الفصل 11

2.1K 132 13
                                    


"نــاروتــو!"

صرخت ساكورا و امسكت قضبان القفص بينما اختفى ناروتو في لمح البصر، و غرق داخل البوابة.

استهدف ساسكي تايكي و استخدم مرفقه لمهاجمة رقبة عدوه ثم انتقل من اجل امساك ناروتو.

على الرغم من ان الاخير قد اختفى بالفعل عندما كان ساسكي لديه الوقت لانقاذه.

" ايُّها الوغـد!"

رمت ساكورا كوناي نحو تايكي الذي لديه ابتسامته مرحة على ملامحه الغامضة و هو على الارض.

و قد بقي في موقعه الحالي، رافضا ان يميل رأسه. مر السلاح الحاد من خلاله وتلاشى مع النسيم القوي.

" تبـا لك، اين ناروتو؟!"

ضحكة شريرة ترددت في الغابة فقط عندما ظهر كاكيرو.

" لن ترَيْ صديقكِ مرةً اخرى."

مع مرور كل ثانية، يزداد غضب ساكورا حتى تفقد السيطرة.

" لِـمَ لا؟"

اتجهت نحو العدو و لكمته، الا انه كان متخفيا.

اصبح الرجل مرئيا عندما ظهر فجاة على قمة الفرع.

" وضَعْتُه في بعد اخر و الوحيد الذي لديه القدرة على الدخول و الخروج اذا كانت العوالم مختلفة هو انا و الا سيموت بدون جهد."

أسنان ساكورا ترتعش بغضب بينما تسحق قبضتها.

كانت غاضبة، او المصطلح المناسب سيكون ثائرة.

" إذاً، انتَ ميت."

رفضت ساكورا الاعتقاد بان ناروتو سينتهي من مجرد ضربة بسيطة.

بحق الله، نجا من حرب النينجا الرابعة و الان مات بسبب مجرم بسيط؟

هي فقط لم تفهم. هي فقط لم تصدق ان الواقع حدث.

او ربما لم تستطع قبول انه رحل.

" تـسـك."

تمتم ساسكي عندما عاد الى توازنه.

لم يتمكن من الامساك بناروتو، استخدم تايكي هذا كميزة لجلب ساسكي بعيدا عن ساكورا مع تقنية الضربة القاضية - بحيث يكون لديهم وقت اسهل في هزيمتهم عندما يتم فصلهم.

في عمق الفشل في انقاذ صديقه، كان لدى ساسكي المزيد من الغضب لقتل هذين الرجلين.

في البداية، ظن فقط انه كمين بسيط. مهما يكن الامر، انهم لا يسعون خلف الاميرة.

عين ساسكي ارتعشت محاولا السيطرة على غضبه. لقد اكتفى حقا من ترقب تايكي. ركض و هاجمه بسرعة كبيرة. على الرغم من ان الرياح القوية جرحت جسده.

ضحك تايكي بِشر. " هل هذا كل ما يمكن ان يفعله الاوتشيها؟"

استمر في السخرية من ساسكي بكلماته. " اعتقدت انكَ ستكون تحديا!"

تــــأمُّـــل - contemplationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن