.
.
.
.في تلك الليلة، قام ناروتو بدعوة جميع المجندين التسعة و فريق غاي الى مطعم شواء حيث الفريق 7 سيكون هناك للاحتفال بعودة ساسكي.
على الرغم من ان بعضهم لا يزال لديه شكوك او "حدود" نحو ساسكي بسبب تصرفاته السابقة منذ ان كان يوما ما الصبي الذي تخلى عن قريته لكي يسعى الى رغبته الخاصة واصبح احد اعداءهم.
و لكنهم يدركون ايضا انه كان تقريبا عالقا و ليس لديه اي شيء اخر للقيام به. اذا اختار ان يكون ضد كونوها عندها سيكون وحيدا ذو مرتبة منخفضة في الفوز.
و علاوة على ذلك، عندما عرفوا الحقيقة وسماع القصة عن عشيرة اوتشيها و انه في الواقع الفارس الاسود، تم سحب ظنهم به.
مع ذلك، حاولوا افضل ما لديهم في قبوله كرفيق و صديقهم تماما كما كان من قبل.
المحادثات و الضحك ملأت الجو على مائدتهم.
كانوا جميعا يجلسون على طاولة طويلة مع العديد من الاطعمة و المشروبات التي نظمت امامهم اثناء الاحتفال." من فضلك، انا بالفعل في فرقة انبو!" اعلن كيبا بفخر و جمع ذراعيه مع نباح اكامارو يدعمه.
" لا تكن مغرورا جدا، كيبا. ربما انا قد اكون قائدك." رد ساسكي، مع ابتسامة متكلفة بينما اخذ رشفة من شرابه.
ارتعش فم كيبا من المفاجئة. " هل هذا تحدي؟"
هز ساسكي اكتافه قبل الاجابة. " ربما." استمر في تناول وجبته بينما ناروتو اخذ مكانه.
" ساكون الهوكاجي، و اتفوق على هذا المغفل!" ناروتو مازح صاحب الكلب و هو يخرج لسانه.
" تقصد الشخص الذي يخاف من فتاة." كيبا رفع حاجبه، في انتظار رد ناروتو.
اخذ ناروتو لحظة لكي يدرك انه كان في الواقع يشير الى ساكورا.
" انت ايضا خائف منها مع انك انبو! انت فقط ترتدي قناعك لتخفي خوفك!"
" نحن نرتدي الاقنعة لاخفاء هوياتنا ليس بسبب الخوف!" كيبا كشّر في دفاع.ناروتو لوح بيده فور ان اتت فكرة الى عقله. " ايه انت فقط غيور لانني الهوكاجي."
عيون كيبا اتسعت و فورا رفع يده بتحذير. " اسمحوا لي ان اذكركم اننا نحمي الهوكاجي بطرق اخرى، وظيفة الهوكاجي لن تكون بهذه السهولة."
" الهوكاجي لا يزال لديه مرتبة اعلى!"
" هل تقول ان الانبو ضعيف؟!"
أنت تقرأ
تــــأمُّـــل - contemplation
Romanceعندما تنتهي حرب النينجا الرابعة، تنتشر الشائعات بأن اوتشيها ساسكي قد مات. مرت ثلاث سنوات منذ ان توقفت الحرب، و تلقت تسونادي رسالة من الرايكاغي الرابع. طلب الاذن من تسونادي لعرض اقوى و اغنى تابع له الزواج من هارونو ساكورا من اجل روابط اقوى بين الدول...