الفصل 6

4.4K 155 122
                                    


.
.
.
.


" كما تعلمين، تم صنع ساحة التدريب، للتدريب و ليس البكاء."

توقفت الشقراء عن البكاء بمجرد سماع الصوت الغامض الذي تكلم خلفها.

على الفور، قامت بمسح دموعها كما لو كانت تحاول اخفاء حزنها عن الشخص. تحولت نحو الرجل، قالت و عينيها اتسعت لمّا رأت من كان.

"ساي!"

جلس بجانبها بينما هي تخفي بريقها بابتسامة.
" ما الذي تفعله هنا؟" اينو تساءلت، انتقلت الى موضوع اخر بدل الرد على بيان ساي.

" كنت متجها الى منزلي من المكتبة، عندما رايتك تركضين." كان وجهه بلا تعبير كالعادة و هو ينظر الى المشهد امامه.

السماء رائعة. غيوم منتفخة مع خلفية برتقالية في مكانها و الشمس تغرق.

اينو اومأت مع "ابتسامة" في فهم. " حسنا ".

" توقفِ عن الاختباء." ساي ارفق فجاة مع ابتسامته المزيفة، جعل اينو في حيرة.

الجملة ققادها الى التفكير بما حدث مؤخرا او قبل بضع دقائق فقط.

مع عقلها الشارد حول الامر، شفتيها انحنت تلقائيا. " اسفة" عيناها لانت و قد ادركت ما قصده ساي. كان يشير الى الابتسامة المزيفة التي تعني ' توقفِ عن اخفاء حزنك.'

صباح الخير
انه سيد الابتسامات المزيفة، كيف لا يعرف؟

" لا باس."

منذ ان تولى الصمت، عاد عقل اينو الى حب حياتها.

حبها في قفص... لانها دائما تحبس مشاعرها.
اولا، اوقفت او نقل بدّلت اعجابها، عندما ادركت كم تحب ساكورا ساسكي.

و الان، الرجل الذي كبرت مهتمة به، لديه صديقة.

هل هي حقا بحاجة الى اخفاء مشاعرها مرة اخرى؟

" هل لي ان اعرف ماذا حدث...." حاول ساي افضل ما لديه في المحادثات المستمرة دون ان يُؤذي مشاعر المستمع. خاصة الان ان الشخص الذي يتحدث معه غير مستقر عاطفيا في الوقت الحالي.

"... يا جميلة؟"

كانت تعلم ان ساي يواجه وقتا صعبا في هذا الوضع الذي كتمت فيه ضحكها اثناء ردها حيث اجبرت الدموع القادمة على التوقف.

تــــأمُّـــل - contemplationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن