↲سَبعَّهْ²↳

3.6K 294 370
                                    

١٧٠٩ كَ
٦٠ فُوت ، ٢٠٠ كُومِنت .

-

أولًا وَ قبِل كُل شَيء ..
لَّا تظلِمُوا تآي 🥺~

_________

- إنَّه غبآءً حقًّا ، هُيونغ .
حقًّا حقًّا أمرٌ غبي ، لَا أستَطيعُ تصدِيقَ أنَني
هكذَّا !.

عندمَا تحدث الأصغَّر ، إفترضَ هُوسُيوك أنَّ عليهِ إخرآج الكلَمات الجآده بِ الإجبآر مِن الصَّغير ..
لكِّن قُبيلَ ذلِك ، تآيهُيونغ أكمَل :

- أنَّا فَقط .. أنتَ تعلَّمُ كَيف إنتَظرتُ لِ وقتٍ طَويل أن يحصُل جُونغكُوك علّى حّبيبٍ ، صّحيح ؟.

دائمًا مَا أعتدتُ القَول أنَّهُ سَ يكونُ لطيفًا معَّ فتّىً ، علَّى الرُغمِ مِن أنَني أفترضتُ أيضًا أنهُ لرُبما يقعُ لِ فتآةٍ أيضًا ؛ لِ أنهُ .. بدا كَ مَن ينجَذِب للفتيآتِ للحَّقِ .

لكِّن الحَّبيب سَ يكونُ ألطّف ، تذكُر عندمَا حآدثتُك بِ هذَّا المَوضُوع ، آوه ؟.

- بِ الطَّبع ، أتذكرُ مرّاتٍ قليلَةً تحدثت بِها عنْ هذَّا المَوضُوع .

رآقبَ جُونغ مَلآمِح عميقِ الصّوتِ بِ حذرٍ ، هنالِك أمرٌ خاطِئ .

تعآبيرُ الأصّغر كآنتْ واحِدةً لَم يرهَا هوسُيوك عليهِ قبلًا ، غآضِبةٌ وَ مَجرُوحّه .
كَ أنما هُنالكَ مَن طعّنهُ وَ هوَ يبتَغي الإنتقآمَ .

رفعَّ هوسُيوك يدهُ يبعِدُ كأس الخمرِ عنِ كفِ الصّغير ، ثُمَّ أمسكَ بِها هُو ، يشابِكُ أصابِعهُ بِ خآصتهِ .

- حسنٌ .. أنّا فَقط .. هُو سَ يبدُو لطيفًا حقًّا معَ فَتًا ، ألن يكونَ ؟.
لطالمَا فكّرتُ أنهُ سَ يكونُ لطيفًا فِعلًا مَع جِين هُيونغ ..

تعلَمُ ؛ لِ كونِ هُيونغ دائمًا مَا يعتَني بهِ ، وَ مِن هنالكَ ظننتُ أن مشاعرَه سَ تأتِي .

لكِّن .. لَا أظُنَني أريدُ مِنهُ أن يحظّى بِ حّبيبٍ بعدَ الآنِ .

إنهَا لِ أنانيةٌ ، لكِّن_ لكِّن هُيونغ ~ .. صّديقي المُفضل يُؤخّذُ مِني !.
وَ هُو يسرَقُ مِن قِبَلِ رُوبوتٍ لَعين !.

- وآه وآه وآه !، ياآ !.

جزعَ الأكبَر ، هُو تركَ كفَّ تآيهُيونغ لِ لحظآتٍ حتّى يمسِك مَنكبيهِ ، ينظُر نحوَهُ بِ تعآبيرَ جآدَةٍ .

- لَّا تَتحدَث عّن جِيمَين بِ هذَّا الشّكلِ !، جِيمَين يُحِّبُ جُونغكُوك .. هذَّا هُوَ .
هُما ليسَ أحباءً بَعد_

- لَكِنَهُما سَ يكونَآنِ ، أنتَ لَا تعرِفُ جُونغكُوك كمَا أعرِفهُ ، هوسُيوك .
لَا تعلَم الطّريقةَ التِّي ينظُر بِها جُونغكُوك نحوَ جِيمين !.

◐'قَّلبْ مَعْدنِي || 𝕄𝔼𝕋𝔸𝕃 ℍ𝔼𝔸ℝ𝕋'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن