🧡
١٧٢٣ كَ
٦٠ فُوت ، ٢٠٠ كُومِنت .______
'
كيفَ فعلتَ هذَّا ؟، كيفَ بِ إمكانكَ فِعل هذَّا ؟!'
سُيوكجِين علِمَ أنَّهُ أفسدَ الأمرَ ، كانَ مِن المُفترضِ أن يبقَّى صامِتًا ، أنْ يحتَفِظَ بِ جُونغكُوك .
لَّمْ يكُن عليهِ فِعلُ ذلِكَ ، وجبَ عليهِ الإعترافُ ، لكِنهُ لَّم يفعِّل .. ليسَ وَ هُو يضلُ ينسَّى_
سُيوكجِين بقيَ يدورُ حولَ جَسدِ جِيمَين ، مَن لاَ يزالُ لَّم يفتَّح عيناهُ .
كانَ قلبَهُ ، كانَ قلبَهُ هُو العِلةَ وَ كُلُّ مَا علَّى كِيم فِعلهُ هُوَ إصلاحُّهُ .
كُلُّ مَا يلزَمهُ هُو تخزينُ الذِّكرياتِ وَ إصلاحُ القَّلب المَعدِني .هذَّا كُلُّ شَيءْ .
لكِّنَ جُونغكُوك لا يُريدُهُ ، جُونغكُوك لَّا يَبتَغي جِيمَين ، وَ لَّا يبتَغيهِ هُو أيضًا .
لَّم يتوقعَ سُيوكْجِين أنَّ الأمورَ سَ تُمسي هكذَّا يَومًا ، هُو فَقط .. توقعَ أنَّه لرُبما_ فقَط رُبما لَّو علِم جُونغكُوك بِ الأمرِ سَ يتقبَّلُ مشآعِرَهُ ، وَ يَعودُ إليهِ .
لكِّن ماذَّا بعد ؟، ماذَّا عَّن جِيمَين ؟..
هُو لَّا يستَطيعُ فَقط تحطيمَهُ هكذَّا !.سُيوكجِين حفرَ حُفرةً وَ قفزَ داخِلهَا ، كانًّت غلطَتهُ تمامًا .
مَالذِّي كآن يُفكِّرُ بهِ وَ اللعنَّه ؟!.توقفَ دورانُ سُيوكجِين أمامَ جسدِ مِين يُونغِي الفآرِغ ، كانَ صُنع يُونغِي سَريعًا ، جسدهُ سهلُ البِنآءِ ، عقلهُ سهلُ التشكِّيل .
كانَّ نسخَ لصقٍ مِن جِيمَين .
معَّ إختلافٍ ضَئيلٍ فِّي الجسدِ وَ طريقَةِ التَّفكِير .الإختلافُ الكَّبيرُ وَ الوَحيدُ كآن ملامِك الوَجهِ ، وَ لونِ الشَّعر .
لَّم يُشابِه مِين يُونغِي بآرك جِيمَين ، شعرهُ كانَ أسوَدًا ليسَ أحمرًا .
-الكآتِبه قرَّرت تغيِر اللونْ فَجأةً ، إلي حابُه يكمِل فِيه وَ إلي لَّا يتعآمَل كَ أنُّ مَا صار شَيء (:-أطولُ شَيءٍ يَتمُ صُنعهُ كانَ القّلب ، القلبَ وَ الذِكريآتْ .
وَ سُيوكجِين لَّا يملِكُ مَا يكفِي لِ صِناعةِ قلبٍ .المَوادُّ التِّي إمتلكهَا كانَّت مِن شَركَتهِ ، هُو لَن يحصُل عليهَا مُجدْدًّا إلا بعدَ سنوات ، سَنواتٍ وَ سنواتٍ وَ سنواتْ .
وَ عريضُ المَنكبينِ لَّا يظنُ أنهُ يملِكُ كُلَّ تلكَ السنواتِ وَ السنواتِ وَ السَّنواتْ .
أنت تقرأ
◐'قَّلبْ مَعْدنِي || 𝕄𝔼𝕋𝔸𝕃 ℍ𝔼𝔸ℝ𝕋'◑ ↫ تَمَّتْ .
Fanfic↫○•°' جُيونْ جُونغْكُوك شَخصٌ كانَّ دَائمًا ضِدَّ أفكارِ الزواجْ وَ العَّلاقاتْ الحَّميمِيَّهْ وَ إنجاب الأطفَّال . هُو لَّا يُريدُ أبدًا أن يستَّقرَ بِ واحِدَّه مِنها ، أو يرتَكِب إحداهَا . هُو يَقُول دائمًا " الْنَّاسْ أَغبيَاءْ ، وَ أنَّا أكرَهُ...