الفصل 20

1.5K 121 39
                                    




.
.
.
.
.
.
.











كانت الشمس قد غربت بالفعل في الوقت الذي جاءت فيه هيناتا وناروتو.

بمجرد ان فعلوا ذلك، اكلوا عشائهم فورا و دعاهم ناروتو.






′′ سمعت ان هناك العابا نارية لاحقا بسبب المهرجان، تريدون المشاهدة؟"

قالت ساكورا،

′′ لا اعتقد -"



قاطعتها الانفجارات الصاخبة والصرخات القادمة من الشوارع خارج النزل مباشرة.







في لحظة، ركضوا جميعا لمعرفة ما كانت الكارثة.







دفعوا الابواب و تم استقبالهم بواسطة شرر مبهر من الالعاب النارية. كان الناس  يهتفون بسعادة حيث ان الترفيه اشعل السماء.










كان هناك مهرجان  و احتفال بمولد البلدة ولهذا السبب يُسمح للقرويين بالاحتفال على الطريق والارصفة.








′′ اعتقد ان الحفلة بدات بالفعل."

علق ناروتو و هو يحدق في الاضواء التي تلمع فوقهم.










بما في ذلك النينجا الثلاثة الاخرين، جميعهم يشاهدون بانبهار. اغتنم ناروتو هذه الفرصة ليرفع ذراعه حول رقبة هيناتا بكل حنان ليسمح لها بالاتكاء على كتفه بينما يشاهدون العرض معا كزوجين.






عندما سارت ساكورا بلا وعي الى الامام لالقاء نظرة افضل، كادت ان تنزلق على الصخرة التي خطتها.

ومع ذلك امسك ساسكي بها في الوقت المناسب عندما كادت ان تسقط.


′′ شكرا."

شعرت بالتعب. المرض غالبا ما يكون في نظامها.






بمجرد ان نظرت، قابلت عيونها الزمردية عينيه السوداوين،

اصبحت عيناها في غيبوبة، انفجار الالعاب النارية و المواطنين حولهم لم يزعجوها في الوقت الحالي.



حدقت ساكورا فجاة في شفتيه الرقيقة بينما يغلقان المسافة ببطء.كم تساءلت عن طعم تلك الشفاه و كيف شعورها. لقد تخيلت انها سترسل قلبها بعيدا.











تــــأمُّـــل - contemplationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن