الجزء الأول

2.2K 36 5
                                    

فى هذا القصر الكبير ، وفى الصباح الباكر حيث هذا الشاب النائم وهو يحلم حلمه المعتاد
* الحلم*
تركض هذه الفتاة الجميله وهو يركض ورائها وضحكاتهما تملأ المكان وهى تقول : لن تمسك بى ههههههههههه
هو: أتتحديننى ههههههههههه سوف ترين .
وفجأه ركض بسرعه وأمسك بها وحملها وأصبح يدور بها وهى تقهقه وتقول: أنزلنى يا مجنون ههههههههههه
وهو أنزلها وأصبح يتأمل عيونها الزرقاء الجميلة وشعرها البنى الذى يرفرف بفعل الرياح ووجهها الحسن و إبتسامتها البريئه الصافيه وفجأه قال لها: أنا أعشقك وأتمنى أن تبقى فى أحضانى وبين يداى للأبد يا حوريتى ويا ملاكى الصغير .
هى: سيدى
هو بتعجب : ماذا؟!
هى: سيدى.....سيدى استيقظ .وفجأه استيقظ هذا الشاب على صوت الخادمه وهى تقول: سيدى استيقظ حان وقت ذهابك للشركة.
فقال لها ببرود: حسنا إذهبى أنتى الأن، فذهبت الخادمه وفجأه رن هاتفه فرد عليه قائلا: مرحبا
......: صباح الخير سيدى هل أنت جاهز للإجتماع اليوم مع الوفد اليابانى.
فرد عليه: محمود أيها الاحمق ألم أقل لك ألا تقول لى سيدى أبدا ونحن نتحدث مع بعضنا بمفردنا.
محمود: ههههههه أحب أن أمزح معك يا صاح مابك ألا تعلم شيئا إسمه المزاح يا سليم ههههههه.
سليم: ماذا افعل إذا كنت أنت سخيف ودمك ثقيل.
محمود: أاااااه يا قلبى مابك سليم لما أنت لئيم معى هكذا ألا تراعى مشاعر الأخرين أبدا.
سليم: أغرب عن وجهى الأن محمود. وأغلق الهاتف وأصبح يتنهد وذهب إلى الحمام لكى يستحم وبعد دقائق خرج من الحمام وذهب إلى غرفة الملابس ذات الماركات العالميه فإرتدى بذلة رسمية أنيقه للعمل وساعته الثمينه ذات الماركة العالميه ورفع شعره بطريقة رجولية أبرزت وجهه الوسيم ورش من عطره الثمين وذو الرائحه الرجوليه التى يقع لها جميع النساء وبعد أن إنتهى خرج من جناحه الأنيق ونزل من السلم وإتجه إلى حجرة الطعام حيث الوليمة المليئة بجميع أنواع الطعام فرأى والدته وأبيه يجلسون على المائده ووالده ينتظره كالعاده بينما والدته تأكل فقال لهم: صباح الخير.
فقالت أمه: صباح الخير بنى.
بينما أبيه إكتفى بوضع إبتسامة له ،فذهب وجلس وأصبح يأكل معهم وبعد دقائق إنتهى وذهب وركب سيارته الفخمة الرياضيه إلى الشركة.
*فى مكان أخر حيث هذا المنزل البسيط والدافئ تستيقظ هذه الأميرة الجميلة من النوم وتذهب إلى الحمام لكى تتوضأ وتقضى حاجتها وبعد دقائق خرجت من الحمام وأدت فرضها وخرجت من غرفتها فوجدت أبيها يجلس فى غرفة المعيشة وهو يقرأ الجريدة فذهبت له وقبلت يديه وقالت: صباح الخير يا أحن وأطيب أب فى الكون .
فقهقه الأب وقال: صباح الجمال يا جميلتى.
فقالت له فى مرح: لا تقول لى ذلك وإلا أمى سوف تسمعك وتقيم الحرب العالميه الثالثه لأنى سرقت زوجها منها ههههههه.
فأنفجرت فى الضحك هى وأبيها وفجأه مسك أحد أذنها وقال: من تقولين أنها سوف تقيم الحرب العالميه الثالثة يا أنسة ملك هااااه.
فقالت ملك فى ضحك: مابالك يا أمى أنا أمزح معك وأيضا أتركى أذنى لأنها أصبحت تؤلمنى.
فتركتها أمها وهى عابسه فقالت لها ملك: صباح الخير يا أجمل وأحن أم فى الكون كله.
فقالت لها أمها فى حنان: صباح الخير يا عزيزتى هيا إلى الفطور حتى لا تتأخرين على المدرسة.
وفجأه جاءت أختها الصغرى وهى تقول: صباح الخير يا أهل الدار هههههه.
فقالوا لها جميعا : صباح الخير.
وذهبو جميعا لكى يفطرون وبعد أن إنتهوا من الطعام ذهب الأب إلى العمل وذهبت ملك هى وأختها نورا إلى المدرسة.
*فى الشركة حيث وصل سليم إلى الشركة ودخل فيها وهو يمشى بكل ثقه ورجولة متفجره وجميع النساء تتمنى نظرة منه بينما الرجال يحسدونه على وسامته ذهب وصعد فى المصعد ووصل إلى مكتبه ورأى سكرتيرته التى ترتدى الملابس الفاضحه وتضع أطنان من الميكب على وجهها وتحاول أن تغريه بأى طريقه فنظر لها بتقزز وقال: شيماء أنتى هنا فى شركة محترمه وليس فى بار أو ملهى ليلى فلا أريد أن أرى مثل هذه الملابس بعد الأن وألا لن تعرفى ماهى عواقب ذلك مفهوم.
فقالت له بإنزعاج: مفهوم وأنا أسفه سيدى.
سليم:  أبلغينى عندما يصل الوفد اليابانى حسنا.
شيماء: حسنا سيدى.
فدخل إلى مكتبه وجلس على كرسيه وفجأه جاء على باله الحلم الذى لا يتركه أبدا فتنهد بعشق وقال: متى سوف تأتين يا ملاكى وتنيرين لى طريقى المظلم بحبك وعشقك وحنانك أاااااه وألف أاااااه من هذا القلب الأحمق الذى أحب فتاة من الخيال.
وفجأه......













يتبع.....












* أتمنى أن يعجبكم البارت واتمنى أن تدعمونى فى اللايكات والتعليقات حتى انزل البارت الجديد وشكرا احبكم جدا 😘*

النورس العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن