزه .... ليش مادرتيش سندويتشات ؟.....
وجد :- ليش ما عجبكش 😅 ؟....
وهيب :- لالا بس تعطل بيك ....
وجد :- لا بالعكس درتها بعجينة عشره دقايق وفيسع ما كملت 😅 ....
كملـو ونـاض وهيب بيغسل ايديه .... ووجد تضم في المطبخ ....
وهيب :- اووو تلـفونـي ... ورجـع بيـاخذه لقـييي وجد 😨😨😨 .... يتبـع >>>>......———————————————
روايات كـارمـن 🍂
سوري على التأخير حبيباتي بس والله ماقدرتش نكتبها امبكري مافضيتش 💗 ....
عطونـي رايكـم + توقعاتكـم ✨💗 ؟؟...
وتفـاعلـو حتى بلايـگ للتصفيـه ✨💗 ..... ونزيـدكم حلقـه 😅
بيـققق لووووڤ جميـلاتـي 🔥 .......
أنت تقرأ
خطايا مجتمع 🔥 ( مكتمله)
Acciónقصة حقيقه من واقع ليبي تجسد افكار يخلقها المجتمع ، وتنزرع في أفراده لدرجة تسبب اخطاء كبيره وتدمير حياة أشخاص .. تحكي على انعكاس الحياة بدور كبير ، بمعنى انه مش كل افكار الي يحطها المجتمع لازم من الكل يمشي عليها 💗 ..... رواية بعنوان خطايا مجتمع �...