↲ثَّلاثَ عَشرْ↳

2.8K 204 119
                                    

🧡

١٤٧٢ كَ
أعطُوا الفَصل حُبَكُم 🧡~.

________
هُوبي هُوبي كوميينق كُوميينق ~
😔💘

_______

لّمْ يكُن جُونغكُوك وَحدَهُ مَن لّم يتمكّن مِن التّركيزَ طِوال اليومِ ، قّدْ كآنَّ واضِحًا كيفَ أنّه فّي عالَمٍ آخر بعيدٌ عّن خاصًّتِنا ، تآيهُيونغ كآن مُركِزًا كِفايةً لِ يُقسِمَ حتّى ، كُل تركْيزهِ علّى الصّغير .

لّم يعي كلِمةً واحِده حتّى مِن البُروفِيسُور خاصّتهُ ؛ كآنّ مشغُولًا بِ طّرقِ قلمهِ علّى طاوِلتهِ وَ التسآئُل عّن حآل أعزِ رِفآقهِ .

القليلُ فّقط مِنْ تركيزهِ إنصَّبَ علَّى حَّبيبْهِ ، يفكّرُ بِ حالهِ وَ متَّى سَ يحصُلآنِ علَّى الوقتِ لِ يقضيآهُ معًّا ~.

لكّن ، غالِب الأمرِ عقلْهُ بقيَ يفكِّرُ بِ جُونغكُوك وَ جِيمَين وَ التّمنيَ أن يكونَ كِلاهُمَا بِ خَّيرٍ .

مَوتُ جِيمَين ..، إن كآنّ بِ الإمكّانِ تسمَيتهُ هكذَّا ، أتّى هكذَّا فجأةً .
إستذكَّرَ كِيمْ رِسائلَ سُيوكجِينْ القَلِقَّهْ ، حينمَا يسألهُ مَا إنْ لاحظَّ أيآنَ أعطالٍ فِّي الرُوبوتِ ريثمَا لّم يَكُن بِ إستطاعةِ هُو بِ نفسهِ أنْ يتفقَّدهُ .

وَ إِجآبَةُ تآيهُيونغ دائمًا مَّا كآنّت 'لَّا' ..
لا خطبَ يُرى فِّي جِيمَين .

ذُو القلبِ المَعدنيِ صُنعَ جيدًا ، وَ يعمَّلُ بِ كفآءةٍ عآلِيه .
هُوَ كآن الحَّبيبَ المِثآلي ، حّبيبْ ؟.

لّم يكُن تايهُيونغ مُتأكدًا إلَّى أيِّ مَدًا وصلَت علاقّةُ جُونغكُوك وَ جِيمَين ..
إلّى أَي حَّدٍ وصلَا مُنذ رأسِ السّنه ؟، أ تطوُرت علاقَتُهما بِ أيِّ شَكلٍ ؟..

كِيم كآنْ مُحاطًا بِ هُوسُيوك تمامًا_.. وَ لّم يكُن عليهِ القلقَ علَّى أيِّ علاقاتٍ أُخرَّى .

-

فّي وقتٍ إنتهَاءِ اليَومْ ، عقلُ تايهُيونغ كآنَّ يحتَّرِق ؛ لَّم يظهَّر جُيون خِلالَ الغداءِ ، ما جعلَ الأمورَ تتخبَطُ أكثَر داخِل أفكّارِ كِيمْ .

الغّرابيُ لَّمْ يُجِب علّى أيانَ رسائلَ أرسلَهُم الأكبَّرُ بينمَا يُجبِرُ نفسّهُ أنْ يأكُلَ حتَّى !..

هوسُيوك قَّبلَ خّدي فتآهُ وَ خطَ ذقنهِ كُلَّ الوقتِ ، جعّلَّ كِيم يتخّدرُ أكثَّر فَ أكثَّر ، لكِنهُ لزِم نفسَهُ أن يستَّل أنفآسَهُ بِ هُدوءٍ حتّى وَ أخيرًا لقيَ ردًّا مِن جُيون .

أنَّا معَّ سُيوكجِين هُيونغ .

معَّ صُورَةٍ لِ الهُيونغ تبعّت الرِسالَه بِ ثوانٍ ..
وَ التِّي أظهّرتهُ يأكُل ، وَ صحنُ جُونغكُوك إستبنَ فيهَا أيضًا .

◐'قَّلبْ مَعْدنِي || 𝕄𝔼𝕋𝔸𝕃 ℍ𝔼𝔸ℝ𝕋'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن