الجزء الثامن

944 21 5
                                    

داليا(بغنج): مابك سليم ألا تريد بأن نمرح قليلا؟
سليم (ببرود): أخرجى من جناحى الأن.
داليا وهى تقترب منه بمياعة وبطئ مقرف: ألا تشعر بى حبيبى أنا أعشقك وأريد أن أكون ملكك الليلة.
سليم (بغضب): أنا بحياتى كلها لم أرى شخص بقذارتك أبدا.
وصلت داليا عند سليم ووضعت يديها حول رقبته وإلتصقت به وقالت: تؤتؤ سليم إذا كنت أنا بهذه القذارة كما تقول أنت فأنا هكذا لأننى أحبك ولأننى أريد الشعور بك فهل يا ترى يعد هذا الحب قذارة برأيك؟
نزع سليم يديها بعنف وقال: أنا برأيى أن هذا ليس حبا أبداً لأنك إنسانة مستحيل أن تعرف معنى الحب أنتى لا يهمك سوى مظهرك وملابسك والموضة والدلال فماذا تعرفين أنتى عن الحب؟! وبرأيى أيضا أن أى فتاة مهما كانت تريد بأن تسلم نفسها وتبيع جسدها لأى كان فهى رخيصة وقذرة وأنا أكره القذرين وأمقتهم كثيرا.
داليا(بغضب): لا يا سليم أنت مخطئ أنا أسلم نفسى لك بسبب أننى متأكده بأننا سوف نتزوج يوما ما وهذا اليوم قريبا صدقنى.
سليم (بصراخ): قلت لك مئة مرة أننى مستحيل بأن أتزوجك أبدا أبدا ألا تفهمين ذلك وأيضا أخرجى من جناحى الأن قبل أن أفقد أعصابى وأفعل شيئا لن يعجبك أبدا.
داليا(بدلع): أعلم أنا هذا الشيئ وهو أنك سوف تفقد أعصابك من جمالى وإثارتى ولا تريد من أن تضعف أمامى حتى لا تفقد سيطرتك ويحدث ما يحدث أليس كذلك؟!
سليم(ببرود): أخرجى من جناحى أنا لن أكرر كلامى مرة ثانية يا حقيرة.
داليا(بصراخ): مابك سليم ما هو الذى لا يعجبك بى الجميع يتمنى نظرة واحدة منى بينما أنت دائما ما تقوم بصدى بعيدا عنك فصمتت قليلا ثم أكملت كلامها بغضب وحقد: أم أن هذه الفتاة الصعلوقه أجمل منى أو أغنى منى.
سليم (بإستغراب): عن أى فتاة تتحدثين؟!
فضحكت داليا بصوت عالى وقالت: أووو لا تقول لى بأنك لا تعلم عما أنا أتحدث ولكننى سوف أسهل عليك الأمر الفتاة القذرة هذه أنا رأيتها معك فى المطعم بالصدفه لأننى كنت هناك وهى مثلت عليك دور الفتاة المسكينة التى سوف تسقط على الأرض وأنت أنقذتها ولكننى أعرف أمثالها من المنحطين الذين يلتصقون بالشباب الأغنياء حتى يحصلون على ال...وفجأة صدع صوت صفعة قوية فى الأرجاء ولم يكن غير سليم الذى لم يجعلها تكمل حديثها إلا وصفعها بقوة لدرجة أنها سقطتت على الأرض
سليم(بغضب وشرار يخرج من عينيه): أسمعك  تتحدثين عنها هكذا مرة أخرى وسوف ترين مالا يعجبك أبدا لأننى لم أريكى وجههى الأخر بعد فأحذرى منى ؛ فهى أشرف وأطهر وأنقى إنسانة أنا رأيتها بحياتى فهى أنقى منك يا أيتها القذرة لأنه لا يوجد قذر هنا غيرك أنتى.
وأمسكها سليم من شعرها أصبح يجرها إلى الخارج وهى تصرخ وتبكى وتقول: لن تكون لغيرى أبدا سليم صدقنى سوف أفعل المستحيل حتى تصير ملكى ولو تطلب هذا قتل أى أحد يتقرب منك صدقنى أنا أحبك سليم لا تفعل بى هذا.
فألقاها سليم خارج جناحه بقسوة وقال: وأنا قلت لك مليون مرة بأننى أمقتك ولا أحبك أبدا لهذا حافظى على ما تبقى لك من كرامة إذا كان عندك بالأساس وأنا أحذرك من الأن بأننى سوف أنسفك وأنسف أهلك وأدمرهم إذا فكرتى فقط مجرد التفكير بأذيت الفتاة التى كانت معى بالمطعم صدقينى سوف أنفذ وعدى لك وهو الدمار وأنتى تعلمين بأننى لى القدرة على فعل ذلك فى ثانية واحدة لذا لا تختبرين صبرى وأغربى عن وجههى وأغلق سليم الباب فى وجهها تاركا إياها مصدومة وغاضبة جدا
داليا فى نفسها« هكذا إذا فأنا لم أراك تدافع عن فتاة هكذا من قبل ومما يعنى ذلك بأنك تحبها ولكن لا أقسم بأننى سوف أدمرها وأنسفها إذا فكرت فقط بسرقتك منى ولايهمنى تهديدك لى مع أننى أعلم بأنك قادرا على تنفيذه ولكن لاطالما والدتك بصفى فأنت لن تفعل لى شيئ لأننى سوف أخذها معى فى هذا الدمار الذى أنت تتحدث عنه إذا قلت لك ما هى حقيقتها، لأنك يا حرام مخدوعا فيها وتفكر بأنها الأم الحنون ذو القلب الطيب وما هى إلا شيطان ملعون تنتظر الفرصة التى سوف تقع فيها حتى تفترسك هى وسوف نرى يا سليم من منا سوف ينتصر على الأخر سوف نرى» وبهذا وقفت داليا ونظفت الغبار الوهمى من على ثيابها وذهبت إلى جناحها وهى تتوعد للفتاة والتى هى ملك بالإنتقام.

النورس العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن