وجهة نظر هاري
كان صبري قد نفذ عندما ليام كان يتجنب السؤال الذي سألته له . شيء واحد اكرهه كثيراً , وهو عندما يأخذ الناس وقتاً طويلاً في الإجابة على شيء ما اريد معرفته .لماذا تحصل على انتباهي اذا كنت لن تقول أي شيء ؟
" بماذا ليام؟ "
تذمرت . هل هناك صعوبة لكي يتحدث .
" زين عاد! "
تحدث بسرعة , كل من في الغرفة صمتوا
" اللعنة ماذا تعني انه عاد! "
صرخت على كل من كان في الغرفة . نظروا الى بعضهم البعض غير متأكدين مما سوف يقولنه بينما لندن تشاهد بإهتمام .
" لقد خرج من السجن اللعين "
أجابني لوي . أدرت رأسي بإتجاهه.
" اللعنة , ألم يكن من المفترض ان يطلق سراحه في 2016 "
قلت وانا أنظر للجميع غير واثق . . كل شيء بدأ ان يعود كما كان والآن يظهر لنا هذا.
" بلى لكنه خرج "
قال نايل بغير مبالاة وهو يمشي إلى المطبخ . كل ما يفعله هو الأكل وهذا يجعلني ازداد غضباً في هذه اللحظة . انه يأكل كل ثانية في اليوم ولكني لا أفهم ألا يزعجة ذلك .
بعد عدة دقائق , عاد ومعه أربع شرائح بيتزا ومعه بيرة في يده بينما يأخذ مكان علىالأريكة بجانبنا . حدقت به وهو يتكلم ويأخذ قضمة من البيتزا ويشرب من البيرة .
" ماذا ؟ "
قال وفمة محشو بالكامل .
لم اجب عليه , بل اكتفيت ان اعطيه نظرات قاسية بقدر الإمكان .
" إذاً , ماذا سوف تفعل ؟ "
سأل ليام وهو ينظر إلي ليكسر إنتباهي لنايل .
" نعم ياصديقي , ماذا سوف يحدث الآن ؟ "
قال لوي وهو ينظر بإتجاهي .
قمت بتصفية حنجرتي قبل ان أجيب .
" اذا حاول العبث معنا فسنفعل المثل . بسهوله وببساطه , يب ان يعلم جيداً ان لا يعبث معنا بعد الآن . وسنقوم بسحق رجالة واحد تلو الآخر إذا اضطررنا لذلك ."
أجبت عليهم .
جميعهم أومأُ رؤوسهم في موافقة .
" إن رأيته مجدداً سوف أقوم بقتله "
قلت بغضب .
" صديقي , هدء من روعك . لا حاجة لفعل ذلك دعنا فقط نركز على الحاضر "
تحدث لوي وهو يربت بيديه على كتفاي .
" ابتعد عني ولا تخبرني بما علي فعله ! "
تشاجرت معه ودفعته من امامي وقمت بالنهوض .
احتاج ان اهدئ نفسي قبل ان انفجر .