*البارت الثاني عشر😥*

12.6K 313 143
                                    

ÄÏĐÄ.M.B♕♕».
قبل البارت انحب انقولكم احلى ناس والله كلكم بالنسبة ليا كنتوا شئ كبير ودعم بلا حدود ليا انا ولولاكم مكنتش رح انكمل في الرواية و شكرا 🌹😍😍ليكم على تقديركم لي ظروفي وانه صعب عليا اني نكتب بسرعة وخاصة انه المدرسة بدت وانا ثانية ثانوي😄😄 وعلمي😨.

الدكتور:للأسف المريضة خشت في غيبوبة😔😔.
وليد:الحمد لله ياااااارب الحمد لله الحمد لله على عطاك ورضاك الحمد لله اللي حفظتها ليا ياااارب اتنوض بالسلامة يارب😭😭😢.
كل اللي واقفين يبكوا على حال وليد و أمها اللي مش عارفه ربي وين حاطها من الصدمة 😭😭😭😢😢.
أصيل:باهي صلو على النبي ياجماعة😩.
الكل:اللهم ماصلي وسلم عليه😩😩.
عليه افضل الصلاة والسلام.

محمود شيرته انذهبت واقف قدام الحجرة اللي فاها سلوى و باله مش امعاه.

شوية وحس بي يد تنحط على كتفه،دار بسرعة وحضنه.
أصيل:علاش ياخوي إدير هكي علاش اتزيد فيهم هم😢.
محمود:😢😢واللهي ماني عارف لكن الموضوع مش بي إيدي مش بي إيدي تعرف اللي انحس فيه و اللي في قلبي مايعرفه حد حبيتها بسرعة وانسيت سريب البنات من بعدها كيف بنعيش بلاها😭.
أصيل:أشحط روحك وخليك راجل ومعاش تبكي شن فاها هي باش اتفاول عليها بي الشر كل الموضوع انه أغمى عليها وتوا شوية واتنوض علاش اتعب في روحك😔😔.
محمود:ااااااااه ياناس اااااه انت مش رح تفهم شئ ياأصيل مش رح تفهم هاذي حبي انا اللي فاها مش ساهل مش رح تقدر تفهمه .
أصيل: شن هوووو اللي مش رح نقدر نفهمه!!!!؟ .
محمود: سلوي تعتبر في أميمة شئ نقدرش نوصفه يفهموا في بعض بالنظرات بدون مايتكلموا علاقتهم علاقة أكثر من خوت اكثر من بنت وامها رح تتعب رح تموت بلاها😭😭ونقعد انا بلا روح بلا نفس بلا شعور😔☹️.
أصيل:اييييححح كل هذا الحب امتى حصل في قلبك امتى قدرت تفهمها😢😢😢.
محمود: زي ماانت حبيت ولاء و فهمت كيف اتفكر و قدرت انك اتخش عالمها انا هكي صارلي🙀🙀🙀😷😭.
أصيل و محمود و وليد كانوا في حالة صعبة بس أكثر شخص كانت حالته صعبة هو وليد.

********************
ولاء تتصل بي أصيل.
ولاء: ايووه أصيل شن صار😕!!!!!!!؟؟؟؟؟؟.
أصيل:اااااه مش عارف شن اندير ياقلبي كل العيلة حالتهم صعبة وانا بس اللي متماسك بينهم لكن شكلي خلاص حتى انا بننهار😷😷.
ولاء:بعيد الشر عنك ياروحي 😢😢متقولش هكي.
أصيل:😍😍😍اءءء شن قلتي عاودي.
ولاء:قلت معاش اتقول هكي.
أصيل: لا لاه اللي قبلها😍😍انا روحك ياقلبي❣️💖💖.
ولاء:🙈🙊اي اي انت روحي 🔥وتوا سلاااام.   .    .   .

أصيل:اااووووه الحمد لله اللي سمعتها منها😍😍.

**********************

بعد كل التعب😩😩😩😩 اللي صار معاهم في المستشفى امشى وليد للدكتور عشان يستفسر علي حالتها.
وليد:مرحبا دكتور😫
الدكتور:ياهلا اتفضل ارتاح👌
وليد:لو سمحت ممكن نعرف حالة المريضة شن!!!؟؟؟
الدكتور:🤔🤔امممم هو الحق يعني لازم تأخدها للعلاج برا ويفضل ايكون في ماليزيا🇲🇾
لانه طب تبعهم متطور.
واليد:نأخدها حتى لي فرنسا اهم شئ ترجع بخير😢😔😔
الدكتور: تمام انت احجز من اليوم لو عندك واسطة وانا توا انديرلها خروج وتطلع لي الطائرة طول تمام 👌.
واليد: اوكي تمام الحمد الله علي كل حال😫😔شكرا دكتور.
الدكتور: العفو.

حبيبي مجنون مره عصبي ومره حنون ((ليبية))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن