↲سَّبْعَّه↳

3.8K 299 141
                                    

🧡

١٤٣٧ كَ
٦٠ فُوت ، ٢٠٠ كُومِنت .

_________

التَّوتُر كانَ يملئُ الأجواءَ فِي سيآرةِ هُوسُيوك التِّي تَتجِهُ إلَّى الحفلةِ ، وَ قدْ كآن مِن المُفترضِ أنْ يكونَ جُونغكُوك هُنالِكَ .

الأكبَرُ يتعرضُ للإغراءِ مِن قِبلِ عقلهِ فِي أن يُمسِك يدَ تآيهُيونغ ؛ فَقط كَي يُطمإنَهُ ، لكِّنهُ لَم يبتَغي إبعادَ أيٍ مَن كفيهِ عنِ المِقوَدِ ، هُو سآئقٌ حذرٌ للغآيةِ .

لذَّا ؛ قرْرَّا الإنتِظَّار حتَّى يصلِوا لِ منزلِ دُونقهُيوك ، أينمَا تُقآمُ تلكَ الحَفلَةُ ..، وَ تهدِأةُ تايهُيونغ عِندهَا .

- جُونغكُوك سَ يكُونُ بِ خَيرٍ .

قالَ الأكبَرُ يُموْضِعُ كفهُ نحوَ كتفِ الصَّغيرِ قبلَ أنْ ينزِل حتَّى ؛ مُذ كونِهُما وصلًا أخيرًا .

تآيهُيونغُ تجمَد فِي مكآنهِ لِ لحظآتٍ ..
هُوسُيوك حركَّ أصابِعهُ حتَّى تداخَلة في كتفِ عميقِ الصّوتِ تُعطيهِ إحساسًا بِ الأمآنِ .

- أستَطيعُ أنْ أُقسِمَ كونَك قَلِقٌ عليهِ ..، لكِّن لَّا بأس .
جيمَين معهُ ، سَوف يحرِصُ عليهِ جيدًا ، مُتأكِدٌ أنَّهُ سَ يُعيدهُ للمنزلِ فورَ إنهاءِ عشآءهُمَا_

- أعلَمُ ذلِكَ ، أنَّا لستُ بِ قلِقٍ .

قآطعهُ الآخر ، لكِّن هوسُيوكْ سمِع غيرَ ذلِك مِن صوتهِ المَسمُومِ بِ التَردُدِ .
هُو بِ الطبعِ لَم يُصدِق كونَ الصّغيرَ ليسَ قلِقًا .

ولو لَم يكُن ، كانَ سَ يكونْ ..
تآيهُيونغ مفضُوحٌ لِ هوسُيوكْ .

لكِّن بِ صرآحةٍ .. كانَ هُنالكَ أمرٌ خاطِئ .
هنالكَ بِ التأكيدِ أمرٌ خآطِئ ، وَ تآيهُيونغ يدفعهُ بعْيدًا يرتَجِلُ مِن السيآرةِ قبلَ أنْ يتمكَن جُونغ مِن قولِ أيآنِ حرفٍ .

لحِقَ بهِ الأكبَر ، وَ حالًا أمسكَ كفَّهُ بِ لُطفٍ مُنذ كونِ تآيهُيونغ ألتفَ حولَ السيآرةِ حتَّى جِهَةِ هوسُيوك .

إبتسمَ الصّغيرُ لِ إتصالِ كَفيهِما ..

- سَ أنتَبهُ لِ كميةِ شُربي الَليلةَ ؛ لِ نستطيعَ العودةَ للمنزلِ بِ أمانٍ .

نبهىَ جُونغ ، وَ إبهآمهُ يتحركُ بِ رِقةِ علَّى ظهرِ يدِ عميقِ الصّوتِ .

التَّوتُر لمْ يزلِ عن كتفيِ كِيم ، لَكنهُ تمكَن مِن رميِ إبتِسامة ، لمْ تكُن مُزيفةً ، إبتسامةً ممتنه .

خطَى هوسُيوك بِ الصّغيرِ على رصيفِ المُشاةِ بِ صمتٍ وَ إنتِباهٍ ، هوَ يعلمُ لِ كيفَ أنَّ بعضَ السآئقينَ أنْ يكونُ مُتهورينَ .. خُصوصًا قُربَ منزلٍ تُقامُ فيهِ حفلَةٌ .

◐'قَّلبْ مَعْدنِي || 𝕄𝔼𝕋𝔸𝕃 ℍ𝔼𝔸ℝ𝕋'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن