↲ثَمآنِيَّهْ²↳

3.5K 273 392
                                    

٢٢١٢ كَ
٦٠ فُوت ، ٢٥٠ كُومِنت .

______

نصْيحّةُ هذَّا الفَصلِ :
كُوبٌ مِن أيانِ مَشروبٍ محبَبٌ لِ قلبِكْ 💜.

قراءةٌ مُمتِعه ، فصلٌ لَطيف 💜✨~

_______

- أينَ تظُن بِ إمكِنِنا التّسوُق ، جِيمَين ؟.

سأل جُونغ ، ريثمَا كانَا يمشِيانِ داخّل مركَز تسّوقٍ ، معَّ ملايينِ المحّلاتِ التِجاريه فِي كُل مكانٍ .

إبتِداءً مِن متآجِر الألعابِ الإلكتُرونِيه ، إلّى متآجِر الحُليِ وَ المُجوهّراتِ .

كان هُوسُيوك يتنّقلُ بِ نَظرهِ فِي الأرجآءِ ، يبحّثُ عنْ المكآنِ المُنآسِبْ .

- نستّطيعُ التّسوقَ مِن عِدَةِ أماكِن للحّقِ .
كُنت قّد خّطَطتُ أن أبتآع لِ تآيهُيونغ ، إمم مِثل سُترةٍ جَديده وَ لُعبةَ فيديُو .

هُو كآن يضعُ عينيهِ علّى إحداهَا مُنذ أسآبيعَ ، لكّنهُ لَم يملِك الفُرصةَ لِ شراءِهَا ~ .

تمَنى جِيمَين لَو بِ إمكانهِ الإطّلاعَ علّى القائمةِ التّي أعطاهُ إياهَا تايهُيونغ ؛ لِ يتمكّن مِن الإجابَةِ علّى سُؤالِ هوسُيوك وَ إختيآرِ المكآنِ الذّي يُباشَرا مِنهُ البحثَ .

لكِّنهُ أعطّى إجابةَ شِبه خفيِه عِوضَ ذّلِكَ :

- آامِم ، يجبُ علينَا البِدءُ بِ محّلاتِ الألعّابِ ؛ لِ نرى مَا إن إمتّلكُوا مَا يرغّبُ بهِ تايهُيونغْ .
- فكرَةٌ جَّيدّه !.

نظرَ فِي الأرجاءِ ، وَ قبلَ أن يتمكّن ذُو القلبِ المَعدنيِ مِن توقُع المَحل الذّي يريدُه ، نطقَ الأكبّرُ :

- هُنالكَ مطعمٌ للإفطارِ جيدٌ هُنالكَ ، علّى كُل حالٍ ~ .
هُو سَ يفتَحُ_

نظرَ إلّى هاتفهِ لِ يتأكدَ مِن الوَقتِ ، ثُمَّ أتمَّ :

- بعدَ ساعّةٍ مِن الآنِ .
- حسنًا ، نستّطيعُ إبتيآعَ الإفطّارِ مِن هُناكَ .
أ مُتأكِدٌ كونكَ لستَ بِ جآئعٍ الآنَ ؟.

- آهخ ، هديَةُ تآيهُيونغ أهمُ بِ النِسبَةِ إليَ .


إبتسمَ الرُوبوت ، كِيم وَ جُونغ لَطيفَين حقًّا نحوَ بعضِهُما البَعض .
بِ ودهِ لَو يسألُ إن كانَا معًّا ؛ كونهُ لَم يسأل عنْ ذلِك مِن قبلُ أبدًا .

جُونغكُوك أعلَمهُ أنهُما ليسَا معًّا ، هو يعلمُ ذلِكَ ..
لكّن جُيون أيضًا لَم يسألهُما عنْ نوعِ علآقتهُما أبدًا_ لذلِك مَن يدرِي ؟.. لرُبما هُما يتواعَدانِ بِ الفِعل ~ .

◐'قَّلبْ مَعْدنِي || 𝕄𝔼𝕋𝔸𝕃 ℍ𝔼𝔸ℝ𝕋'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن