الفصل 3

4.5K 165 36
                                    


.
.
.
.
.

صدمة من اول نظرة. كان هذا اول شيء شعرت به ساكورا عندما رأت ساسكي بعد ثلاث سنوات كان نفس رد فعلها عندما رأته لاول مرة في ساحة المعركة اثناء شفاء ناروتو.
فغرت فاها من المفاجاة. لم تكن شيزوني تمزح عندما ذكرت ان ساسكي في حالة اسوا من ناروتو.

بالنظر الى منظره، فقد جرح بشكل كبير بالاضافة الى ان عظمه ربما كان متصدعا او مكسورا. صدره  مكشوف منذ ان كان بدون قميص. الجروح مفتوحة و قد تبدا العدوى بالانتشار لان اصابته عميقة جدا.

لم يكن سرا ان الذكريات عادت اليها عندما راته.
على الرغم من ملامح النضج عليه، الا ان بعض الاشياء لم تتغير ابدا. لا يزال لديه ذاك الشعر الابنوسي و الجسم العضلي على الرغم من انه مغطى بالكدمات و الدم.
لقد كان اوتشيها ساسكي الحقيقي. انه على قيد الحياة... بعد كل هذا الوقت.
" لن يبقى حيا اذا كنت فقط تقفين هناك و تنظرين اليه. ' ساكورا الداخلية اشارت في حالة غضب.
مع ادراكها للواقع، وقفت بثبات و عاد لها احساسها مرة اخرى. ثم بدات مهمتها بسرعة.

قامت بالتحقق من جميع اصاباته ثم غسلت الاوساخ من وجهه و جسمه، كما قامت بتنظيف جروحه لتجنب الاصابة بالعدوى.عالجت الجروح البسيطة اولا قبل ان تمضي الى العميقة. عندما تحولت الى الجرح الطويل في صدره، عضت لسانها لمنع نفسها من فعل ما كانت تفكر به. فقط كيف دخل الى هذه الدولة؟

وضعت يدها اليمنى في الجزء العلوي بينما كانت اليسرى على ذراعه التي لا تزال تنزف. ظهرت شاكرا خضراء مضاءة من يديها بينما الجروح بدات في التعافي ببطء.
تنهدت الطبيبة ذات الشعر الوردي ثم قدمت ملاحظة عقلية لكي تسألهما المزيد من الاسئلة بمجرد ان يستيقظا.

فكرة اخرى جاءت الى رأسها. هل لا تزال تحبه؟ يجب عليها ان تعترف. نعم، و لكن هل هي على استعداد لكي تخاطر؟ باضافة دعوة الخطوبة الى الموضوع، هل ستقبل اذ ان ساسكي هنا؟ اللعنة، ساسكي لا يهتم لامرها لذا لماذا قد يزعج نفسه حتى؟ لقد حاول قتلها، مرتين. لولا ناروتو، كاكاشي و ياماتو، كانوا سيحصلون على جسدها الميت في تابوت.

زفرت الهواء مرة اخرى لابعاد احباطها. و انزلقت من افكارها، و هي تركز على المشكلة بين يديها.
هي بحاجة لانقاذ ساسكي.

\\..~**~..//

الشعور بالخدر هو كل ما يمكن ان يشعر به ساسكي بمجرد ان استعاد وعيه.
لقد شعر بحلقه جافا و الدوار داخل راسه.لم يستطع السيطرة على جسده في هذه اللحظة. اللعنة، لم يستطع حتى تحريك راسه. اذا فعل ذلك فان الالم سيحدث. لم يستطع سوى ان يرمش عينيه او يفتح و يغلق فمه.

لقد حاول ان يجلس و لكنه شعر بألم مفاجئ في صدره، حرفيا. نزع البطانية، راى الجرح العميق قد شفي لكن لا يزال يلسع.
كيف حدث هذا بحق الجحيم؟ من اين جاءت كل هذه الاصابات؟ اين كان؟

تــــأمُّـــل - contemplationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن