المقــدمهه♥!

1.7K 36 17
                                    


ــــــــــــــــــــــــــــ
المقـدمهه فـي البـداية ح نعـرف العـائلة قـبل
اول شـي انعـرفڪم ع البطلتيـن مـروه م2002 بـنت طيبـة وقلبـها ابيـض ومتحبـش تـزعل حـد لاكـن فـي نفـس الـوقت غضيبـة وشـاطره وتعرف الكـذاب مـن عيـونه وتحـب العـرايك  😂وهيـا وبـنت خـالتها مـزلت معـرفتكم عليـها هـن الاثنيـن تـافهات وديـما يضحـكن ووفـاهمات ع بعضهـن وهـذي احلـى حـاجهه فيـهن ع المهـم نـوصفلـكم مـروه قصيـرة عيـونها كبـار لونهـن اسـود سـواد الليـل وشعـرها طـويل واصـل لتحـت خصـرها وبشـرتها سمـرا شـوي ورقيقـه ولمـا تضحـك غمـازتها تبـان وهـذا اللـي زادههـا سـماحهه ♥!
مـلاك م2002 طبعـا مـاشالله عليـها تقصـف فـي الـوجه طـول متحـبش تجـامل حـد لاكـن احـن مـن قلبـها مفيـش وغـالي عليـها العـرايك ومتحـبش حـد يـزعل الشخـص اللـي تحبـهه يـاويله وياسـواد ليـله 😂قصيـرة وشعـرهها قصـير نـاعم وعيـونها ؏ العسلـي وسمـرا وفيـها شـامه فـي خـدها ورقيقـه عصـا واتفـه مـنهاا مفـيش. عـايشهه حيـاتهها ضحـك وخـلاص هيـا ومـروه😂لاكـن اللـي ح يصيـر مـعاهن ح يخليـهن يتغيـرن وتـوا تعـرفـوا فـي الحـلقات الجـايه ♥!
ـــــــــــــــــــــــــــــ
عـائلـة مـروه :)
بـوهاا اسـمه محمـد م67 عنـده شـركهه راجـل طيـب عمـره مازعـل حـد والنـاس كلهـا اتحبـه وعيـال ومـراته اهـم حـاجه عنـده♥!
امههـا اسمـها سميـة م74 مـراه طيبـة ومتحبـش المشاكل واي حـاجه يقـولها راجـلها حـاضر تحـب عيـالها وراجـلها اكثـر مـن كـل شـي♥!
خـوتها وسـام ووسيـم تـؤام م94 مـايشبهـوش لبعضـهم وطبعـهم مختـلف وسـام عصبـي ومـن ابسط حـاجه ينفجـر لاكـن مفيـش احـن مـن قلبـه اسمـر وطويـل ورقيـق شـوي يـاكل ومـايبنش فيـه وعنـده لحيـة خفيفـة ولمـا يضحـك عنـده نفس غمـازة مـروه اول مـايضـحك تبـان طـول 😍♥!
وسيـم عنـده بـرود غـريب 😂وتـافه كيـف مـروه رقيق شـوي لاكـن طرف فيـه شبـه مـن مـروه شـوي ولحيـته وشعـره اهـم حاجهه عنـده 😂
بـعدها نـور م95 دبـدوبه وبيضـه بكـل عيـونها عسليـات كيـف امهـا طيبـه لاكـن مـرات تقـعد واعـره شـوي وقصيـره طبـعا ♥
بعـدهـا حمـزه م97 طـويل وابيـض شـوي وعيـونه كيـف عيـون بـوه خضـر 😍 وديـما يتـانق ويلبـس وبنـة عطـره ديـما فـايحهه ♥
بعـدها افتخـار م99 نفـس نـور بالضبـط لاكـن افتخـار طيبـة بـكل درويـشه كـيف ماقـالت مـروه 😂😂!
بـعدها جـت مـروه طبـعا♥!
بعـدها اخـر العنقـود مههـاب ياللـي مـزعم كـبد مـروه وديـما ينـابش فيـها 😂م2011 دمـه خفيـف عسـل وديمـا يسهـري ويحـب الـكورة ديمـا ف االشـارع يلعـب في كـورة مـع اصحـابه يقعـد احـذاك يقلـب راسـك بالكـوره معـش يسكـت بكـل طـالع لعـمه 😂المـهم مـروه متحبـش مـهاب لان ديمـا يـنابش فيهـا مش تكـره بـكل لا مغيـر مرقيهـا لها وع قولتهـا معـاويه ماشـور شـي جبتـوه 😂!
عمـام مـروه مـش ح نـركزوا عليـهم واجـد لان روايـتنا ح تكون ع اهل اامها وهك ♥!
ــــــــــــــــــ
اهـل ملاك :)
بـات مـلاك م54 اسمـه عبـد السـلام طبـعا هـوا طيـار طيـب شوي لاكـن مـرات يقعـد عصبـي!
امهـا سليمـة م70 وليـه كبيـره طيبـة بكـل بكـل ونـادره نكتـه😂 تحـب اكثر حاجه عويلهاا وملاك مذوبتها 😂
خوتهها صهيـب م93 مهنـدس وخاطب قصير شوي وابيض عيونه سـود وشعره ناعم وغزير بكل وحنون بكل ♥
احمـد ورتـاج تؤام م94 اححـمد مكار ومعقد شوي 😂لاكن مرات يعقد طيب يقرا في كليه الاقتصاد وسمين شوي لاكن طرف♥!
رتـاج رقيقه عصا بكل نفس ملاك وقصيره وصوتها هادئ وديما واطي واي حاجه تقول عليها حاضر عكس ملاك 😂
معتـز "عزو" دمهه خفيف عسل يقطر ياهو وديما يضحك وطيب ومعندش ع المكر وطويل شوي وطرف بكل هذا اجمل واحد ف العائله 😂 لحيته وعيونه العسليه وعنده غمازات وصاحب مروه مش حبيبها 😂😒 صاحبها يعني ديما يلعب معاها ويبصرو مع بعضهم وديما يطلع فيهن هيا وملاك معاه وعزو ديما يدير ممعاهن في مقالب وجوه فري عكس بوه وخوته 😂😍♥!
قـيس  م2001 مروه اتحبه تقولي قـيس تموت طبعا هوا نفس عزو طبعه لاكن مايحبش يقعد مع البنات واجد وهوا عزو يشبهو لبعضهم شوي ونفس الطبع ♥!
وبعدها ملاك اخر العنقـود 😂♥!
ـــــــــــــــــــ
توا نحكيلكم ع خوال وخالات مروه و ملاك !
جـدهم اسمه محمد شايب كبير بكل طيب وحنون ونادر ديما يحكيلهم ع قصص زمان 😂!
حنهم اسمها فتحيـة عزوز كبيره بكل ومتسمعش كويس !
خالتهم طبعا سليمـة ياللي هيا ام مملاك هذي اكبر وحده بعدها امـاني ربي مرزقهاش بعيال لاكن رزقها براجل طيب وحنون اسمه سـالم غاليات عليه مروه وملاك ومعتبرهن بناته وجوه فنتاستك وعنده كل حاجه عادي😂♥!
بعدها خالهم عبـدالله طيب ومعقد ف نفس الوقت عنده ست بنات وعيل واحد البنات نـدى م2000 هبله وهذي الوحيده ياللي ديما حافظة شتاوي ف الافراح ديما معتمدين عليها 😂هبـه م2001 لفعه من تحت لتحت تخوط ع قـيس ومروه تكرهها وديما خايفه تاخذ منها قـيس بعدها جا مازن خوهن بارد م2002 مفيش جو بكل ويحب ملاك لاكن ملاك تكرهها 😂بعدها اخر وحدين مشور شي ع قولت مروه 😂 مـوده م2007 اكبر بصاصه وديما ادير في قرون يشحطن في وجها فوق 😂مروه سمتهن انتليات يرسلن ف الاخبار لخـديجه هذي لفعه وحقيره مرات خالهم 😂بعدها الباقي صغار مشور شي 😂!
خالتهم امـل احسن وحده تتمسح الكبد ف االافراح عندها غالي عليها التعب والشقا ديما تلقيها ف الكوجينه اتنكت ف الدواليب ووالجو هذا اكيد عندكم منها اللي كيف امـا تمسح الكبد 😂 عندها ثلاث بنات هـديل م2003 ديما مع ممروه ووملاك البنت هذي نكته وديما تسهري ممتسكت بكل تقعمزي حذاها تقتلك من الضحك وديما تعيط 😂 هـدى م2007 هذي بصاصه العائله 😂بعدها الباقي صغـار
خالتهم مـريم 😂نكته بكل جوها يهبل عندها ثلاث بنات وولدين وكلهم صغار
خالهم قصـي متزوج فوق منهم مراته اسمها سنـدس حتى هيا لفعه عندها ثلاث عيال
واخيرا خالتهم هـاجر مخطوبه لاكن سوسه سوسه 😂😂وديما نكد لاكن فرحها قريب وكلهم فرحانين 😂!
وخلاص من الحلقه الجايه ح تبدا الروايه ♥♥!

بــااي:)

بنـات الخخـاله♥!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن